20 أفضل مسلسلات الانمي على الإطلاق (حتى عام 2024)

40 أفضل مسلسلات الانمي على الإطلاق
افضل مسلسلات الانمي


هل تبحث عن أنيمي جيد لمشاهدته؟ إليك أفضل قائمة لمسلسلات الأنيمي على الإطلاق ، مرتبة حسب تقييم المعجبين في كل مكان. هناك العديد من الرسوم المتحركة التي يتم إنتاجها وإصدارها في جميع أنحاء العالم كل عام. الأنمي ، وهو المصطلح الياباني الذي نشأ في اليابان ويعني بشكل خاص الرسوم المتحركة المصنوعة في اليابان.

ازدهرت صناعة الرسوم المتحركة بشكل كبير في اليابان ، ويرجع ذلك بشكل كبير إلى أن اليابان بها ثقافات أخرى مثل المانجا وألعاب الفيديو والروايات الخفيفة. ومعظم رسومات الانمي الشهيرة مقتبسه منها. وقد ازدهرت الانمي في جميع أنحاء العالم بسرعة كبيرة حيث يمكن لأي شخص الوصول إلى الرسوم المتحركة اليابانية مع الترجمات المختلفة.

من المؤكد أن تصنيف أعظم أنمي على الإطلاق هو مهمة صعبة ، ولكن حان الوقت لتسوية هذا الأمر مرة واحدة وإلى الأبد. فيما يلي أفضل 20 سلسلة أنمي على الإطلاق بما في ذلك كل من سلسلة الانمي الكلاسيكية وكذلك المسلسلات الجديد. ستساعد قائمة افضل مسلسلات الانمي المبتدئين في العثور على الانميات التي سيبدأون مشاهدتها أو عشاق الانمي لتحديد الأنمي التالي الذي يجب تجربته.  

قائمة افضل 20 انمي على الإطلاق 

1- انمي Fullmetal alchemist: brotherhood الخيميائي المعدني


1- انمي fullmetal alchemist: brotherhood الخيميائي المعدني
انمي الكميائي المعدني

عام إصدار الانمي:- 2009
عدد الحلقات:- 64
قصة الانمي:-

الانمي يحكي قصة الشقيقان إدوارد وألفونس إلريك ، الذان يحاولان اعادة احياء ولادتهما المتوفى عن طريق استخدام  الكيمياء والذي يعد من المحرمات. ادت التجربة الفاشة الى اختفاء جسد آل بالكامل وفقد إدوارد ساقه اليسرى. في محاولة أخيرة لإبقاء شقيقه على قيد الحياة ، يضحي إدوارد بذراعه الأيمن لإعادة روح آل وإيوائها في دروع حديدية. بعد أن تلقى إدوارد أطراف صناعية لتعويض كل من ساقة ويدة اليمنى ، قرر الأخوان حرق منزل طفولتهما (رمزًا لعزمهما وقرارهما "عدم الرجوع") والتوجه إلى العاصمة ليصبحا خيميائيين حكوميين.

 بعد اجتياز الامتحان ، أطلق جيش الولاية على إدوارد لقب "Fullmetal Alchemist" او الكيميائي المعدني ، ويبدأ الأخوان سعيهم لاستعادة أجسادهم بالكامل من خلال حجر الفيلسوف الأسطوري.

تصنيف الانمي:- اكشن -خيال- دراما-شونين-عسكري-كوميديا-مغامرات





2-انمي Attack on Titan انمي هجوم العمالقة


2-انمي Attack on Titan انيمي هجوم العمالقة
انمي هجوم العمالقة

عام إصدار الانمي:- 2013
عدد الحلقات:- 25
عدد اجزاء الانمي:- اربعة اجزاء
قصة الانمي:-

تدور احداث هذا الانمي حول إرين ييغرهو صبي يعيش في بلدة شيجانشينا ، الواقعة على أقصى ثلاثة جدران دائرية تحمي سكان جزيرة باراديس من العمالقة. لكن في احدى الايام ، تم اختراق الجدار الأول من قبل نوعين جديدين من العمالقة ، العملاق الضخم والعملاق المدرع. أثناء الحادث ، أكلت تيتان والدة إرين على يد احد العمالقة بينما كانت تقوم بحمايتة.

