تحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول والثاني pdf السعودية 1444

تحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول والثاني pdf السعودية 1444

تحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول pdf السعودية 1443


تحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول والثتني pdf1444 السعودية, رابط تحميل وتنزيل كتاب الرياضيات الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول السعودية 2022 pdf , كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائيPDF السعودية, وبرابط مباشر للتنزيل مقدم من موقع الامجاد التعليمي.


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ,مرحبا بكم زوارنا وطلابنا الاعزاء في موقع الامجاد التعليمي. يوفر هذا الموقع رابط مباشر لتحميل كتاب الرياضيات لطلاب الصف الرابع الابتدائي في المملكة العربية السعودية ،تحميل كتاب الرياضيات الصف الرابع الابتدائيPDF السعودية ، الفصل الدراسي الأول1444 ، حسب المناهج الدراسية لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية. رابط مباشر لتحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول، بصيغة PDF .


معاينة كتاب الرياضيات الصف الرابع الابتدائيPDF السعودية


لمعاينة كتاب الرياضيات الصف الرابع الفصل الاول من خلال مربع الفورم:-



محتوى كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي  السعودية 2022


يسرنا وشرفنا في هذة المقالة وخاصة في هذا العنوان ان نقدم لكم كل مايحتوية كتاب الرياضيات من فصول ودروس ومقدمات لكي يساعد الطالب /ة على معرفة كتابة قبل ما يقوم بالتنزيل ,ويحتوي كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول1444 ,على ستة فصول وكل فصول يحتوي على دروس مهمة وسنقوم بتفصليها لكم باادق التفاصيل لمعرفة مايحتوية كتاب الرياضيات اتبع القراءة👇.


1_الفصل الاول: القيمة المنزلية.

وتحتوي فصل القيمة المنزلية على سبعة دروس وسنقدمها لكم كالاتي:الدرس الاول"القيمة المنزلية ضمن مئات الالوف" _الدرس الثاني"القيمة المنزلية ضمن الملايين"الدرس الثالث"مهارة حل المسالة (استخدم الخطوات الاربع)" _ الدرس الرابع"المقارنة بين الاعداد" _الدرس الخامس"ترتيب الاعداد" _الدرس السادس"تقريب الاعداد"_ الدرس السابع"استقصاء حل المسالة".


2_الفصل الثاني: الجمع والطرح.

وتحتوي فصل الجمع والطرح على ستة دروس وسنقدمها لكم وهي كالاتي:الدرس الاول"الجبر/خصائص الجمع وقواعد الطرح" _ الدرس الثاني"تقدير المجموع والفرق"_الدرس الثالث"مهارة حل المسالة(التقدير او الاجابة الدقيقة)"_ الدرس الرابع"الجمع" _الدرس الخامس"الطرح"_ الدرس السادس"الطرح مع وجود الاصفار".


3_الفصل الثالث: تنظيم البيانات وعرضها وتفسيرها.

وتحتوي فصل تنظيم البيانات وعرضها وتفسيرها على ستة دروس وهي كالاتي:الدرس الاول"جمع البيانات وتنظيمها"_ الدرس الثاني"خطة حل المسالة(انشاء جدول)_ الدرس الثالث"التمثيل بالنقاط"_ الدرس الرابع"التمثيل بالاعمدة"_الدرس الخامس"تحديد النواتج الممكنة"_ الدرس السادس"الاحتمال".


4_الفصل الرابع: الانماط والجبر.

وتحتوي فصل الانماط والجبر على سبعة دروس وسنقدمها لكم كالاتي:الدرس الاول"تمثيل العبارات العديدة" _ الدرس الثاني"العبارات والجمل العديدة"_ الدرس الثالث"خطة حل المسالة(الاستدلال المنطقي)_الدرس الرابع"استكشاف قاعدة من جدول"_ الدرس الخامس"جداول الدوال(جداول الجمع والطرح)"_الدرس السادس"استقصاء حل المسالة(اختيار الخطة المناسبة) "_ الدرس السابع"جداول الضرب والقسمة".


5_الفصل الخامس: الضرب في عدد من رقم واحد.

وتحتوي فصل الضرب في عدد من رقم واحد على سبعة دروس وهي كالاتي:الدرس الاول"الضرب في مصاعفات1000,100,10"_ الدرس الثاني"مهارة حل المسالة(تقدير معقولية الاجابة)"_ الدرس الثالث"تقدير نواتج الضرب"_ الدرس الرابع"ضرب عدد في رقمين في عدد من رقم واحد بدون اعادة التجميع"_ الدرس الخامس" ضرب عدد في رقمين في عدد من رقم واحد مع اعادة التجميع"_ الدرس السادس"استقصاء حل المسالة(اختيار الخطة المناسبة)_الدرس السابع"ضرب عدر من ثلاث ارقام في عدد من رقم واحد".


6_الفصل السادس: الضرب في عدد من رقمين.

يحتوي الفصل السادس على على خمسة دروس وهي كالاتي:الدرس الاول"الضرب في مضاعفات العشرة"_ الدرس الثاني"تقدير نواتج الضرب"_ الدرس الثالث"خطة حل المسالة(تمثيل المسالة)"_ الدرس الرابع"ضرب عدد من رقمين في عدد من رقمين"_ الدرس الخامس"ضرب عدد من ثلاث ارقام في عدد من رقمين".


رابط تحميل كتاب الرياضيات الصف الرابع الفصل الاول والثاني 1444


وتم بحمد اللة الانتهاء من وصف محتوى كتاب الرياضيات ووصف الفصول الذي يحتوية كتاب الرياضيات وكل مايحتوي الفصول من دروس ,والان سوف نقدم لكم رابط تحميل مباشر لكتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاولpdf للعام1444.

رابط تحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي ف1 1444.

رابط تحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي ف2 1444.

وفي الختام اذا لم تعمل احدى الروابط اترك تعليق اسفل الموقع,, فريق الامجاد ولاتنسونى من خالص دعواتكم وشكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-