تحميل كتاب المهارات الرقمية رابع ابتدائي فصل اول وثاني السعودية 2022

تحميل كتاب المهارات الرقمية رابع ابتدائي الفصل الاول والثاني pdf السعودية 1444

تحميل كتاب المهارات الرقمية رابع ابتدائي الفصل الاول pdf السعودية 1443


البرنامج المشترك لتعليم المهارات الرقمية للمرحلة الابتدائية العيا _تحميل وتنزيل كتاب المهارات الرقمية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول والثاني pdf السعودية1444_رابط تحميل وتنزيل كتاب المهارات الرقمية صف رابع ابتدائي الفصل الاول 2022 pdf, كتاب المهارات الرقمية للصف الرابع الفصل الاول 1444 السعوديةpdf.

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ,مرحبا بكم زوارنا وطلابنا الاعزاء في موقع الامجاد التعليمي. يوفر هذا الموقع رابط مباشر لتحميل كتاب المهارات الرقمية لطلاب الصف الرابع الابتدائي في المملكة العربية السعودية ، تحميل كتاب البرنامج المشترك لتعليم المهارات الرقمية للمرحلة الابتدائية العيا, حسب المناهج الدراسية لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية. رابط مباشر لتحميل كتاب المهارات الرقمية البرنامج المشترك لتعليم المهارات الرقمية للمرحلة الابتدائية العليا.


معاينة كتاب المهارات الرقمية صف رابع ابتدائي الفصل الاولpdf


يمكنك معاينة كتاب المهارات الرقمية من خلال الفورم التالي:-




محتوى كتاب المهارات الرقمية الصف الرابع 1444 السعودية 


يحتوي كتاب المهارات الرقمية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول على ثلاث وحدات وكل وحدة تحتوي على دروس وسوف نفصلها لكم كالاتي.


_الوحدة الاولى: تعلم الاساسيات.

وتحتوي الوحدة الاولى على اربع دروس وهي كالاتي:

*الدرس الاول بعنوان(الحاسب) ويحتوي على مجموعة من عناصر التعريف ومقدمات في مجال الحاسب تعرف على ما يحتوي الدرس الاول ؟,يحتوي الدرس الاول على (مفهوم الحاسب_مكونات الحاسب والاجهزة الملحقة بالحاسب_ ماهي مكونات صندوق الحاسب؟

*الدرس الثاني بعنوان(سطح المكتب) ويحتوي على مجموعة من المواضيع ولنتعرف على مايحتوية الدرس الثاني (سطح المكتب) يحتوي الدرس الثاني على(سطح الكتب الملفات انشاء ملفات_ نقل الملفات_ اسم الملف_امتداد الملف_ فتح الملف_حذف الملف_حجم الملف_ وضع ملفاتك في مجلد_ اسم المجلد_ المجلدات والمجلدات الفرعية_نقل او نسخ المجلد.

*الدرس الثالث بعنوان(الملفات والمجلدات) ويحتوي الدرس الثالث على الاتي(الملفات والمجلدات المضغوطة_طريقة عرض قائمة الملفات_سلة المحذوفات.)

*الدرس الرابع بعنوان(لوحة التحكم) ويحتوي الدرس الرابع على الاتي(التاريخ والوقت_ اعدادات الشاشة_التخصيص_ اصوات النظام_حماية الحاسب.)


_الوحدة الثانية : العمل على النص.

وتحتوي الوحدة الثانية على اربع دروس وهي كالاتي:

*الدرس الاول بعنوان(تنسيق النص) ويحتوي الدرس الاول من الوحدة الثانية على الاتي(انشاء عنوان_ التعداد النقطي_ الترقيم_ادراج الرموز_ البحث عن النص_التراجع عن اجزاء التكبير والتصغير_الحفظ.)

*الدرس الثاني بعنوان(تنسيق الفقرة) ويحتوي الدرس الثاني من الوحدة الثانية على الاتي(محاذاة النص_المسافة البادئة للفقرة_الحدود_ التظليل.)

*الدرس الثالث بعنوان(التنسيق المتقدم للصور) ويحتوي الدرس الثالث على الاتي(تنسيق صورة_...)

*الدرس الرابع بعنوان(التدقيق الاملائي والتدقيق النحوي) وتحتوي على الاتي(قاموس_المرادفات_ الطباعة.)


_الوحدة الثالثة : العمل مع البرمجة.

وتحتوي الوحدة الثالثة(العمل مع البرمجة) على درسين فقط وهم:

*الدرس الاول بعنوان(اساسيات سكراتش) وتحتوي على الاتي(الخوارزمية_ سكراتش_العمل عبر الاصدار المتوفر على الانترنت_شريط الادوات_ منطقة البرمجة_الكائن_المنصة_تحريك الكائن _الخلفية.)

*الدرس الثاني بعنوان(استخدام اللبنات البرمجية) وتحتوي على الاتي(لوحة اللبنات_ انشاء برنامجك الاول_ تحرير البرنامج_المؤثرات الصوتية_....)


رابط تحميل كتاب المهارات الرقمية رابع فصل اول 2022


وبعد الانتهاء من وصف محتوى كتاب المهارات الرقمية للصف الرابع الابتدائي سوف نعمل الان على مشاركتكم رابط تحميل كتاب المهارات الرقمية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدرسي الاول1444.


رابط تحميل كتاب المهارات الرقمية للصف الرابع الابتدائي الفصل الاول 1444.

رابط كتاب دليل المعلم المهارات الرقمية


رابط تحميل كتاب المهارات الرقمية للصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني 1444.


وفي الختام اذا واجهتك اي مشكلة اترك تعليق اسفل المقالة,, ولاتنسونا من خالص دعواتكم,, فريق الامجاد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-