 يقسم ايرين على الانتقام من جميع العمالقة وينضم إلى فرقة الاستطلاع مع أصدقاء طفولته ، ميكاسا أكرمان وأرمين. فرقة الاستطلاع هي القوة الاستكشافية التي تسعى للقضاء على العمالقة.


تصنيف الانمي:- اكشن -خيال- دراما-شونين-عسكري-قوة خارقة-غموض






3- انمي Steins Gate

3- انمي Steins Gate
انمي Steins Gate

عام إصدار الانمي:- 2011
عدد الحلقات:- 24
عدد اجزاء الانمي:-  جزئين
قصة الانمي:-

تدور قصة الانمي حول أوكابي رينتارو الذي توجة الى مبنى راديو كايكان لحضور مؤتمر. ولكنة تفاجىء حين وجد فتاة تُدعى ماكيسي كوريسو ملقاة في بركة من الدماء. بينما يرسل رينتارو رسالة نصية حول الحادث إلى صديقه هاشيدا، فإنه يواجه ظاهرة غريبة ويختفي الأشخاص من حوله ، دون أن يلاحظ أحد غيره أي شيء قد تغير.

 بعد الالتقاء بكوريسو مجدد ، التي لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة بشكل غريب ، واكتشاف أن الرسالة التي أرسلها إلى هاشيدا قد وصلت قبل أسبوع من إرسالها ،  سرعان ما استنتج رينتارو أن "PhoneWave" الهاتف الذي كان لديه هو  في الواقع ، آلة الزمن قادرة على إرسال رسائل نصية إلى الماضي. سرعان ما علمت سيرين، وهي المنظمة التي كانت تبحث عن السفر عبر الزمن لبعض الوقت ، قد نجحت بالفعل في إرسال البشر إلى الماضي على الرغم من أنهم على ما يبدو قد أسفروا عن وفاة الأشخاص الخاضعين للاختبار. بدات منظمة سيرين بتعقبهم، فعلى شخصياتنا الان التوصل لطريقة للافلات منهم.


تصنيف الانمي:- خيال علمي -دراما-نفسي-اثارة



4-انمي Gintama


4-انمي Gintama
انمي Gintama

عام إصدار الانمي:- 2006
عدد الحلقات:- 201
عدد اجزاء الانمي:-  جزئين
قصة الانمي:-

تدور قصة الانمي عندما تعرضت البشرية للهجوم من قبل كائنات فضائية تسمى "أمانتو" في أواخر فترة إيدو المعروفة حاليا بطوكيو. يقاتل الساموراي للتصدي لهم ولكن يفشلون بذلك.  ويصدار الفضائين قانون يمنع حمل السيوف في الاماكن العامة.تركز السلسلة الانمي على الساموراي غريب الأطوار ، جينتوكي ساكاتا الذي يعمل اعمال حرة لكسب المال وتسديد ايجار المنزل هو ومساعدية  شينباتشي والفتاة كاجورا ولكن ينتهي بهم الامر دائماً الى الفشل وعدم كسب اي شيء. 


تصنيف الانمي:- اكشن-تاريخي-كوميديا-محاكاة ساخرة-شونين-ساموراي






5-انمي Hunter x Hunter (2011)


5-انمي Hunter x Hunter (2011)
انمي Hunter x Hunter

عام إصدار الانمي:- 2011
عدد الحلقات:- 148
عدد اجزاء الانمي :- جزئين
قصة الانمي:-

تتبع القصة صبيًا صغيرًا يُدعى جون فريكس، قيل له طوال حياته أن والديه قد ماتا. لكن عندما علم من كايت ، وهو تلميذ والده جينج فريكس ، أنه لا يزال على قيد الحياة وأصبح منذ ذلك الحين صيادًا بارعًا ، قرر جون مغادرة منزله في جزيرة الحوت لأخذ اختبار الصيادين ويصبح صياد مثله والدة.

انمي القناص مزيج مثالي من الصداقة والكوميديا ​​والحركة ممزوج مع بعض الثارة. أحد أفضل الأنميات من حيث مشاهد الحركة والقتال ، وشخصيات الأنمي ممتازة وتحمل كل منها قصة مختلفة. 

