افضل 15 انميات لعام 2022-الانميات المنتظرة

يبدو ان عام 2022 سوف يكون عام حافل من الأنمي الجديد الذي تعتبر مشاهدتها وكأنها وليمة لمحبي الأنيمي. سواء كنت تنتظر بفارغ الصبر سلسلة السنة الثانية من العرض الذي تحبه أو تبحث عن انمي جديد تمامًا لمشاهدتة، فإن عام 2022 مليء بالإصدارات التي ستجعلك تقوم بالعد التنازلي بشغف للأيام بفارغ الصبر او ممكن ان نطلق على هذه القائمة "الانميات المنتظرة لعام 2022". فيما يلي قائمة افضل 15 انميات للعام 2022 الجديدة والعائدة التي نتحمس لها أكثر في الايام القادمة لعام 2022. تابعو معنا اصدقائي.


ملاحظة: لم اقم بعمل ترتيب معين للانميات والتوزيع في هذه القائمة عشوائي. 

يمكنك تحميل جميع الانميات مجانا من خلال التطبيق التالي: اضغط هنا


افضل عشر انميات لعام 2022 

1-انمي Made In Abyss: The Golden City of the Scorching Sun 2022 (Season 2)  

Made In Abyss انمي
Made In Abyss


عندما تم نشرها في عام 2017 ، أصبحت هذه السلسلة الرائعة من المغامرات والحركة المبنية على مانغا من تاليف أكيهيتو تسوكوشي واحدة من افضل الانميات لدى محبي الرسوم المتحركة والانمي. منذ ذلك الحين ، تم اصدار فلم طويل يستمر في الحبكة لتكملة جزء من القصة، لكن المعجبين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر صدور الموسم الثاني. 

تدور أحداث هذا المسلسل الخيالي الغامر في كوكب حيث تجري شبكة غريبة من الحفر والأنفاق العميقة تحت سطح الأرض. تُعرف باسم الهاوية (Abyss) وغير معروفة إلى حد كبير. يقوم (Cave Raiders) ، المستكشفون الشجعان ، بالتحقيق فيها على أمل اكتشاف آثار غريبة. بطلتنا ريكو هي واحدة من هؤلاء المستكشفين ، الذين يكشفون عن سر عائلي غير متوقع يأخذها إلى الهاوية. على الرغم من أنه ليس لدينا تاريخ محدد ، إلا أننا نعلم أن الموسم الثاني سيُعرض لأول مرة في عام 2022 وسف يكون واحد من افضل الانميات 2022 ، ولا يمكننا الانتظار.


2- انمي Bleach: حرب الالف عام 2022

3- انمي Bleach: حرب الالف عام 2022
bleach


عودة الانمي المنتظر bleach بعد توقفة منذا عام 2013. وانتظار معجبين هذا الانمي الكثير لاكمال الاحداث. وهاهي مجلة شونين جامب تواكد ان الفصل الاخير من المانجا والذي يحمل اسم حرب الالف عام، قد حصل على انمي بنفس الاسم. وهذا يعني ان سنة 2022 سيكون مزدحم جدا بكبار الاعمال من بينها bleach. وسوف ينافس على قائمة افضل انميات 2022. تدور قصة المسلسل حول الفتى إيتشيغو كوروساكي مراهق لديه القدرة على الإحساس بالأرواح. عندما يواجه  الشينيجامي روكيا وهي مصابة نتيجة مقاتلتها الهولو ،   واختارت أن تمنحه قدرات الشينيغامي له حتى يتمكن من حماية أسرته. وتبداء احداث المسلسل المشوقة.



3- انمي دكتور ستون Dr.stone الموسم الثالث

انمي دكتور ستون Dr.stone الموسم الثالث
انمي dr.stone


تم الاعلان عن العرض الترويجي للموسم الثالث مباشراً بعد نهائة الموسم السابق والذي اظهر سينكو على متن قارب بزي القبطان, وهي دلالة على الاحداث الجديدة في الانمي والذي تدور حول اكتشاف العالم والبحث عن اسباب التحجر. يبدا ان الاحداث الجديدة ستكون اكثر من مشوقة وبارك عصر الاستكشاف. يحمل الانمي تصنيف كوميدي, شونين, اكشن. الكثير من المعجبين في انتظار الارك الجديد, ويتوقع بان يكون واحد من افضل انميات العام 2022.

