تحميل كتاب التربية الفنية الصف الاول الابتدائي الفصل الاول والثاني السعودية 1444

تحميل كتاب منهج التربية الفنية للصف الاول الابتدائي الفصل الاول والثاني في السعودية 1444

تحميل كتاب منهج التربية الفنية للصف الاول الابتدائي الفصل الاول في السعودية 1443


تحميل وتنزيل كتاب التربية الفنية للصف الاول الابتدائي للفصل الدراسي الاول في السعودية 1444وبصيغة بي دي اف وبرابط تنزيل مباشر ومجانا. رابط كتاب التربية الفنية الصف الاول الفصل الاول للعام 2022 pdf برابط مباشر لتحميل للمرحلة الابتدائية.


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة_مرحبا بكم طلاب وطالبات الصف الاول الابتدائي من المملكة العربية السعودية,اهلا وسهلا بكم في موقع الامجاد التعليمي ,اليوم وخاصة في هذا الموضوع سنقدم لطلاب وطالبات الصف الاول الابتدائي في السعودية رابط تحميل مباشر لكتاب التربية الفنية الفصل الدراسي الاول وفق كتب وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الجديد1443ه. موقع الامجاد الذي يقدم اعلى جهد واكبر طاقة لتسهيل عملية التعليم الالكتروني من خلال العمل على نشر الكتب المدرسية والتعليمية ونشر الحلول الدراسية بروابط مباشرة وصحيحة وبصيغةpdf , تصفح الكتب الاكترونية وقم بتنزيلها .


يمكنك تحميل ايضاً:


تحميل كتاب لغتي الصف الاول الابتدائي الفصل الاول السعودية 1444


تحميل كتاب العلوم الصف الاول الابتدائي الفصل الاول السعودية 1444


معاينة كتاب التربية الفنية الصف الاول الابتدائي فصل اول pdf


يمكنك عزيزي الطالب من معاينة كتاب التربية الفنية قبل التنزيل من خلال المربع التالي:-


محتوى كتاب التربية الفنية اول ابتدائي فصل اول 1444


في هذة التدوينة سنقدم لكم مقدمة عن محتوى كتاب التربية الفنية للصف الاول الابتدائي للفصل الدراسي الاول ,حيث يحتوي كتاب التربية الفنية للصف الاول الابتدائي على اربع وحدات كل وحدة تحتوي على مجموعة من الدروس وسنقدمها لكم هنا بالتفصيل.


  1. الوحدة الاولى:مجال الرسم.
  2. الوحدة الثانية: مجال الزخرفة.
  3. الوحدة الثالثة: مجال الطباعة.
  4. الوحدة الرابعة:مجال التشكيل المسطح والمجسم.


*حيث الوحدة الاولى (مجال الرسم) تحتوي على مجموعة من المواضيع وهي الموضوع الاول,,الالوان الممتعة,, الموضوع الثاني,,مجموعة الالوان,, الموضوع الثالث ,,الانسان والرسم,, الموضوع الرابع,,مدرستي الجميلة,.


*الوحدة الثانية(مجال الزخرفة) وتحتوي على مجموعة من المواضيع وسنتعرف على مواضيع ودروس الوحدة الثانية كالاتي الموضوع الاول ,,ازخرف بالمربع والمستطيل,,الموضوع الثاني,,الزخرفة بالدائرة والمثلث,.


*الوحدة الثالثة(مجال الطباعة)وتحتوي على عدة مواضيع وسنقدم لكم اعزائي الطلبة مواضيع الوحدة الثالثة وهي الموضوع الاول,,اطبع اشكالا من الطبيعة,, الموضوع الثاني,,اطبع اشكالا ب الواني,.


*الوحدة الرابعة(مجال التشكيل المسطح والمجسم)وتتكون على مجموعة من المواضيع وهي كالاتي الموضوع الاول,,التشكيل بالطين,, الموضوع الثاني,,احفورتي الصغيرة,, الموضوع الثالث,,اسماكي المخخطة,.


رابط تحميل كتاب التربية الفنية الصف الاول الابتدائي الفصل الاول والثاني السعودية


واخير انتهينا من تقديم محتوى كتاب التربية الفنية للصف الاول الابتدائي فصل اول 1444 وفق كتب وزارة التربية والتعليم في السعودية,الان سوف نقدم لكم ونقوم بمشاركتكم رابط تحميل مباشر ومجانا لكتاب التربية الفنية للصف الاول الابتدائي فصل دراسي اول للعام الدراسي الجديد1444ه المنهج السعودي الجديد.


رابط تحميل كتاب التربية الفنية الصف الاول الابتدائي فصل اول1444.


رابط تحميل كتاب التربية الفنية الصف الاول الابتدائي فصل ثاني 1444.


وفي ختام موضوعنا اليوم عن كتاب التربية الفنية نامل ان تكونو قد استفتم من هذة المقالة ولا تنسونو من خالص دعواتكم فريق موقع الامجاد التعليمي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-