اوراق عمل المعرفة المالية الثالث الثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf

اوراق عمل المعرفة المالية الثالث الثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf

هل تريد تحميل اوراق عمل المعرفة المالية الثالث الثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf؟ او تنزيل اوراق عمل المعرفة المالية الثالث الثانوي مسارات 2024 .

ملاحظة رابط التحميل في الاسفل.

عرض أونلاين اوراق عمل المعرفة المالية الثالث الثانوي مسارات الفصل الثالث


رابط تحميل اوراق عمل المعرفة المالية ثالث ثانوي مسارات 1445 ف3


1-لتحميل اوراق عمل المعرفة المالية  بصيغة pdf.


محتوى اوراق عمل المعرفة المالية ثالث ثانوي مسارات الفصل الثالث

الوحدة الأولى ، الدرس الأول : ما المقصود بسوق العمل ؟ ضع كلمة صح او خطأ امام العبارات الاتية : ١ - الدخل هو طريقة جني المال الذي نحتاجه لحياتنا اليومية ( صح ) ٢ سوق العمل هي فرص عمل لا تكون متاحة عندما يصبح الشخص مستعدا لها ( خطا ) - الفرق بين المهارات التخصصية والشخصية ان التخصصية تكون مهارات مكتسبة والشخصية سمات سلوكية ( صح ) ٤- من المهارات الشخصية المهمة والاساسية مهارة التواصل ( صح ) ه - هناك نوع واحد من التواصل وهو التواصل اللفظي ( خطأ ) اختر الإجابة الصحيحة في ما يلي : ا يتمتع كل شخص بمجموعة من المهارات التي يستطيع استخدامها وتمسى : ا . مجموعة المهارات ب . مهارات تخصصية ج . مهارات شخصية من المهارات الشخصية التي تستخدمها في الفصل : ا . مهارات العمل الانفرادي ب . اهدار الوقت ج - مهارات العمل الجماعي.

الوحدة الثانية ، الدرس الثاني : كيف تؤثر سلوكيات المستهلك على الأسعار ؟ ضع كلمة صح او خطأ امام العبارات الاتية : - المستهلك هو شخص يشتري السلع أو الخدمات للاستخدام الشخصي ( صح ) - اقتصاد السوق هو تحديد الإنتاج والاسعار من خلال المنافسة بين الشركات التجارية (صح) ٣- ليس للمستهلكين دور مهم في تحديد أسعار اقتصاد السوق ( خطأ ) - السلوكيات المستهلك ثلاث أنواع واحداها الشراء العاطفي ( صح ) ه من العوامل التي يستخدمها المتاجر لتشجيع الشراء العاطفي رفع الأسعار ( خطا ).

يمكنك الانضمام

الى قناة المنهج السعودي على التلجرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-