افضل 10 العاب الاندرويد 2023

افضل لعبة في العالم 2023

افضل 10 العاب الاندرويد 2023
افضل 10 العاب الاندرويد 2023 

دائمًا قبل تنزيل أي لعبة ، بغض النظر عن الجهاز الذي لديك كان اندرويد او حاسوب. تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء المهمة عنها ، مثل ماهو تصنيف هذه اللعبة او نوعها. فلدى البعض ميل نحو العاب الألغاز او الاحجيات ، بينما يحب البعض الآخر اندفاع الأدرينالين والإثارة التي تقدمها الألعاب الإستراتيجية متعددة اللاعبين أو ألعاب المغامرات وألعاب السباق ، فكل شخص يمتلك ذوق مختلف.

بمجرد تحديد اللعبة المناسبة لك ، فانك تبدأ في الذهاب إلى المتجر والتعرف على الكثير من الألعاب ولكن ليست جميعها مناسبة لك. فبعضها ممل جداً والاخرى تشعرك بمرض بمجرد تجربتها.  لمساعدتك ، قمنا في موقع الامجاد باختبار وتقييم  أفضل اختياراتنا، حتى تتمكن من تخطي الألعاب المملة وإضاعة وقتك الثمين. لقد جمعنا هنا أفضل العاب الاندريد لعام 2023 .

1-لعبة Clash of Clans -افضل العاب الاندرويد الاستراتجية

لعبة Clash of Clans
clash of clans

Clash of Clans هي افضل العاب الاندرويد إلاستراتيجية متعددة اللاعبين لعام 2023 ، حيث تتيح لك بناء عشيرتك الخاصة والدخول في حروب عشائرية مع لاعبين آخرين. سواء كنت ساحرًا أو بربريًا أو أي نوع آخر من الشخصيات ، ستتمكن من تكوين تحالفات وتطوير إستراتيجية المعركة والمشاركة في المنافسات. يمنحك المختبر داخل اللعبة فرصة لتجربة التعاويذ ، كما أن ترسانة قذائف الهاون والمدافع والأسلحة الأخرى تجعل من السهل محاربة الأعداء.

 إذا لم تكن في حالة مزاجية لشن هجوم ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة الحدث كمتفرج أو استخدام وضع التدريب لتجربة إستراتيجيات جديدة. تعتبر لعبة Clash of Clans مجاني للتنزيل ، لكن به العديد من العناصر داخل اللعبة المتاحة للشراء.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓

روابط تحميل لعبة Clash of Clans

2-لعبة Pokémon Go- افضل العاب الواقع الافتراضي


لعبة Pokémon Go
Pokémon Go


يستخدم Pokémon Go الواقع الافتراضي لجلب شخصيات البوكيمون المفضلة لديك إلى عالمك وهذا يجعلها من افضل العاب الاندرويد لعام 2023 . باستخدام كاميرا هاتفك ، يمكنك العثور على البوكيمون في أي مكان تقريبًا ، من فناء منزلك إلى مركز التسوق المحلي.يمكنك الامساك بشخصياتك المفضلة وجمع الجرعات والعناصر الأخرى داخل اللعبة.

 إذا كنت تفضل اللعب مع أشخاص آخرين ، فيمكنك التعاون مع الأصدقاء لمحاربة أعضاء Team Rocket ، وإرسال الهدايا لبعضكم البعض ، والمشاركة في معارك الغارات. حتى أن Pokémon Go يكافئك على التمرين عن طريق تفقيس البيض كلما مشيت لعدد معين من الكيلومترات. تقدم اللعبة امكانية  الشراء داخل التطبيق ، بما في ذلك كرات البوكيه ، وتذاكر الغارة ، والحاضنات ، لمساعدتك في جمع بوكيمون بشكل أسرع.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   X
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓

روابط تحميل لعبة Pokémon Go 


3- لعبة Call of Duty Mobile Season 2 افضل العاب الباتل رويال


Call of Duty Mobile Season 2
Call of Duty Mobile 

Call of Duty: Mobile  هي نسخة الباتل رويال للموبايل من سلسلة ألعاب Call of Duty الحربية، و هي لعبة ثلاثية الأبعاد يتم لعبها من منظور الشخص الاول، اللعبة من العاب النمط الحربي و تأتي بالعديد من الأسلحة و العتاد الخاص باللعبة الذي يمكن إستخدامه.يتميز إصدار الهاتف المحمول بخرائط من العديد من ألعاب Call of Duty السابقة ، بما في ذلك Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Black Ops ، وكذلك تمنحك اللعبة أيضًا خيار تخصيص خرائطك إذا كنت في حالة مزاجية لشيء جديد. 

