افضل 10 مواقع عربية لقراءة المانجا 2024

افضل 10 مواقع عربية لقراءة المانجا 2023

هل أنت من محبي المانجا اليابانية او الكورية وتبحث عن أفضل المواقع العربية في عام 2024؟ انت في المكان الصحيح!! سنناقش أفضل الخيارات لك لقراءة المانجا المفضلة في افضل المواقع العربية التي تقدم افضل تجربة لقراءة القصص المصورة بشكل مجاني عبر الإنترنت.

هل تعلم أن المانجا أقدم من الأنمي بقرن من الزمان؟ الآن شعبية القصص المصورة اليابانية أصبحت منتشرة في جميع أنحاء العالم. ولكن في بعض الأحيان يكون من الصعب العثور على المكان المناسب لأحدث إصدارات القصص المصورة المفضلة لديك. ولذلك قمنا هنا بتجميع قائمة بأفضل 10 مواقع المانجا العربية المشهورة لقراءة المانجا بشكل مجاني.

في مقالنا اليوم ، سوف نقوم بمناقش أفضل 10مواقع عربية لقراءة المانجا المجانية عبر الإنترنت لعام 2024. و كيفية الوصول لها وجميع المعلومات التي تمكنك من قراءة كل من المانجا المشهورة  وغير المشهورة  بشكل مجاني، تابع معنا.

ترتيب المواقع العربية لقراءة المانجا 2024

1-موقع جي مانجا  GMANGA

افضل 10 مواقع عربية لقراءة المانجا


موقع GMANGA الموقع الأشهر عربي لقراءة المانجا بشكل مجاني ، ويعتبر موقع مانجا جي موقع تفاعلي يهدف لتوفير خيارات أكثر لعرض الترجمات العربية لفصول المانجا، ويوفّر كذلك روابط مباشرة لتحميل الفصول وأيضًا قراءتها بعدة طرق. ما يميز موقع جي مانجا إمكانية التفاعل مع المانجا المفضلة لديك كالتقييم والتعليق والاقتراح ومراجعات المانجا المترجمة وتعليقاتها. يتضمن الموقع عدة جودات للصورة (عالية، متوسطة).

يمكنك استخدام فلاتر البحث للوصول الى احدث إصدارات المانجا المترجمة بضغط زر واحدة.  اما اذا كنت تستطيع الترجمة وتريد تقديم اعمالك المترجمة فتستطيع رفع فصول المانجا الى الموقع من خلال الذهاب الى خيار طريقة رفع فصل في خيارات الموقع واتباع التعليمات.

رابط موقع GMANGA

2-موقع مانجا العرب manga

افضل 10 مواقع عربية لقراءة المانجا

موقع اخر لمشاهدة المانجا المترجمة للعربية اونلاين هو موقع مانجا العرب. حيث يمكنك قراءة أحدث فصول المانجا مجانا. من تجربتي الخاصة ، يقدم الموقع  واجهة سلسه في  قارئات المانجا  هذا يجعلها واحدة من أسرع المنصات نموا.

علاوة على ذلك ، تضيف مانجا العرب مانغا جديدة عدة مرات في اليوم نتيجة لذلك ، هناك المئات من المانجا المتاحة هنا باللغة العربية. حيث يشارك العديد من عشاق المانجا بانتظام الآلاف من المانجا على هذه المنصة ، مما يجعلها واحدة من أهم مواقع الويب العربية لقراءة المانجا عبر الإنترنت في عام 2023.

رابط موقع مانجا العرب

3-موقع azoraworld

4-موقع azoraworld

إذا كنت تبحث عن موقع مانغا سهل الاستخدام ومجاني لعام 2023 ، فسيكون azora هو الخيار الأفضل. حيث يقدم مجموعة متنوعة من أنواع المانجا ، بما في ذلك الرومانسية والحركة والخيال العلمي.  هنا يمكنك قراءة المانجا عبر الإنترنت مجانا دون الحاجة إلى حساب أو أي رسوم اشتراك. يمكنك البحث عن المانجا المفضلة لديك من خلال عنوانها.