4-الموسم السادس من انمي jojo part6

الموسم السادس من انمي jojo part6
انمي jojo


كما عودنا دائما اصدارات انمي jojo السابقة من كمية المتعة والتشويق, سياتي البارت 6 بكمية فنتازية جديدة. حيث يؤكد الكثير من قراء المانجا على قوة الاحداث والتشويق الذي سوف يصاحب هذا الجزء , الذي يدور احداثة حول الفتاة جولين جوجو الذي اعطاها والدها تميمة لانقاذ نفسها من الخطر ولكن تقع في المشاكل حين تقرر فتحها، لتبدائ احداث القصة المشوقة. تم اصدار اول مانجا لسلسلة جوجو في سنة 1999 وانهت في 8 ابريل لعام 2003. و الجديد بذكر ان مؤدية صوت جولين في هذا البارت هي فيروز يابانية من اصول مصرية.



5- انمي هجوم العمالقة البارت الثاني من Attack on Titan: The Final 

6- انمي هجوم العمالقة البارت الثاني من Attack on Titan: The Final
Attack on Titan: The Final 


تكملة الجزء الاخير لاعظم تحفة في عصر الانمي. الكثير من المعجبين حول العالم منتظرين البارت الثاني من الموسم الاخير لانمي الهجوم. وتدور احداث القصة حول إرين ييغر وميكاسا أكرمان وصديقهم أرمين أرليرت وهم أبطال المسلسل. بعد اختراق العمالقة للجدار الخارجي ، بما في ذلك العملاق الضخم الذي يبلغ طوله 60 مترًا والعملاق المدرع الذكي بشكل غير عادي ، وموت والدة إرين على يد إحد العمالقة ، يتعهد إرين بالانتقام من العمالقة والتطوع لاحقًا للانضمام إلى فريق الاستطلاع برفقة ميكاسا وأرمين.

6-انمي Hataraku Maou-sama الشيطان يعمل بدوام جزئي

7-انمي Hataraku Maou-sama الشيطان يعمل بدوام جزئي
Hataraku Maou-sama


بالطبع ، الأنمي اشتهر بحلقات الموسم الأولى ، والتي تصور شيطانًا وبطلة يدخلان العالم البشري ، لكنهما يفتقران إلى القوة الشيطانية التي يمتلكها ملك الشياطين وكذلك القوة الخارقة للبطلة، ويجبر الشيطان على العمل بدوام جزئي حتى ينجو. وتقوم البطلة بمراقبتة اذا كان سيقوم باعمال شريرة ، لم يكن هناك أي أخبار تتعلق بقصة الجزء الثاني حتى الآن.



7- انمي Chainsaw Man رجل المنشار

8- انمي Chainsaw Man رجل المنشار
Chainsaw Man


سوف يتحفنا اسديو MAPPA كما عودنا باعمالة العملاقة بتحفة جديدة لعام 2022. من بداية صدور المانجا في 2018 حققت  Chainsaw Man نجاح كبير حيث تعتبر واحد من اشهر واقوى اعمال المانجا التي تم اصدارها في الاونة الاخيرة. وتدور القصة حول الشاب دينجي الذي يعمل كصائد شياطين حتى يسدد الديون الذي يحملها من والدة ويساعدة كلبة الشيطان براس المنشار. وتتغير حياة دينجي كليا حين اندمج مع الشيطان وتبدأ احداث القصة المشوقة. يتوقع صدور هذا الانمي في اواخر سنة 2021 او في بداية 2022. ونحن في انتظار هذي التحفة على احر من الجمر(.


8- انمي Kaguya-sama wa Kokurasetai Tensai-tachi no Renai Zunousen

9- انمي Kaguya-sama wa Kokurasetai Tensai-tachi no Renai Zunousen
 Kaguya-sama 


الانمي الرمنسي الكميدي الرائع (كاغويا ساما: الحب حرب) يعود في جزءة الثالث في عام 2022. الانمي مقتبس من مانجا من نفس الاسم, حيث تدور أحداث القصة في أكاديمية شوتين للطلاب المتميزين ، وخاصة في مجلس الطلاب بين ميوكي شيروجان ،رئيس المجلس ومساعدته ، كاغويا شينوميا. Kaguya هي ابنة عائلة ثرية ، في حين أن ميوكي هو الطالب الاول في المدرسة ومعروف بإنجازاته الأكاديمية. وكلا بطالنا يحبان بعضهما لكن فخرهما يمنعهما من التعبير لبعضهما، ويخطط كل منهما لإجبار الآخر على الإعتراف بحبه.