لعبة Call of Duty: Mobile من افضل العاب الاندرويد لعام 2023 بسبب ان لديها المئات من خيارات التخصيص لشخصياتك وملابسك وأسلحتك ، مما يمنحك عددًا غير محدود تقريبًا من الاحتمالات. تتيح لك أوضاع متعددة اللاعبين ، بما في ذلك Frontline و Battle Royale و Domination و Search and Destroy ، اللعب مع الأصدقاء أو محاربة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.



مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   X
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓

روابط تحميل لعبة Call of Duty

3- لعبة Genshin Impact-أفضل لعبة خيالية او فنتازيا

لعبة Genshin Impact
Genshin Impact


Genshin Impact هي أفضل لعبة من العاب الاندرويد في مجال الفانتازيا لعام 2023 لأنها تتميز بعالم متطور مع عناصر خارقة للطبيعة. حاليًا ، يمكنك استكشاف Mondstadt و Liyue Harbour ، وهما اثنتان من المدن السبع الرئيسية في Teyvat ، ولكل منهما ثقافات فريدة وقصص ومناظر طبيعية محيطة شاسعة ومجموعة متنوعة من المخلوقات والوحوش والأسرار والكنوز المخفية لاكتشافها. يمكنك بناء فريق وتنفيذ ردود الفعل الأولية. مع نظام القتال المدمج ، يمكنك استخدام pyro و hydro وعناصر أخرى للتغلب على أعدائك والتقدم خلال اللعبة. تتغير الموسيقى التصويرية المفعمة بالحيوية ، التي تؤديها أوركسترا لندن الفيلهارمونية وأوركسترا شنغهاي السيمفونية ، مع المشهد ، مما يجعلك منشغلاً أثناء الاستكشاف.

 يتيح لك لعبة Genshin Impact أيضًا اللعب مع الأصدقاء ، مما يسهل عليك التغلب على الرؤساء والتغلب على التحديات. استمتع بمحتوى مخصص ، وإجراءات متعددة اللاعبين ، ومجتمع داعم بينما تحاول العثور على أختك المفقودة في عالم Teyvat.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  X

تحميل لعبة Genshin Impact

4-لعبة PUBG Mobile-أفضل العاب متعدد اللاعبين

لعبة PUBG Mobile
PUBG Mobile


تتميز PUBG Mobile بوضع Battle Royale المكون من 100 لاعب بالإضافة إلى مباريات الموت بين أربعة وأربعة ، مما ينتج الكثير من الإثارة أثناء محاولتك البقاء على قيد الحياة. مدعومًا Unreal 4 ، تتمتع PUBG Mobile برسومات عالية الدقة ، مما يجعل البيئة داخل اللعبة تبدو أقرب إلى الواقع. 

تجعل الأوضاع المتعددة من السهل تخصيص تجربة اللعب الخاصة بك بناءً على حالتك المزاجية الحالية ؛ جرب الوضع الفردي إذا كنت تبحث عن الاسترخاء في نهاية يوم طويل أو وضع الزومبي إذا كنت في حالة مزاجية لتحدي. بغض النظر عن الوضع الذي تلعبه ، ستتمكن من اختيار منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث ، وإنشاء ذاكرة تخزين مؤقت للأسلحة ، واستخدام مركبات متعددة للتنقل عبر عالم PUBG. وهذا مايجعلها على قائمة افضل العاب الاندرويد 2023.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   X
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓


5- لعبة Asphalt 9: Legends-أفضل لعبة سباق


لعبة Asphalt 9: Legends
Asphalt 9

Asphalt 9: Legends هي من افضل العاب الاندرويد لعام 2023 في مجال السيارات ، لعبة سباق سريعة الخطى تتيح لك اختيار سيارة أحلامك والسباق عبر بيئات افتراضية واقعية. تأتي اللعبة مع سيارات عالية الجودة من Lamborghini و Ferrari وغيرهما من شركات صناعة السيارات ، مما يضمن أن سيارتك تعمل بأفضل شكل ممكن عندما تتنافس مع لاعبين آخرين.