تصنيف الانمي:- اكشن-مغامرات-قوى خارقة-شونين-خيال





6-انمي Code Geass


6-انمي Code Geass
انمي Code Geass

عام إصدار الانمي:- 2006
عدد الحلقات:- 25
عدد اجزاء الانمي :- هناك العديد من الاجزاء
قصة الانمي:-

في عام 2010 غزت بريطانيا اليابان بستخدام اليات جديد متطورة تدعى "النايت ميروا" وأصبحت الاخيرة تحت سيطرتها وفقدت كرمتها. بطل القصة لولوش "Lelouch"  فقد والدته وفقدت اختة بصرها وقدرتها على المشي. اقسم Lelouch على الانتقام، وتحقق لة ذلك عندما اعطتة فتاة غامضة طاقة الغياس "Geass" فقرر ان يبني العالم المثالي لعيش اختة. 


تصنيف الانمي:- اكشن-ميكا-مدرسي-شونين-قوى خارقة-خارق للطبيعة-عسكري




7- انمي Monster


7- انمي Monster

عام إصدار الانمي:- 2004
عدد الحلقات:- 74
عدد اجزاء الانمي :- جزء واحد
قصة الانمي:-

تدور احداث الانمي حول الدكتور تينما الجراح الياباني البارع الذي يعمل في مستشفى آيسلر في دسلدروف في ألمانيا وهو خطيب ابنة مدير المستشفى. في أحد الأيام وكلت إليه عملية لمغني مشهور ونجحت العملية وعند خروجه يرى امرأة تركية تبكي وأمامها طفل يسألها أين أبي ؟عندها علم أنها زوجة التركي الذي كان من المفترض عليه إجراء عملية له لكن المغني قدم عليه لا لشي إلا لأنه مشهور وعلاجه سيكون سببا في شهرة المستشفى.مات التركي … وبقي الألم والتأنيب يأكل ضمير الدكتور تينما .. وذلك بعد ما كانت زوجة المريض الميت متعلقت بة وتقول لو أنك أجريت العملية لزوجي لكان على قيد الحياة. 

وبعد مدة تتكرر الأحداث .. طفل مصاب عندما أوشك الدكتور تينما أن يبدأ عمليته يأتيه أمر من مدير المستشفى أن يجري عملية لسياسي ويترك الطفل .. تتوالى الأحداث ..يختفي الطفل ..! يفقد الدكتور تينما مركزة والترقية التي كان ينتظرها ويزداد الأمر سوءا حينما يجد نفسه متهما بجريمة قتل ..!

تصنيف الانمي:- غموض-رعب-دراما-بوليسي-نفسي-اثارة-سنين



8-انمي الطفليات Kiseijuu Sei No Kakuritsu


8-انمي الطفليات Kiseijuu Sei No Kakuritsu
انمي الطفليات

عام إصدار الانمي:- 2014
عدد الحلقات:- 24
عدد اجزاء الانمي :- جزء واحد
قصة الانمي:-

تدور احداث الانمي حول الفتى شينيتشي إيزومي ، يعيش مع والدته ووالده في حي هادئ في فوكوياما ، هيروشيما ، اليابان. في إحدى الليالي ، وصلت كائنات فضائية صغيرة تشبه الدودة برؤوس تشبه الحفر تسمى الطفيليات إلى الأرض ، وتسيطر على أدمغة مضيفيها عن طريق الدخول من خلال آذانهم أو أنوفهم. يحاول أحد الطفيليات الزحف إلى أنف شينيتشي أثناء نومه ، لكنه يفشل عندما يستيقظ شينيتشي ويدخل جسده عن طريق الاختراق في ذراعه الايمن بدلاً ذلك.  

تصنيف الانمي:- اكشن-دراما-رعب-خيال علمي-نفسي-سينين



9-انمي Mob Psycho 100 


9-انمي Mob Psycho 100
انمي Mob Psycho 100 

عام إصدار الانمي:- 2016
عدد الحلقات:- 12
عدد اجزاء الانمي :- جزئين
قصة الانمي:-

تدور قصة هذا الانمي حول الفتى شيجيو كاجياما الذي يدرس في المستوى المتوسط ، يُلقب بـ Mob بسبب افتقاره إلى الإحساس بلمشاعر. على الرغم من أنه يبدو كشخص غير واضح ، إلا أنه في الحقيقة إسبر قوي يتمتع بقوة نفسية هائلة. لتجنب فقدان السيطرة على هذه القوة ، يعيش باستمرار حياة تحت قيود عاطفية. من أجل المساعدة في تعلم كيفية التحكم في قدراته ، يعمل Mob كمساعد للرجل المحتال ريجن. عند وصول قدرتة تحمل الى الرقم 100%سينفجر ويخرج كل عاطفتة.