 

9- الموسم الثاني من انمي Tate no Yuusha no Nariagari

10- الموسم الثاني من انمي Tate no Yuusha no Nariagari
Tate no Yuusha no Nariagari


بعد الاعلان عن صدور موسمين اخرين لانمي Tate no Yuusha no Nariagari وتحديد ربيع عام 2022 لبداء عرض الموسم الثاني. الانمي مقتبس من مانجا حققت نجاحا كبير تدور احداثها حول ناوفومي إيواتاني ، وهو طالب جامعي ذهب إلى المكتبة لشراء مانغا ذات يوم. لقد انجذب إلى عالم موازٍ مع ثلاثة أفراد آخرين ليصبحوا أبطال العالم بعد أن سقط كتاب اسمه أربعة أبطال على رأسه بينما كان يتفحصه. الأبطال الأربعة هم مجموعة من الشباب العاديين من اليابان الحديثة الذين تم استدعاؤهم إلى مملكة ميلرومارك لإنقاذها من الأمواج المدمرة التي دمرت البلاد لأجيال ، مما تسبب في الألم لسكانها لقرون عديدة. بطل القصة ، ناوفومي إيواتاني ، أصبح ملعونا كـ "بطل الدرع". بسبب بطل الدرع الذي جاء قبله وترك صورة سلبية على الناس ، فقد تعرض للسخرية والإذلال من قبل الأبطال الآخرين وأهل المملكة ، مما أدى إلى استبعاده بسبب مواهبه الهجومية الضعيفة. وتكون احداث الموسم الثاني مكملة للموسم السابق.

10-انمي spy x family

11-انمي spy x family
انمي spy x family

مسلسل أنمي ياباني مبني على المانجا التي تحمل الاسم نفسه وبتصنيف كوميدي اكش ، من تأليف تاتسويا إندو. تدور احداث القصة عندما كانت جميع دول العالم متورطة في حرب معلومات شرسة ، كانت دول أوستانيا وستاريز في الحرب الباردة مع بعضها البعض لعقود. ترسل ويستيرس جاسوسها الأكثر موهبة ، توايلايت ، إلى مهمة سرية للغاية للتحقيق في حركة دونوفان ديزموند ، رئيس حزب التوحيد الوطني في أوستانيا. لتنفيذ هذه المهمة ، يجب على الجاسوس إنشاء عائلة.

سرعان ما تبنى توايلايت الفتاة الصغيرة اليتيمة انيا لتلعب دور ابنته التي تبلغ من العمر 6 سنوات وطالبة محتملة في أكاديمية إيدن ولديها قدرة قراءة العقول. أما بالنسبة لزوجته ، فقد التقى لاحقًا بـ يور Yor Briar ، وهو عاملة مكتب مشتت الذهن تحتاج إلى شريك لاثارة اعجاب صديقاتها.




11- انمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني

12- انمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني
Demon Slayer


بعد ان حقق الموسم الأول النجاح الكبير في جميع انحاء العالم، وجاء الفلم ليكمل احداث معركة القطار يعود الموسم الثاني من الانمي الأسطوري قاتل الشياطين بارك بلاد الفسق حيث يقاتل تانجرو القمر السادس الاعلى لانقاذ زوجات هاشيرا الضوء. 

قصة الانمي تبداء عندما تتعرض عائلة تانجرو للهجوم من قبل الشياطين ونجا اثنان فقط من أفرادها - تانجيرو وأخته نيزوكو ، التي تتحول إلى شيطان ببطء. ينطلق تانجيرو ليصبح قاتل شيطان للانتقام  لعائلته وعلاج أخته. بالتاكيد سوف يحوز هذا الانمي على مكان في قائمة افضل انميات 2022.