تستخدم لعبة Asphalt 9: Legends المؤثرات الخاصة المتقدمة لجعل السباقات واقعية بقدر الإمكان ، مما يجعل الأمر يبدو وكأنك تشاهد فيلمًا سريع الخطى بدلاً من ممارسة لعبة. بمجرد تحديد سيارة ، يمكنك تخصيصها بما يناسب ذوقك ، باستخدام المحرر داخل اللعبة لتغيير الألوان ، وضبط الحافات ، وحتى اختيار المواد المخصصة.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   X
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓


6- لعبة Hearthstone-أفضل لعبة استراتيجية وبطاقات 

لعبة Hearthstone
Hearthstone


تعتبر لعبة Hearthstone من افضل العاب الاندرويد لعام 2023 في مجال الذكاء والحبكة ، حيث تصبح ألعاب الورق أكثر إثارة من خلال إدخال عناصر من ألعابك الإستراتيجية المفضلة. بدلاً من لعب لعبة الورق بمفردك ، ستنخرط في معارك لاعب مقابل بيئة و لاعب ضد لاعب باستخدام أوراق اللعب المخصصة. مع تقدم اللعبة ، ستجمع بطاقات جديدة ، مما يجعل تشكيلتك أكثر قوة ويمنحك ميزة على اللاعبين الآخرين.

ابحث عن بطاقة Hearthstone وستكون قادرًا على إلقاء التعاويذ واستدعاء التوابع واستخدام القوى الأخرى للخروج منتصراً. يتضمن Heroes of Warcraft أيضًا شخصيات ومواقع من سلسلة World of Warcraft الشهيرة ، مما يمنحك المزيد من الفرص للانغماس في امتياز Warcraft.





مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   X
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  X


7-لعبة GRIS-أفضل لعبة مغامرة 

لعبة GRIS
GRIS

تأخذك GRIS في مغامرة مثل Gris ، الفتاة الصغيرة التي تمر بوقت عصيب في حياتها. مهمتك هي أن تأخذ Gris في رحلة لاكتشاف الذات ، وفتح قدرات جديدة على طول الطريق. على عكس العديد من ألعاب المغامرات ، فإن GRIS لا تعرض شخصيتك للأذى. بدلاً من محاربة الوحوش أو محاولة النجاة من هجمات الزومبي ، ستستكشف عالم Gris وتشارك في التحديات القائمة على المهارات وتلعب الألغاز.

 يجعلك أسلوب الفن الفريد والرسوم المتحركة عالية الجودة تشعر كما لو كنت تستكشف بالفعل متاهات تحت الماء ، وصحاري قاحلة ، وغابات مورقة ، كما أن نتيجة الأوركسترا الشاملة تجعلك تستثمر في مشاعر Gris. أثناء تنقلك في اللعبة ، تظهر بقع ملونة في العالم الرمادي ، مما يحفزك على مواصلة الاستكشاف.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  X
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  X


8-لعبة Minecraft-أفضل لعبة بناء 

لعبة Minecraft
Minecraft

تعتبر لعبة Minecraft  من افضل العاب الاندرويد لعام 2023 في مجال البناء ، حيث ستكون الاختيار الأفضل لبناء العالم لأنه يمنحك خيارات تصميم لا حدود لها تقريبًا. إذا كان بإمكانك تخيل تصميم ، يمكنك إنشاؤه باستخدام الأشكال والأنسجة والكائنات المتوفرة في الوضع الإبداعي. تحتوي Minecraft أيضًا على عنصر مغامرة يتحداك للبقاء على قيد الحياة ضد غوغاء المعركة المتجولين ، مما يجعلها أكثر من مجرد لعبة بناء عالمية عادية.

