كتاب التربية الاسلامية الصف الثاني المتوسط السودان 2024 pdf

كتاب التربية الاسلامية الصف الثاني المتوسط السودان 2024 pdf

تحميل كتاب التربية الاسلامية للصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الثاني 2024 pdf؟ او تنزيل كتاب التربية الاسلامية المرحلة المتوسطة الصف الثاني.

عرض أونلاين كتاب التربية الاسلامية الصف الثاني المتوسط السودان 


رابط تحميل الملف بصيغة pdf:-



مقدمة الكتاب:-

أبناؤنا وبناتنا تلاميذ وتلميذات الصف الثاني المتوسط ، يسرنا أن نقدم لكم كتابكم الثاني في هذه المرحلة تكملة للمعرفة والقيم والمهارات التي درستموها من قبل في الصف الأول وهي لا تختلف كثيراً عن ما سبق إلا أنها أعمق وأشمل.

وقد احتوى الكتاب على ست وحدات وهي: التجويد ، القرآن الكريم (الحفظ والتفسير) الأحاديث النبوية ، العقيدة ، الفقه وأخيراً وحدة را وحدة السيرة. 6

وقد تم عرض الكتاب بأسلوب سهل وواضح ، عالج كثيراً من المواضيع الحياتية التي يحتاج إليها التلاميذ ، ونتمنى من المعلمين والتلاميذ ألا يقفوا عند حدود هذه المعلومات

والمهارات ، بل عليهم أن ينهلوا من المصادر المتنوعة للعلم والمعرفة.

ونرجو من التلاميذ الاعتناء والاهتمام بالكتاب المدرسي نظافة وجمالاً والمحافظة عليه حتى نهاية العام الدراسي ليستفيد منه زملاؤكم من بعدكم .

الإخوة المعلمون نذكركم بأن الكتاب المدرسي مصدر مهم للاستنارة به في اختيار التنظيم المناسب والمفيد للوصول للأهداف والغايات عن نهاية العام المدرسي.

ونرجو من المعلمين أيضاً تزويدنا بملاحظاتهم عن موضوعات الكتاب المدرسي الإيجابيات والسلبيات حتى نستعين بها في تطوير الكتاب في الطبعات القادمة إن شاء الله .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-