تحميل كتاب التربية الفنية اول ابتدائي الفصل الثالث 1445 pdf

 تحميل كتاب التربية الفنية الصف الأول الابتدائي الفصل الثالث

تحميل كتاب التربية الفنية اول ابتدائي الفصل الثالث 1445 pdf



هل تريد تحميل كتاب التربية الفنية الصف الأول الابتدائي السعودية 1445 الفصل الثالث pdf، او تنزيل كتاب التربية الفنية اول ابتدائي 2023 الفصل الثالث pdf.

ملاحظة :-روابط التحميل في الأسفل.

معاينة كتاب التربية الفنية الصف الأول الابتدائي الفصل الثالث



طريقة تحميل كتاب التربية الفنية الصف الأول الابتدائي

لتحميل الكتاب اتبع الخطوات التالية:-
  • اضغط على رابط الكتاب ، عبارة حمل الان.
  • انتظر بعض الثوان حتى يتم جلب الكتاب.
  • اضغط على حمل الان.
  • مبروك عليك الكتاب.

روابط تحميل كتاب التربية الفنية الصف الاول الابتدائي الفصل الثالث


1-رابط تحميل كتاب التربية الفنية الصف الاول الابتدائي الفصل الثالث 1445 بصيغة pdf.


2-رابط تحميل جميع كتب الصف الاول الابتدائي فصل ثاني pdf.


يمكنك الانضمام

الى قناة المنهج السعودي على التلجرام من هنا




يمكنك ايضاً تحميل:-

محتويات كتاب التربية الفنية الصف الاول الابتدائي السعودية

الحمد لله رب العالمين، وبه نستعين والصلاة والسلام على نبي الهدى وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد: فقد صمم هذا الكتاب لإثراء معلومات الطالبة وخبراتهم ومهاراتهم في مجالات التربية الفنية المختلفة. وهو مرتبط بما تعلمته في دروس التربية الفنية أثناء الفصل الدراسي الثاني، وفيه من المعلومات والأنشطة ما يجعله مرجعاً أكاديميا مهما. تجد في محتوى الجزء المخصص للفصل الدراسي الثالث ثلاث وحدات عرضت على النحو التالي:
الوحدة الأولى وهي بعنوان مجال الزخرفة، وتتكون من المواضيع التالية: الموضوع الأول: الزخرفة بالتكرار. الموضوع الثاني: الزخرفة بالتبادل الوحدة الثانية وهي بعنوان مجال الطباعة، وتتكون من المواضيع التالية: الموضوع الأول: أطبع الخطوط بالأشكال. الموضوع الثاني: أطبع أشكالاً ذات ملامس. الوحدة الثالثة وهي بعنوان مجال التشكيل المباشر بالخامات، وتتكون من أربعة مواضيع على النحو التالي: الموضوع الأول: من بلادي. الموضوع الثاني: الطين مفيد. الموضوع الثالث: أصنع أشكالا من الطين. الموضوع الرابع: العلب الكرتونية مفيدة.
سوف تقدم جميعها مواضيع جديدة في هذا الفصل الدراسي، ومعلومات إضافية وتطبيقات عملية، وأنشطة إثرائية لتعميق الخبرات والمفاهيم التي سبق تعلمها. وفي الختام نسأل الله الكريم أن ينفع طلابنا بهذا الجهد الذي يهدف إلى تحسين تعلمهم وممارستهم لمجالات التعبير الفني المختلفة إنتاجا واستجابة. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

في الأخير، قدمنا لكم ،تحميل كتاب التربية الفنية الصف الأول الابتدائي الفصل الثالث ،اذا واجهتك أي مشكلة في التحميل او لم تعمل الروابط اترك تعليق في الأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-