علاوة على ذلك ، يحتوي هذا الموقع على تصميم سهل الاستخدام وخالي من الميزات غير الضرورية التي قد تضيع وقتك. هناك أيضا وظيفة بحث مضمنة تجعل من السهل العثور على عنوان المانجا المفضل لديك.

رابط موقع Azora

4- موقع سوات مانجا SWAT MANGA

5- موقع سوات مانجا SWAT MANGA

قم بزيارة Swatmanga ، أحد افضل المواقع العربية بتقديم المانجا المترجمة عبر الإنترنت لعام 2023، يقدم موقع Swatmanga الرائع مجموعة واسعة من المواد الترفيهية. ولسهولة البحث ، تم تقسيم محتوى المانجا إلى أنواع. الحركة ، شونين ، الكوميديا ، الخيال العلمي ، الحياة المدرسية ، خارق للطبيعة ، شريحة الحياة ، والعديد من الأنواع الأخرى تحظى بشعبية هنا. أحد الجوانب الأكثر جاذبية في موقع Swatmanga  هو أنه لن يطلب منك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول قبل رؤية المادة.

يوفر موقع Swatmanga مواد عالية الجودة في فترة زمنية قصيرة. يمكنك بسهولة العثور على المانجا المفضلة لديك باستخدام خيارات التصفية أو البحث ، مما يتجنب الحاجة إلى مسح الصفحات بشق الأنفس.

رابط موقع Swatmanga

5- موقع Ozulscans - اوزول سكانز

6- موقع Ozulscans - اوزول سكانز

اوزول سكانز هو موقع منسق بشكل نظيف للغاية ، ويعرض لك أفضل وأشهر سلسلة مانغا الجديدة على الصفحة الأولى ، بالإضافة إلى الكثير من الأنواع التي يمكنك تصفحها. عمليات التصفح للسلسلة عالية الجودة وسهلة القراءة. 

هناك أكثر من 100 نوع من المانجا لتصفحها على هذا الموقع ، لذلك من المحتمل أن تجد أي سلسلة التي قد تبحث عنها. خاصة إذا كنت من محبي المانجا الاكشن والفنون القتال ، فإن اوزول سكانز لديها مجموعة ضخمة للنظر فيها ، بما في ذلك المسلسلات الشهيرة للغاية.

رابط موقع Ozulscans

6-موقع team x لقراءة المانجا اونلاين

موقع team x لقراءة المانجا اونلاين

موقع Teamx هي قاعدة مجانية للمانجا والمانهوا. إنه أيضا اسم لمشروع يهدف إلى توفير منصة مجانية يمكن لأي شخص استخدامها لقراءة القصص المصورة باللغة العربية.

يحتوي هذا الموقع على الكثير من الأنواع المختلفة ، بالإضافة إلى محرك بحث سهل سيساعدك في العثور على ما تبحث عنه. على الرغم من أن لديهم بعض الإعلانات ، إلا أن هذا ليس أحد تلك المواقع التي تتقاضى أموالا مقابل قراءة المحتوى. كما أنها توفر جوادات عالية حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع المانجا المفضلة لديك .

رابط موقع teamx

7-موقع جالاكسي مانجا Galaxy Manga

جالاكسي مانجا Galaxy Manga

جالاكسي مانجا Galaxy Manga يعد أحد مواقع الويب الجديد في هذه القائمة و نظرا لتصميمه الذي يجعل التنقل سهلا وسريعا ، بالإضافة إلى أنه يتم اصدار الفصول الجديدة بشكل دوري فسيكون هذا الموقع مثاليا للأشخاص الذين يحبون التصيف الرومنسي والدراما شيئا بسيطا ولكنه فعال للعثور على المانجا بدون كل الأجراس والصفارات.