 إذا كنت لا تستطيع التفكير في الخطوة التالية ، فتفضل بزيارة مجتمع Minecraft المزدهر للتواصل مع منشئي محتوى آخرين واكتشاف كيفية استخدامهم للأشياء داخل اللعبة لتحسين غاباتهم وصحاريهم وسهولهم وجبالهم وبيئاتهم الأخرى. تتيح لك Minecraft أيضًا تخصيص أحوال الطقس في عالمك ، مما يمنحك فرصة لتجربة الثلج والمطر والعناصر الأخرى وهذا ما يجعلها من افضل العاب الاندرويد لعام 2023.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓

9- لعبة Stardew Valley افضل لعبة زراعة  

لعبة Stardew Valley
Stardew Valley


افضل لعبة زراعة للاندرويد لعام 2023 هي Stardew Valley ، ستتاح لك الفرصة لأخذ مزرعة موروثة وتحويلها إلى شيء مميز. تجمع اللعبة بين لعب الأدوار والاستراتيجية وعناصر الألعاب الأخرى لخلق تجربة ممتعة للمستخدمين في جميع الفئات العمرية. بصفتك مزارعًا ، ستكون قادرًا على زراعة المحاصيل وصنع العناصر يدويًا والاعتناء بالحيوانات.

 إذا كنت في مزاج المغامرة ، يمكنك استكشاف الكهوف المحلية واكتشاف الكنوز ، ولكن عليك تجنب الوحوش الكامنة بداخلها. تمنحك اللعبة أيضًا فرصة للتعرف على السكان المحليين أو تكوين صداقات. تحتوي لعبة Stardew Valley أيضًا على العديد من ميزات التصميم التي تجعل من السهل اللعب على جهاز محمول ، مثل التحديد التلقائي للاستجابات السريعة للمواقف داخل اللعبة.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓


10-لعبة FIFA Soccer افضل لعبة كرة قدم

10-لعبة FIFA Soccer افضل لعبة كرة قدم لعام 2022
FIFA Soccer

إذا كنت تبحث عن افضل لعبة كرة قدم في عام 2023، فإن Fifa Soccer هي بالتأكيد أحد أفضل الخيارات المتاحة. تحظى هذه اللعبة عبر الإنترنت بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم مع طريقة لعب مذهلة ورسومات لا تصدق.

يمكنك الانضمام إلى 33 دولة والتنافس ضد 550 فريقًا حقيقيًا. بمجرد ان يكون لك اتصال إنترنت، يمكنك بدء رحلتك والفوز بجوائز مذهلة. توفر  اللعبة الكثير من الامتياز الجديدة الجذابة ، مثل نظام الدفاع التكتيكي ، والمراوغة الدقيقة ، كذلك هناك مرونة في طريقة اللعب التي تنتج بعض كرة القدم الرائعة  ، والرسومات عالية الدقة ، ومجموعة كبيرة من الأوضاع ، مما يجعل تجربة اللعبة تبدوا كانك في لعبة حقيقية.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع  X
  •  تخصيص المحتوى  ✓

تحميل لعبة Fifa Soccer



11- لعبة Sky Baron - افضل لعبة طائرات للاندرويد

2- لعبة Sky Baron
Sky Baron

أسطورة ألعاب الطائرات الحربية تعود مرة أخرى على هواتف الاندرويد! ولكن هذه المرة تركز بشكل كامل على الجزء متعددة اللاعبين . اختر من بين الطائرات القتالية ذات القدرات المختلفة وقم بترقيتها ،تغيير الأسلحة والدروع والمحركات. أعد طلاء طائرتك باستخدام الوان فريدة من نوعها ، وقم بجمع الملصقات وتخصيص مقاتلاتك. حان الوقت لجعل طائرتك تبرز في ساحة المعركة. 

