تحميل جميع الكتب المدرسية لجميع الصفوف الدراسية في اليمن 2023-2022

تحميل جميع الكتب المدرسية لجميع الصفوف الدراسية في اليمن بصيغة pdf

تحميل جميع الكتب المدرسية لجميع الصفوف الدراسية في اليمن بصيغة pdf


 

تحميل كتب مناهج اليمن pdf, المنهج الدراسي اليمني الجديد 2022  

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اهلا ومرحبا بكم زوار موقع الامجاد التعليمي , اليوم وفي هذة المقالة سوف نقوم بمشاركتكم روابط تحميل جميع الكتب الدراسية  لجميع الصفوف والمراحل التعليمية وفق كتب وزارة التربية والتعليم في اليمن وبصيغة pdf وللعام الدراسي الجديد 2022م وبروابط مباشرة وحصرية من موقع الامجاد التعليمي. 


كتب مناهج اليمن Books for Yemen

تحميل جميع الكتب المدرسية بصيغة pdf لجميع الصفوف والمراحل التعليمية المتمثلة في( المرحلة الابتدائية- والمرحلة الاساسية - والمرحلة الاعدادية- والمرحلة الثانوية) في الجمهورية اليمنية للعام الدراسي الجديد2022م من موقع الامجاد التعليمي. 


موقع الامجاد التعليمي : هذا الموقع الذي يهتم ويقدم لزوارة افضل الروابط الحصرية والصحيحة والمباشرة التابعة لوزارة التربية والتعليم في الجمهورية اليمنية وبصيغة وتنسيق pdf , في هذا الموضوع سوف نقوم بتقديم لجميع طلاب ومعلمين المدارس في الجمهورية اليمنية روابط تحميل كتب المدرسية لجميع الصفوف من الصف الاول الابتدائي الى الصف الثالث الثانوي  وبروابط تحميل مباشرة بمجرد الضغط على رابط الصف الذي تريدة سوف ينتقل مباشرة الى الكتب المدرسية ويوجد تحت كل مادة رابط تحميل بمعنى (اضغط هنا) وعندما تضغط على كلمة (اضغط هنا) سيتم تنزيل الكتب الذي تريدة مجانا ومباشرة وبصيغة pdf وللعام الدراسي الجديد في اليمن 2022-2021م.


روابط تحميل جميع الكتب الدراسية لجميع الصفوف المنهاج اليمني الجديد

روابط تحميل جميع الكتب التعليمية لجميع الصفوف من الصف الاول الابتدائي الى الصف الثالث الثانوي وجميع المراحل ( الابتدائية- الاساسية - الاعدادية - الثانوية) - المنهاج اليمني الجديد من موقع الامجاد التعليمي.


جميع كتب وصفوف المرحلة الابتدائية pdf


جميع كتب وصفوف المرحلة الاساسية pdf


جميع كتب وصفوف المرحلة الاعدادية pdf


جميع كتب وصفوف المرحلة الثانوية pdf


نحيطكم علما بان فريق موقع الامجاد التعليمي يعمل على نشر وتحديث الكتب الدراسية لكل عام دراسي جديد.


نرجو منكم زوارنا الكرام مشاركة موقعنا الالكتروني ليستفيد الجميع


ملاحظة في حالة عدم قيام احدى روابط الكتب عن العمل نرجو القيام بترك تعليق بذالك وسوف يتم معالجة المشكلة.


نبذة عن موقع الامجاد

هذا الموقع هو فهرس لما ينشر على الإنترنت وجميع حقوق الملكية الفكرية في الكتب محفوظة للمؤلفين. لن يتم نشر أي كتاب لا يوافق المؤلف على نشره ، وسيتم حذف أي كتاب يتعارض مع ذلك. مع روابط التحميل للموضوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-