مراجعة شاملة تقنية رقمية اول ثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf

مراجعة شاملة تقنية رقمية اول ثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf

هل تريد تحميل مراجعة شاملة تقنية رقمية الاول الثانوي فصل ثالث 1445 pdf؟ او تنزيل مراجعة شاملة تقنية رقمية اول ثانوي المجال الاختياري 2024 .

ملاحظة رابط التحميل في الاسفل.

عرض أونلاين مراجعة شاملة تقنية رقمية اول ثانوي مسارات الفصل الثالث


رابط تحميل مراجعة شاملة تقنية رقمية اول ثانوي مسارات 1445 ف3


1-رابط تحميل مراجعة شاملة تقنية رقمية اول ثانوي مسارات فصل ثالث 1445 pdf.


محتوى مراجعة شاملة تقنية رقمية اول ثانوي مسارات الفصل الثالث

السؤال الأول : اكتبي المصطلح لتعريفات التالية هي دوائر إلكترونية متكاملة تحتوي على معالج دقيق إلى جانب الذاكرة حيث يعد حاسوباً صغيراً مبسطاً على شكل رقاقة صغيرة يمكن أن يعمل المتحكمات الدقيقة (المايكروبت) نموذج الأعمال طباعة النص الرقمية مستندات الاعمال المساحات الفارغة تقارير الأعمال بأدنى حد من المكونات الخارجية . هو مستند منظم بترتيب محدد يستخدم لجمع المعلومات بطريقة منطقية وذات مغزى فن ترتيب الحروف والنصوص بطريقة تجعل المستند مقروء وواضح وجذاب بصرياً للقارئ هي مستندات يتم انشاؤها وتعديلها ومعالجتها بواسطة برامج حاسب أجزاء من الصفحه التي لا توجد بها نص أو صور ويطلق عليها المساحة البيضاء هي مستندات تنشأ بغرض إيصال المعلومات بإيجاز وكفاءة حول أعمال أو مهام محددة أو لتقييم العمليات المالية المتعلقة بأداء العمل عبارة عن جهازين أو أكثر متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد البيانات والأجهزة ) شبكة الحاسب.
خط المشترك الرقمي DSL 
هي تقنية اتصال سلكية تستخدم خطوط الهاتف الموجودة لنقل بيانات النطاق الترددي العالي الشبكة اللاسلكية هي شبكة من الأجهزة المتصلة ببعضها دون الحاجة إلى استخدام الوصلات (الاسلاك) تقنية الاتصال قريب المدى تستخدم للاتصال من مسافة قصيرة بين الأجهزة التي تدعم هذه التقنية وتتم عملية تبادل المعلومات عبر موجات الراديو شبكة التخزين SAN هي نوع خاص من الشبكات تسمح للخوادم بالوصول للبيانات المشتركة على أجهزة الشبكة بروتوكول الانترنت IP هو الطريقة التي يتم من خلالها إرسال البيانات من حاسب إلى آخر عبر الانترنت.

يمكنك الانضمام


الى قناة المنهج السعودي على التلجرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-