ما يجعل لعبة Sky Baron واحدة من افضل العاب الاندرويد لعام 2023 هو امكانية العب بمفردك أو مع الأصدقاء! قم بدعوة الأصدقاء للعب وإجراء اتصال مع اللاعبين الذين تمت مواجهتهم. قم بإنشاء فرق مكونة من أربعة أشخاص ، وقم بجمع العملات وتبادل العناصر اللازمة للقتال. في خضم المعركة تظهر آلات واقعية وتبدوا المعارك تاريخية ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 30 طائرة معدة بعناية! حدد جانب الحلفاء أو دول المحور وقاتل ضد الفريق المنافس.





مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓

روابط تحميل لعبة Sky Baron

12-لعبة EXILES Zero - افضل لعبة بقاء على قيد الحياة للاندرويد

12-لعبة EXILES Zero
EXILES Zero

خطوة صغيرة واحدة للإنسان ، قفزة عملاقة لمصاب بجنون العظمة ومع ذلك ، فإن المفهوم الأساسي هو مفهوم مثير للاهتمام. إنه عام 2375 وقد تركت البشرية الأرض وراءها لتستوطن شبكة واسعة من الكواكب عبر المجرة. تظم اللعبة رسومات ثلاثية الابعاد مذهلة، يجب عليك الآن السباق ضد عقارب الساعة لاستكشاف هذا العالم البعيد وكشف الأسرار وراء مؤامرة الحاكم الشائنة.

يمكنك الركض في جميع أنحاء الكوكب الجميل و الحزين الذي هو في الأساس مستعمرة خارج كوكب الأرض في أورورا 9 (وهي جميلة حقا ؛ كتعقيم بصري ) ، والبحث عن البعثات الخفية (أي المزيد من الأشياء للقتل)  من المعابد المفقودة والقرى الأصلية والبؤر الاستيطانية المهجورة وسفن الفضاء والكهوف والصحاري. قاتل الفيروسات القاتلة والمخططات الخبيثة للسيطرة على العالم. أنت مدفوع مباشرة إلى العمل منذ البداية ، والتحقيق في الأحداث الغامضة الجارية في موقع التعدين. بمجرد بدء البحث ، هناك الكثير من الأراضي لاستكشافها.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  X
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   X
  •  تخصيص المحتوى  X

روابط تحميل لعبة EXILES Zero

13-لعبة Alien: Isolation - افضل لعبة رعب والبقاء على قيد الحياة للاندرويد

13-لعبة Alien: Isolation - افضل لعبة رعب وفنتازيا للاندرويد 2023
Alien: Isolation

alien Isolation هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة تم تطويرها بواسطة Creative Assembly ونشرتها Sega . تستند هذه اللعبة إلى سلسلة أفلام Alien ، وتدور أحداث اللعبة بعد خمسة عشر عاما من أحداث الفيلم الأصلي لعام 1979 Alien ، وتتبع المهندسة أماندا ريبلي ، ابنة بطلة الرواية إلين ريبلي ، وهي تحقق في اختفاء والدتها. تركز هذه اللعبة على التخفي والبقاء على قيد الحياة ، مما يتطلب من اللاعب تجنب مخلوق فضائي واحد والتغلب عليه باستخدام أدوات مثل متعقب الحركة وقاذف اللهب.

كانت إلين ريبلي في الواقع عضوا في برنامج محطة سيفاستوبول الفضائية. وعدت إلين بأنها ستعود في عيد ميلاد ابنتها السابع ، ولكنها لم تعد بسبب حادث غير معروف.  بعد التحقيق لفترة طويلة ، وجدوا صندوق تسجيل المركبة الفضائية السابق الذي كانت في محطة سيفاستوبول الفضائية. في محاولة لكشف الغموض المحيط باختفاء والدتها. يمكنك مساعدة الفتاة في العثور على والدتها داخل اللعبة.





مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  X
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   X
  •  تخصيص المحتوى  X

روابط تحميل لعبة Alien: Isolation

14-لعبة Diablo Immortal - افضل لعبة RGB 

14-لعبة Diablo Immortal - افضل لعبة RGB لعام 2023
Diablo


كن جزءا من العديد من اللاعبين في مهمة ملحمية لجمع الأجزاء المحطمة من Worldstone الفاسدة وإحباط عودة لورد الظلام. سيشرع أتباع Diablo واللاعبون الجدد على حد سواء في رحلة عبر عالم مفتوح هائل و سيواجهون فيه صراعا مع جيوش الشياطين ، ويجمعون الغنائم الملحمية ، ويكتسبون طاقة لا يمكن تصورها.