تصنيف الانمي:- اكشن-كوميديا-شريحة من الحياة-خارق للطبيعة




10- انمي Hajime no Ippo


10- انمي Hajime no Ippo
انمي Hajime no Ippo

عام إصدار الانمي:- 2000
عدد الحلقات:- 75
عدد اجزاء الانمي :- ثلاثة اجزاء
قصة الانمي:-

بطل الانمي شاب في المدرسة يدعى ماكونوتشي إيبو، وهو خجول للغاية وهاديء ومنطوي على نفسه بعض الشيء بسبب كونه مشغولًا دائمًا بمساعدة والدته في إدارة أعمال الصيد العائلية الخاصة بهم، يعيش إيبو مع والدته فقد توفي والده عندما كان صغير. إيبو شخص ضعيف جدا ولا يستطيع حتى الدفاع عن نفسه. ونتيجة لذلك ، كان يتعرض دائما للمضايقة والضرب من بعض الطلاب وكان رد فعلة فقط الاعتذار. تبدأ حكاية إيبو في احد المرات عندما قامت مجموعة من المتنمرين بضربة واهانة والدتة كان إيبو مستاءً ، لكن كل ما فعله هو الاعتذار.أوقفهم ملاكم محترف ذو وزن متوسط ​​كان يمر من أمامهم وأخذ إيبو المصاب إلى صالة كاموجاوا الرياضية.المملوكة للملاكم المتقاعد جينجي كاموجاوا ، إلى يعالج جروحه. 

بعد أن استيقظ Ippo على أصوات تدريب الملاكمين ، تأثر إيبو بشكل كبير وبدأ في ترديد عبارات مثل: يريد أن يصبح قويا ويدافع عن نفسه ومن يحب. لا يريد أن يقضي بقية حياته مثل إيبو الذي يتعرض للكثير من الضرب ؛ ولذا أعطى الملاكم فرصة لإيبو ، وأعطاه امتحانًا بسيطًا إذا نجح في ذلك ؛ دخل عالم الملاكمة ووجد إجابات لأسئلته.

تصنيف الانمي:- كوميديا-دراما-شونين-رياضي






11-انمي kimetsu no yaiba


11-انمي kimetsu no yaiba
 انمي kimetsu no yaiba

عام إصدار الانمي:- 2019
عدد الحلقات:- 26
عدد اجزاء الانمي :- جزئين
قصة الانمي:-

تانجيرو كامادو هو شاب ذكي وطيب القلب يعيش في الجبال مع عائلته. بعد وفاة والده ، أصبح معيلًا لعائلته ، حيث يقوم برحلات إلى القرية الصغيرة المحيطة لبيع الفحم. عندما عاد إلى المنزل ذات يوم ليجد عائلته قد تعرضت للذبح والقتل من قبل شيطان ، تغير كل شيء. كان تانجيرو وشقيقته نيزوكو هما الوحيدان اللذان نجا من الحادث ولكن تحول نيزوكو إلى شيطان ، على الرغم من أنه لا يزال يُظهر الشعور الإنساني والإدراك عليها.

 بعد لقاء مع تومكو ، قاتل الشياطين ، تم تجنيد تانجيرو من قبله وإرساله إلى سيده المتقاعد للتدريبة ليصبح أيضًا قاتل شياطين ، ويبدأ سعيه لمساعدة أخته على التحول إلى إنسان مرة أخرى والانتقام لموتها الأسرة.

تصنيف الانمي:- اكشن-تاريخي-شونين-خارق للطبيعة-شياطين





12- انمي vinland saga


12- انمي vinland saga
انمي vinland saga

عام إصدار الانمي:- 2019
عدد الحلقات:- 24
عدد اجزاء الانمي :- جزء واحد
قصة الانمي:-

 تدور احداث الانمي في زمن الفائكن ، حيث قبل خمسة عشر عامًا ، هجر قائد الفايكنج ، ثورة ، معركة بحرية وبدأ حياة هادئة في أيسلندا مع زوجته هيلجا. الآن ، في عام 1002 ، يتوق ابنهما الصغير ، ثورفين ، لرؤية الجنة التي تسمى فينلاند. ولكن ذات يوم ، وصل فلوكي إلى القرية لتجنيد ثورة في المعركة بعد معرفتة انة مازال على قيد الحياة، .

