تحميل كتاب الرياضيات الجديد للصف الرابع السودان 2024 pdf

 تحميل كتاب الرياضيات الجديد للصف الرابع السودان 2023 pdf

تحميل كتاب الرياضيات الجديد للصف الرابع السودان 2023 pdf


كتاب الرياضيات الجديد للصف الرابع السودان


الرابط المباشر لتحميل كتاب الرياضيات الصف الرابع السودان للعام الدراسي 2023 بصيغة pdf. تنزيل كتاب الرياضيات الصف الرابع السودان برابط تحميل من جوجل درايفر ومباشر pdf.


معاينة كتاب الرياضيات للصف الرابع السودان 2023 pdf المهج الجديد




محتوى كتاب الرياضيات الصف الرابع

  1. الوحدة الاولى : مجموعة الأعداد الكلية 
  2.  الوحدة الثانية :العمليات على الأعداد الكلية  
  3.  الوحدة الثالثة :الـقيـاس 
  4.  الوحدة الرابعة : الكسور العادية  
  5.  الوحدة الخامسة : النسبة 
  6.  الوحدة السادسة : الهندسة

المقدمة كتاب الرياضيات الصف الرابع السودان


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسالم على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آلة و أصحابه أجمعين. وبعد، نقدم لكم أعزاءنا المعلمين و أولياء الأمور وتلميذنا النجباء، كتاب الرياضيات للصف الرابع - مرحلة التعليم الابتدائي- ً وفقا لرؤية المؤتمر القومي للتعليم 2020م لتطوير مناهج التعليم العام. وفق مدخل المعايير للمواد المنفصلة، آخذين في الاعتبار توجهات  التطورات المعرفية والتكنولوجية المتسارعة في جميع مجالاتً  لمقرر الصفوف الأول والثاني والثالث ووفقا لما ورد في وثيقة مصفوفات المدى والتتابع للمناهج الجديدة. 

وقد جاء المقرر مستمال على التوسع في مقرر الأعداد والعمليات الأساسية عليها في الضرب والقسمة من خلال الإلمام  بجداول الضرب ، كما اشتمل على مفاهيم ضرورية في القياس والأساسيات الضرورية في الهندسة لهذه المرحلة.


رابط تحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع السودان 2023 الجديد pdf


يمكنك تحميل كتاب الرياضيات للصف الرابع السودان 2023 الجديد بصيغة  pdf من خلال الرابط التالي حيث تم رفع جميع الروابط في موقع الامجاد على موقع جوجل درايف لنجعل من عملية التحميل سهلة على الطلاب وأولياء الأمور لسهول التعامل مع موقع جوجل درايفر والان هذا هو الرابط 





ملاحظة 

انضم الى قناة المنهج السوداني على التلجرام من هنا 

وفي الختام لا تنسونا من خالص دعائكم. واذا كان الرابط لا يعمل او اذا واجهتك أي مشكلة اترك في قسم التعليقات ما هي مشكلتك ليتم حلها باذن الله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-