بحث علوم ادارية ثالث ثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf

بحث علوم ادارية ثالث ثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf

هل تريد تحميل بحث علوم ادارية مسارات الثالث الثانوي فصل ثالث 1445 pdf؟ او تنزيل بحث علوم ادارية ثالث ثانوي المجال الاختياري 2024 .

ملاحظة رابط التحميل في الاسفل.

عرض أونلاين بحث علوم ادارية ثالث ثانوي مسارات الفصل الثالث


رابط تحميل بحث علوم ادارية ثالث ثانوي مسارات 1445 ف3


1-رابط تحميل بحث علوم ادارية ثالث  ثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf.


محتوى بحث علوم ادارية ثالث ثانوي مسارات الفصل الثالث

المقدمة الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على امام النبيين وخاتم المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبة اجمعين وبعد يبدو أن الأحلام بدأت تتحول إلى حقيقة على أرض الواقع في المملكة العربية السعودية فها هي مدينة المستقبل الجديد (نيوم) بدأت تتضح ملامحها وتتطور بسرعة مذهلة إذ تتماشى هذه المدينة مع أهداف وتطلعات رؤية 2030م وتشكل نقلة نوعية في الاقتصاد السعودي وتوفر فرص عمل جديدة وتساهم في زيادة إجمالي الناتج المحلي للمملكة.

إطلاق مدينة نيوم تم إطلاق مشروع مدينة نيوم الاستثماري السعودي العملاق يوم الثلاثاء 4 صفر 1439هـ الموافق 24 تشرين الأول من عام 2017م من قبل الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد السعودي و كلمة (نيوم) هي ( اختصار لكلمتين باللغة الإنجليزية وتعني جديد والثانية هي كلمة (مستقبل) (new الأولى هي باللغة العربية التي يرمز لها حرف (م) لتعبر كلمة (نيوم عن المستقبل الجديد ومن الجدير بالذكر أنه سيتم تمويل مدينة نيوم بما مقداره 500 مليار دولار من قبل المملكة العربية السعودية وصندوق الاستثمارات العامة بالإضافة إلى المستثمرين المحليين والعالميين ومن المقرر أن تجذب المدينة استثمارات متنوعة في مختلف القطاعات.

يمكنك الانضمام

الى قناة المنهج السعودي على التلجرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-