ومع ذلك ، كان دافع فلوكي الحقيقي هو قتل ثورة كعقوبة لهجره قبل خمسة عشر عامًا. يقتل ثورة امام ابنة في معركة كانت تدور لصالحة لكن لجى العدوى الى الخداع.  ثورفين يجد نفسه في سعي للانتقام من قاتل والده. منغمسًا أولاً في عظمة الحرب والشرف الأبدي ، ثم يتغير بسرعة حيث يتحمل الاضطرار إلى البقاء بجنبًا الرجل الذي قتل والدة، مما يؤدي إلى تطوير مشاعر متضاربة تجاه السببية في حياته الماضية والحالية.

تصنيف الانمي:- اكشن-تاريخي-دراما-مغامرات-سينين






13- انمي Jujutsu Kaisen


13- انمي Jujutsu Kaisen
Jujutsu Kaisen

عام إصدار الانمي:- 2020
عدد الحلقات:- 24
عدد اجزاء الانمي :- جزء واحد
قصة الانمي:-

تدور احداث الانمي حول يوجي إيتادوري طالب الثانوية الذي يعيش في سينداي. يغرس جده رسالتين قويتين في يوجي وهو على فراش الموت: "ساعد الآخرين دائمًا" و "مت محاطًا بالناس".  يبتلع يوجي تعويذة ملعونه - اصبع شيطان - حين كان يحاول انقاذا اصدقائة ويلعن نفسه.  ليصبح مضيفًا لعنة قوية تسمى Sukuna. نظرًا لطبيعة Sukuna الشريرة ، يُطلب من جميع السحرة طرده . يلتحق يوجي بمدرسة الشامان ليتمكن من تحديد أجزاء جسد الشيطان الذي في جسدة وبالتالي طردة.

تصنيف الانمي:- اكشن-خارق للطبيعة-رعب-شونين-شياطين-مدرسي





14-انمي haikyuu


14-انمي haikyuu
انمي haikyuu

عام إصدار الانمي:- 2014
عدد الحلقات:- 25
عدد اجزاء الانمي :- اربع اجزاء
قصة الانمي:-

تدور احداث الانمي حول الفتى هيناتا شويو، طالبة في المدرسة الإعدادية ، اصبح لدية حبًا مفاجئًا للكرة الطائرة بعد مشاهدة مباراة في البطولة الوطنية على شاشة التلفزيون. عاقدة العزم على أن يصبح مثل نجم البطولة ، الصبي القصير الملقب بـ "العملاق الصغير" ، انضم هيناتا إلى نادي الكرة الطائرة في مدرسته. لسوء الحظ ، كان العضو الوحيد ولم يكن لدى النادي الكثير من الأماكن لممارسة كرة الطائرة. ومع ذلك ، لم يدع ذلك يردعه ، وعندما حصل أخيرًا على 5 لاعبين آخرين في عامه الأخير ، تمكن من التنافس في منافسة فعلية - فقط لأن فريقه لم يحالفه الحظ بما يكفي لمواجهة بطل البطولة المفضل لدية.  

 وعلى الرغم من معاناة فريق هيناتا من هزيمة ساحقة ، إلا أنه يتعهد بأن يصبح أفضل ويتفوق في النهاية على كاجومي الفتى الذي هزمة. يبدأ هيناتا الآن سنته الأولى في المدرسة الثانوية - سينضم إلى فريق الكرة الطائرة ، ويتدرب باستمرار ، ويمسح الأرض مع بكاجمي في المرة القادمة التي يلتقيان فيها في الملعب. ... أو على الأقل هذا ما خطط له هيناتا ، حتى اكتشف أنه هو و كجامي موجودان الآن في نفس المدرسة. يحتاج فريق الكرة الطائرة بالتأكيد إلى مهاراتهم ، ولكن فقط إذا تمكنوا من التوقف عن المشاحنات وتعلم العمل معًا كأعضاء في الفريق.

