تحميل كتاب لغتي ثاني ابتدائي الفصل الاول والثاني السعودية 1444

تنزيل كتاب لغتي ثاني ابتدائي الفصل الاول السعودية 1444

تنزيل كتاب لغتي ثاني ابتدائي الفصل الاول السعودية 1443



تحميل كتاب لغتي الصف الثاني الابتدائي الفصل الاول السعودية للعام الدراسي الجديد1444,  كتاب منهج لغتي ثاني ابتدائي فصل أول pdf ،وبرابط تنزيل مباشر ومجانا من موقع الامجاد التعليمي.


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة،اسعداللة حياتكم ووفقكم اللة في حياتكم الدراسية ،اهلا بكم أيها الطلاب والطالبات ومعلمين الصف الثاني الابتدائي في المملكة العربية السعودية ٫مرحبا بكم في موقع الامجاد التعليمي ٫هذا الموقع الالكتروني الذي يقدم للطلاب وطالبات الصف الثاني الابتدائي في السعودية رابط تحميل مباشر ومجانا لكتاب لغتي الفصل الاول المنهج السعودي الجديد العام الدراسي الجديد1444 ويقدم لهم كتاب لغتي بنوع ملف pdf , وفق كتب وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.


معاينة كتاب لغتي ثاني ابتدائي الفصل الاول السعودية 2022


يمكنك عزيز الطالب من معاينة كتاب لغتي الصف الثاني السعودية قبل التحميل من خلال الفورم التالي, رابط التحميل اسفل الموضوع


محتوى كتاب لغتي ثاني ابتدائي الفصل الأول 1444

يحتوي كتاب لغتي للصف الثاني الابتدائي فصل أول على اربع  من الوحدات وهذة الوحدات تحتوي على عدد من الدروس وسنقدمها لكم  بلتفاصيل.


  1. الوحدة الاولى :اقاربي.
  2. الوحدة الثانية:اصدقائي وجيراني.
  3. الوحدة الثالثة:وطني السعودية.
  4. الوحدة الرابعة:محاصيل من بلادي.

والان سوف نوضح لكم بالتفاصيل ماذا تحتوي كل وحدة من هذة الوحدات من دروس وفصول وهي كالاتي:

*الوحدة الاولى والتي كانت بعنوان (اقاربي) حيث تحتوي وحدة اقاربي على اول موضوع فيها وهو نشاطات التهئية ونص الاستماع ونشيد جدتي وايضا انجز مشروعي وبعدها يوجد بعض الدروس وهي كالاتي: الدرس الاول,,صلة الرحم. _الدرس الثاني,,عذرا ياجدي._وبعدا التقويم التجميعي.


*الوحدة الثانية والتي هي بعنوان (اصدقائي وجيراني),حيث تحتوي الوحدة الثانية على اول موضوع فيها وهو نشاطات التهئية وانجز مشروعي ونص الاستماع ونشيد الجار الصديق وبعدها توجد دروس وهي كالاتي: الدرس الاول,,الصديقان._ الدرس الثاني,, الجار الصغير. وبعدها التقويم التجميعي الثاني.


*الوحدة الثالثة والتي بعنوان (وطني السعودية),حيث تحتوي هذة الوحدة كالعادة في كاكل وحدة نبدا بنشاطات التهئية وبعدها نص الاستماع وانجز مشروعي وبعدها النشيد وكان النشيد الموجود في الوحدة الثالثة هو (نشيد :وطني السعودية) وبعد النشيد يوجد دروس مهمة ورائعة وهي الدرس الاول,,مدينتان مقدستان._ الدرس الثاني,,علم بلادي., وبعدها التقويم التجميعي الثالث.


*الوحدة الرابعة وهي بعنوان(محاصيل في بلادي)وتحتوي الوحدة الرابعة على مقدمات على نشاطات التهئية ونص الاستماع وانجز مشروعي وايضا (نشيد :هيا نزرع)وبعدها توجد دروس وهي كالاتي:الدرس الاول,, رحلة حبة القمح,_ الدرس الثاني,,من انأ,. وبعدها التقويم التجميعي الرابع.


رابط تحميل كتاب لغتي الصف الثاني الفصل الاول السعودية


واخير انتهينا من تقديم محتوى كتاب لغتي للصف الثاني الابتدائي للفصل الدراسي الاول في السعودية1444 ,والان حان الدرو لنقوم بمشاركة الطلاب والطالبات رابط تحميل كتاب لغتي للصف الثاني الابتدائي الفصل الاول برابط مباشر .

رابط تحميل كتاب لغتي الصف الثاني الابتدائي الفصل الاول1444

رابط تحميل كتاب لغتي الصف الثاني الابتدائي الفصل الثاني 1444

وفي الختام نشكركم على زيارة ومتابعة موقعنا الالكتروني  ونامل أن تكونو قد استفتم من هذة المقالة واذا واجهتكم اي مشاكل اترك تعليق اسف الموضوع, ولاتنسونى من خالص دعواتكم وشكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-