قد لا يقدم هذا الموقع الكثير من إصدارات المانجا بخلاف المواقع الأخرى ولكن لا يزال جالاكسي مانجا Galaxy Manga يستحق المراجعة لأن لديهم أكثر من 50 عنوانا مختلفا للمانجا المتاحة حديثاً مع إضافة المزيد كل يوم.


رابط موقع Galaxy Manga

8-موقع مانجا Mangalek

8-موقع مانجا mangalek


هناك الكثير من الأنواع المختلفة للاختيار من بينها (بما في ذلك الرومانسية والكوميديا والرعب) على هذا الموقع. يحتوي هذا الموقع على مكتبة كبيرة جدا  لتقرأها. أفضل شيء في Mangalek هو أنه مجاني وبالرغم احتويه على إعلانات مما يعني أنه سيكون هناك دائما بعض المانجا الجاهزة لك عندما تشعر بالملل أو تحتاج فقط إلى الهروب.

يوجد في موقع Mangalek محرك بحث سهل الاستخدام مما يعني عدم إضاعة الوقت في التمرير عبر صفحة تلو الأخرى في محاولة للعثور على شيء مثير للاهتمام. يتضمن ذلك أيضا القدرة على قراءة فصول كاملة إذا لزم الأمر.

رابط موقع Mangalek

9-موقع Mangalink

9-موقع Mangalink

يحتوي موقع Mangalink على مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله تجربة قراءة ممتعة. بالنسبة للمبتدئين ، هناك الكثير للقراءة. الاختيار الكبير هو أكبر عامل جذب لها ومن المفهوم أنه يمكن للمرء أن يجد كل ما يبحث عنه في هذه المكتبة الواسعة من المانجا.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول سلسلة فردية ، فانقر فوق العنوان وستفتح علامة تبويب جديدة حيث سيتم عرض جميع بيانات تلك المانجا. واحدة من أفضل ميزات هذا الموقع هي أنه يمكنك التمرير أفقيا لقراءة صفحات المانجا المختلفة. أنا شخصيا أحب التمرير الأفقي لأنه يجعل قراءة المانجا تبدو أقل كعمل روتيني ، وأكثر متعة من التمرير العمودي الذي يبدو مقيدا للغاية.

رابط موقع Mangalink


10-موقع manjanoon

10-موقع manjanoon

موقع آخر معروف لقراءة المانها الكورية manjanoon.  واجهة المستخدم الخاصة ب manjanoon نظيفة وتتضمن مربع بحث حيث يمكنك إدخال عنوان المانجا التي تريد قراءتها. يسمح لك بقراءة Manga في شرائح إما أفقية أو رأسية. يسمح الموقع أيضا للقراء بقراءة مجانا ، كما يوفر للمستخدمين تطبيق Manga للبقاء على اطلاع دائم بالإصدارات الجديدة.

على الرغم من أن امتلاك حساب ليس ضروريا دائما لاستخدام موقع manjanoon لقراءة المانجا ، فقد يكون مطلوبا إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من الميزات. يوفر موقع Manga هذا ملخصا لأي مانغا ترغب في قراءتها حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة سريعة على القصة.

رابط موقع  manjanoon

11-موقع Gatemanga 

10-موقع Gatemanga


موقع Gatemanga سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة ونظيفة. إنها ليست مزدحمة جدا بالإعلانات أيضا ، لذا يمكن قراءة المانجا دون تشتيت الانتباه. يمكنك تصفح قسم التصنيفات للولوج الى التصنيف الذي تفضله وكذلك يمكنك تحديد العام الذي تصدر منه الاعمال.

سيكون العيب الوحيد هو أنه لا يحتوي على العديد من الاعمال مثل بعض المواقع الأخرى ولكن بالنسبة لشخص يبحث عن تجربة قائمة على الموقع ، فإن هذا يستحق المراجعة.

رابط موقع Gatemanga




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-