تصنيف الانمي:- كوميديا-دراما-مدرسي-شونين-رياضي




15-انمي GTO


15-انمي GTO
انمي GTO

عام إصدار الانمي:- 1999
عدد الحلقات:- 43
عدد اجزاء الانمي :- جزء واحد
قصة الانمي:-

تدور احداث مسلسل الانمي على حياة اونيزكا ، وهو زعيم عصابة دراجات سابق. لدى الرجل هدف واحد فقط الآن - أن يصبح أعظم معلم في اليابان. أثناء قيامه بتدريبه التدريسي كجزء من دراسته ليصبح مدرسًا مؤهلًا ، لم ينتهي به المطاف في فصل دراسي خاص بالفتيات كما كان يحلم ، ولكن في فصل  ممتلئ بمتمردين. هناك يتعلم اونيزكا أهمية القوة والاحترام المكتسبين من الطلاب.


 وبفضل حظة الخالص ، أو كاريزما اونيزكا اللامعة ، حصل بعد فترة تدريب على وظيفة في واحدة من أرقى المدارس الخاصة في اليابان للتعامل مع "فصل المشكلات" التي جعلت المدرسين القلائل السابقين يستقيلون. ومع ذلك ، فإن المشكلة تكمن في أن هناك بعض الأولاد والبنات الأذكياء القادرون على دفع حتى الكبار إلى الجنون. يستطيع اونيزكا بالفعل حل أي مشكلة باستخدام القوة. ومع ذلك ، فهو يريد أن يجد النهج الصحيح لكل تلميذ ، حتى للمعلمين الذين يكرهونه. هل سيصبح المدرس الأقل كفاءة هو أعظم معلم في اليابان؟ تابع الانمي.

تصنيف الانمي:- كوميديا-دراما-شونين-شريحة من الحياة-مدرسي

16-انمي kaguya sama


16-انمي kaguya sama
انمي kaguya sama

عام إصدار الانمي:- 2019
عدد الحلقات:- 12
عدد اجزاء الانمي :- ثلاثة اجزاء
قصة الانمي:-

أكاديمية شوشين هي موطن للطلاب من أكثر العائلات نجاحًا وثراءً في اليابان ، فضلاً عن العباقرة الشباب الأكثر ذكاءً في البلاد. من بينهم ، رئيس مجلس الطلاب ، ميوكي شيروغان ، ونائب رئيس مجلس الطلاب ، كاغويا شينوميا ، هم الأفضل من بين الأفضل. سيكونون مثاليين معًا ، لولا الفخر والنرجسية التي يملكها. يستخدم العبقريان الخطط الذكية لمحاولة إقناع الآخر بالاعتراف بحبه أولاً ، لأن الحب بالنسبة لهما هو الحرب ، وأول من يعترف بمشاعره يخسر.

تصنيف الانمي:- كوميديا-نفسي-شونين-رومانسي-مدرسي-سينين




17-انمي Made in Abyss



17-انمي Made in Abyss
انمي Made in Abyss

عام إصدار الانمي:- 2017
عدد الحلقات:- 13
عدد اجزاء الانمي :- جزئين
قصة الانمي:-

تدور قصة الانمي حول ريكو ، اليتيمة الذي يحلم بأن يصبح مستكشف عظيمًا في الكهوف ، مثل والدتها ، ويحل لغز الهاوية. الهاوية عبارة عن نظام كهف هائل غير مستكشَف تسكنه مخلوقات غريبة، جنبًا إلى جنب مع القطع الأثرية الغامضة. تم رسم أجيال من المغامرين الجريئين الى الأعماق الخفية للهاوية ، ومع مرور الوقت أصبحت تُعرف باسم "Cave Raiders". لا يزال الغموض يكتنف الكثير من الهاوية ، ليس فقط بسبب زيادة عدائية الحياة البرية وخطورتها عندما ينحدر المرء إلى أسفل ، ولكن أيضًا بسبب "لعنة الهاوية" ، وهي بلاء غريب يصيب أي شخص يحاول العودة إلى السطح بعد استكشاف الهاوية.

