تحميل كتاب التفكير الناقد ثالث متوسط الفصل الثالث 1445 pdf

تحميل كتاب التفكير الناقد ثالث متوسط الفصل الثالث 1445 pdf

هل تريد تحميل كتاب التفكير الناقد ثالث متوسط السعودية 1445 الفصل الثالث pdf، او تنزيل كتاب التفكير الناقد ثالث متوسط 2024 pdf ف3.

ملاحظة :-روابط التحميل في الأسفل.

معاينة كتاب التفكير الناقد الصف الثالث المتوسط الفصل الثالث



روابط تحميل كتاب التفكير الناقد الصف الثالث المتوسط الفصل الثالث


1-رابط تحميل كتاب التفكير الناقد الصف الثالث المتوسط الفصل الثالث 1445 بصيغة pdf.


3-رابط تحميل جميع كتب الصف الثالث المتوسط فصل ثالث المنهج السعودي الجديد.


محتوى كتاب التفكير الناقد ثالث متوسط  ف3

يحتوي كتاب التفكير الناقد على الوحدات والدروس التالية: مقدمة بسم الله الرحمن الرحيم ..... والصلاة والسلام على نبينا محمد.... أما بعد: ابني الطالب ابنتي الطالبة... من منطلق إيماننا التام بأنك وزملاءك عماد المستقبل، وبسواعدكم وعزمكم يتحقق البناء والنماء لوطننا الغالي، فإننا نقدم لك هذا المقرر الذي يهدف إلى تنمية المهارات الضرورية في التفكير الناقد التي تصنع حاضرك ومستقبلك الذي هو مستقبل وطنك، فأنت تمثل رأس المال الحقيقي والدائم للوطن، وما تعول عليه مملكتنا الغالية في بناء مستقبلها المشرق. خلال دراستك لهذا المقرر ستكون أنت محور العملية التعليمية والتعلمية كي تتطور مهاراتك في التفكير، وهو ما سيجعلك قادرا على إعمال عقلك في كل مسألة تواجهك حتى تسهم في تطوير حلول مبتكرة وملائمة لتحديات الواقع ومستجدات العصر.
لماذا ندرس التفكير الناقد؟

تعزيز الشخصية الوطنية إن تملك مهارات التفكير الناقد من المفاتيح المهمة لضمان التطور المعرفي الفعال الذي يسهم في بناء الشخصية الوطنية المتوازنة التي تحقق المواطنة الفاعلة الواعية بمخاطر الثورة الإعلامية وأمام هذا الفيض العارم من المعلومات المختلطة كان لابد من إيجاد وسيلة للحكم على مصداقية المصادر المعلوماتية، وهذه الوسيلة تتمثل في القدرة على التفكير الناقد الذي يمكن الفرد من فحص الأدلة والبراهين، ويساعد على الابتعاد عن التعصب والتطرف في الآراء والأحكام والتمييز بين الرأي والحقيقة لتكون دروعا حصينة وواعية المواجهة أي هجمات عدائية مغرضة تستهدف المواطن والوطن، وملتزمين بمحددات التفكير الناقد وضوابطه التي تضمن الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار، وتحافظ على الوطن وهويته، ومن تلك المحددات والضوابط عدم المساس بثوابت الشريعة الإسلامية السمحة وأحكامها، وعدم المساس بولاة أمرنا حفظهم الله وقيادتنا الرشيدة أيدها الله والوطن ورموزه وتاريخه، وعدم المساس بأنظمة الدولة وسياساتها العامة وقراراتها، وعدم إثارة الكراهية والمذهبية الطائفية والتمييز العنصري والمناطقي بجميع أشكاله، وعدم التعرض للأفراد أو المؤسسات العامة بالتشهير أو بالسب والقذف أو تشويه السمعة.

طريقة تحميل كتاب التفكير الناقد الصف الثالث المتوسط ف3


لتحميل الكتاب اتبع الخطوات التالية:-
  • اضغط على رابط الكتاب ، عبارة حمل الان.
  • انتظر بعض الثواني حتى يتم جلب الكتاب.
  • اضغط على حمل الان.
  • مبروك عليك الكتاب.

يمكنك الانضمام

الى قناة المنهج السعودي على التلجرام من هنا


يمكنك ايضاً تحميل ف3:-


في الأخير، قدمنا لكم ،تحميل كتاب التفكير الناقد ثالث متوسط الفصل الثالث اذا واجهتك أي مشكلة في التحميل او لم تعمل الروابط اترك تعليق في الأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-