اختر من بين 4 أنواع من الشخصيات المذهلة والقابلة للتخصيص - البربري ، صائد الشياطين ، الراهب ، والساحر. اكتساب مواهب جديدة مع كل لقاء وصراع مربح لتتطور إلى المشارك الأكثر فعالية في مجال النضال. استعد مع مجموعة الأدوات الجديدة كليا والأسلحة الأسطورية ، وحتى قم برفع مستوى أسلحتك المفضلة للسماح لها بالتطور في الطاقة إلى جانبك. مع بعض الطرق لتخصيص شخصيتك ومعداتك ، توفر لك لعبة Diablo Immortal مرونة غير مسبوقة لتكون من ترغب في أن تكون داخل عالم MMORPG الضخم.






مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  ✓
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   ✓
  •  تخصيص المحتوى  ✓

روابط تحميل لعبة Diablo Immortal

15 لعبة Railbound افضل العاب الألغاز لعام

15 لعبة Railbound افضل العاب الألغاز لعام 2023
Railbound

تدور لعبة Railbound حول كلبين يقومان برحلة بالقطار عبر العالم ويواجهان العديد من العقبات. ساعد الجميع في الوصول إلى منازلهم من خلال ربط خطوط القطارات وقطعها أثناء مرورهم عبر المناظر الطبيعية المختلفة. اعثر على حلول لأكثر من 150 لغزا بارعا تتراوح من المنحدرات السهلة إلى الممرات المتعرجة.

استمتع بجماليات اللعبة المثيرة المصحوبة بالكتب المصورة والموسيقى الأصلية الهادئة التي ألفها نفس الأشخاص الذين ابتكروا اللعبة الشهيرة Golf Peaks. تسمح لك الأنفاق بعبور مسافات هائلة في فترة زمنية قصيرة. يمكن تعليق القطارات عن طريق وضع عوائق السكك الحديدية في أوقات معينة. قم بتغيير تكوين المسار لإرسال المركبات في اتجاه مختلف. سترافقك بعض الصحبة الرائعة على طول الطريق وتواجه صعوبات أكثر مع تقدمك.




مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات   ✓
  •  متعددة اللاعبين  X
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   X
  •  تخصيص المحتوى X

روابط تحميل لعبة Railbound

16 لعبة Endling Extinction is Forever لعبة مغامرات وبقاء

لعبة Endling Extinction is Forever لعبة مغامرات وبقاء


تأخذك لعبة Endling Extinction is Forever إلى عالم مليء بالألوان ، ولكن بلون الدمار. بدأ البشر أزمة التلوث البيئي. العالم من حولك ، مجرد النظر إليه ، حتى دون الدخول في المغامرة ، مدمر بالفعل. 

أنت آخر ثعلب على قيد الحياة على هذه الأرض. غرقت الأرض في التلوث الشديد. من حرائق الغابات الكبيرة ، الى القمامة والهواء الملوث والأنهار القذرة مع الدمار الرهيب والاستغلال المتهور للموارد الطبيعية ملأت الأرض بالفساد. لم يكن هناك أثر لكوكب صالح للعيش. ولكن تحت أعين الأم الثعلب ، كل ما يحدث أكثر رعبا ، أكبر عدة مرات. للعثور على طريق العودة إلى الأطفال الذين يجب أن يكونوا خائفين جدا في الكهف ، سيكون عليك التغلب على خوفك ، واستخدام جميع المهارات التي لديك لمساعدتك على التغلب على جميع التحديات الشرسة التي تجري على الشاشة.



مميزات اللعبة 
  •  لا توجد إعلانات  X
  •  متعددة اللاعبين  X
  •  الدردشة الصوتية / المجتمع   X
  •  تخصيص المحتوى X

روابط تحميل لعبة Endling Extinction

في الأخير، كانت هذه افضل العاب الاندرويد لعام 2023 ، اذا اردت اقتراح العاب أخرى للقائمة اترك تعليق اسفل الموضوع 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-