 تختلف شدة "اللعنة" المذكورة باختلاف مدى عمق دخول المرء إلى الأعماق ، من الغثيان والدوار في الطبقات العليا ، إلى النزيف العفوي من كل فتحة ، وفقدان الوعي ، والجنون ، والطفرات الغريبة على الطبقات العميقة ، إلى النقطة حيث ، على حد علم الجميع ، فإن محاولة العودة من ما بعد الطبقة الخامسة هي عقوبة إعدام مؤكدة.

تصنيف الانمي:- خيال علمي-مغامرات-دراما-خيال-غموض




18-أنمي Bleach



18-أنمي Bleach
أنمي Bleach

عام إصدار الانمي:- 2004
عدد الحلقات:- 366
عدد اجزاء الانمي :- ثلاثة اجزاء
قصة الانمي:-

طالب المدرسة الثانوية كوروساكي إيتشيغو يختلف عن أي طفل عادي. لماذا ا؟ لأنه يستطيع رؤية الأشباح. منذ صغره ، كان قادرًا على رؤية أرواح الآخرة. تتغير حياة إيتشيغو تمامًا ذات يوم عندما يتعرض هو وأختيه للهجوم من قبل روح شريرة جائعة تُعرف باسم الهولو. في الوقت المناسب ، يتم مساعدة إيتشيغو وإخوته من قبل الشنجامي تدعى روكيا ، الذي تتمثل مسؤوليته في إرسال الأرواح الطيبة إلى الحياة الآخرة المعروفة باسم مجتمع الارواح ، وتنقية الهولو . 

لكن أثناء القتال ضد الهولو ، أصيبت روكيا وتحدم عليها نقل صلاحياتها إلى إيتشيغو. بهذه القوة المكتسبة حديثًا ،تبدأ تدريب كوروساكي إيتشيغو كشينيغامي للحفاظ على التوازن بين عالم الأحياء وعالم الموتى ...

تصنيف الانمي:- اكشن-كوميديا-شونين-قوى خارقة-خارق للطبيعة






19-انمي Naruto: Shippuden


19-انمي Naruto: Shippuden
انمي Naruto: Shippuden
عام إصدار الانمي:- 2007
عدد الحلقات:- 500
عدد اجزاء الانمي :- جزئين
قصة الانمي:-

في يوم ولادة ناروتو أوزاماكي ، هوجمت قرية كونوها من قبل الثعلب ذي الذيل التسعة. من أجل حماية القرية ، ضحى الهوكاجي الرابع بحياته وختم الثعلب في ابنه المولود حديثًا. بعد 13 عامًا ، تخرج ناروتو من أكاديمية النينجا وأصبح شينوبي بهدف أن يكون الهوكاجي في القرية. ينضم إليه منافس ساسكي الذي يحاول الحصول على السلطة للانتقام لموت عشيرته بعد أن قتلهم شقيقه الأكبر اتاتشي. . ولكن عندما عاد إتاتشي إلى القرية بعد امتحانات التشونين وأثبت ساسكي أنه لا حول له ولا قوة ضده. سيسقط ساسكي في يد أوروتشيمارو الشرير للوصول إلى القوة. يجب أن يفعل ناروتو كل ما في وسعه لمنع صديقه من فقدان نفسه للظلام حتى لو كان ذلك يعني التضحية بنفسة.

تصنيف الانمي:- اكشن-شونين-فنون قتالية-فوى خارقة-كوميديا




20-انمي Dr.Stone


20-انمي Dr.Stone
انمي Dr.Stone



عام إصدار الانمي:- 2019
عدد الحلقات:- 24
عدد اجزاء الانمي :- ثلاثة اجزاء
قصة الانمي:-

في أحد الأيام المشؤومة ، تحجرت البشرية جمعاء بفعل وميض من الضوء. بعد عدة آلاف من السنين ، استيقظ تلميذ المدرسة الثانوية تايجو ووجد نفسه تائهًا في عالم من التماثيل. ومع ذلك ، فهو ليس وحده. كان صديقه المحب للعلم سينكو يعمل منذ بضعة أشهر ولديه خطة كبيرة في الاعتبار ، لبدء الحضارة بقوة العلم.

تصنيف الانمي:- خيال علمي-شونين-مغامرات-كوميديا




قد يعجبك ايضاً:


في الاخير، وصلنا الى نهاية قائمات افضل مسلسلات الانمي على الاطلاق، اذا كان هناك اي اقتراحات اكتب لنا في التعليقات ،الامجاد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-