12-انمي Ranking of Kings

13-انمي Ranking of Kings
Ranking of Kings


ترتيب الملوك. بطل القصة بوجي ، وهو أمير صغير أصم. يتفوق في التكتيكات الدفاعية بدلا من الهجوم ، وسذاجته تجعل من حوله يشككون في قدرته على خلافه والدة الملك. لذلك، بعد وفاة والد بوجي الملك بوس، قررت المحكمة تثبيت الأخ غير الشقيق الأصغر لبوجي الأمير دايدا على العرش بدلا منه. وقرر اخوة ان يقتله لكي يخمد فتنه الصراع على العرش ولكن تم تهريبه وارساله في رحلة لاكتساب الخبرة والنمو بشكل أقوى، ولكن أثناء غيابه عن المملكة، تسيطر قوة غامضة على العرش. 

يرافقه في رحلته  او حليف بوجي الأكثر موثوقية هو كاج ، وهو مخلوق يشبه البقعة السوداء الشريرة، لكنه يتعلم أن يحب بوجي؟ تصنيف الملوك مميز ليس فقط لمغامرته ، ولكن لأن بوجي هو أفضل فتى طيب القلب ويمكنك ان تصادفه ويستحق المتابعة في رحلته الرائعة.

13-انمي Overlord (الموسم 4)

انمي Overlord (الموسم 4)
Overlord

منذ إصدار الحلقات الأولى من انمي Overlord في يوليو من عام 2012، كانت قصة الأنمي مشابهة للعديد من الأنيمي الأخرى. ومع ذلك، فقد استطاع هذا الأنمي أن يحقق نجاحًا كبيرًا من خلال التقييمات ومعدلات المشاهدة، وكذلك  تم تجديده لأكثر من موسم. ونحن على وشك الحصول على الجزء الرابع من المسلسل ، حيث سيواجه آينز أولي جون ورفاقه تهديدًا جديدًا.

يتمحور الأنمي حول لعبة الواقع الافتراضي "Agdrasil" التي تم إغلاق خوادمها. على الرغم من وجود بضع ثوانٍ متبقية لإغلاق الخوادم، قرر آينز البقاء في اللعبة وعدم المغادرة. بدأ في التلاعب بعالمها واستخدام قوته لكسب المزيد من السيطرة على عالم اللعبة على أمل عودة أعضاء نقابته.

14-انمي Black Summoner

15-انمي Black Summoner
Black Summoner


Black Summoner أنمي جديد يقتبس مانجا تحمل نفس الاسم ،اصدرت في يونيو من هذا العام وسرعان ما اكتسبت أعجب ساتيلايت ستوديو بشدة، فقرروا تحويله إلى مسلسل أنمي ، وقد وعد بتقديم تجربة ممتعة للمشاهدين.

يدور الأنمي حول الفتى كيلفن عندما يستيقظ في مكان غريب دون أن يتذكر حياته السابقة، ويتعلم لاحقًا أنه استبدل تلك الذكريات بقدرات جديدة قوية خلال عملية التناسخ الأخيرة. لذلك قرر Kelvin الانطلاق في عالم جديد تمامًا كمستدعي و مغامر. من الفارس الأسود القديم لقلعة الأرواح الشريرة إلى الشيطان داخل الكهف المخفي لـ Sage، يستمتع Kelvin بمحاربة عدو قوي تلو الآخر. لم يمض وقت طويل قبل أن يكتشف كيلفن أن هذه جعله مدمنًا على القتال.

15-انمي Tomodachi Game

16-انمي Tomodachi Game


ما رأيك في الإثارة النفسية ممزوجة مع الألعاب المرعبة؟ واحدة من أحدث اتجاهات الرسوم المتحركة والمسلسلات ، ولعبة توموداشي هي سلسلة أنمي جديدة تقتبص هذا النوع ، حيث تم تسلسلها كمانجا على مجلة بيساتسو شونين منذ عام 2013 ، وتم تكييفها في سلسلة انمي بواسطة أوكوروتو نوبورو وقد عرضت في بداية عام 2022.  يركز الانمي على التلميذ في المدرسة الثانوية يويتشي كاتاغيري ، الذي يعتز بالصداقة كثيراً. ولكن في أحد الأيام ، و بسبب سرقة أموال الرحلة المدرسية لفصله ، تم اختطافه مع زملائه الأربعة ودعوتهم إلى لعبة توموداشي. وهذا ما جعل شخصياتهم الحقيقية تخرج.


قد يعجبك ايضاً:

في النهاية ، كانت هذه أفضل أنميات لعام 2022 - الأنميات المنتظر. إذا شاهدت أحد هذه الأعمال فأعطني رأيك في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-