افضل 10 العاب الايفون لعام 2023

 افضل العاب الايفون ios لعام 2023 

افضل 10 العاب للايفون لعام 2022
افضل 10 العاب للايفون لعام 2023


ما هي أفضل ألعاب الآيفون ؟ سواء كنت تملك هاتف ايفون أو اشتريت للتو جهازك الأول ، فمن المحتمل أن تسأل نفسك هذا السؤال في مرحلة ما. حسنًا ، لقد وصلت إلى المكان الصحيح ، حيث قمنا بتجميع أفضل الألعاب الايفون لعام 2023 حتى الان.

يحتوي متجر ابل استور على اكثر من مليون لعبة، لكن ليس جميعها جيدة او تلبي توقعاتنا. وبالمثل ،لا يوجد سبب للاعتقاد بأن عام 2023 سيكون مختلف. في الواقع ، هناك العشرات من ألعاب iOS المخطط إطلاقها في هذا العام. ولكن تجنب العوالق "الالعاب المملة " قد يكون صعبًا اليس كذلك):. لكن لا تقلق صديقي، نحن هنا للمساعدة.

لمساعدتك في العثور على شيء يروق لك على وجه التحديد ، لقد سلطنا الضوء على افضل الألعاب الايفون لعام 2023 الممتعة والمصنوعة جيدًا،  قمنا بتضمين بعض الأنواع المختلفة ، لذلك بغض النظر عن ذوقك في الألعاب ، فقد قمنا بتغطيه هنا بالتأكيد. من Genshin Impact إلى Diablo Immortal ، من المؤكد أنك ستجد شيئًا تستمتع به.


قائمة أفضل 10 لعبة للايفون لعام 2023

1- لعبة Diablo Immortal - ديابلو الخالد افضل لعبة RGB الايفون


1- لعبة Diablo Immortal - ديابلو الخالد افضل لعبة فنتازيا لعام 2022
Diablo

Diablo Immortal هي لعبة محمولة تابعة لسلسلة العاب  Diablo الشهير من Blizzard. حيث تدور احداث اللعبة بين الجدول الزمني للعبة Diablo II و Diablo III. إنها لعبة ذات منظور ثلاثي ، مما يعني أنك تتحكم في شخصياتك من زاوية عرض مختلفة من أعلى إلى أسفل. تمامًا مثل كل لعبة أخرى من سلسلة Diablo. 

قاتل ضد الشر القديم واكتشف القصة غير المروية في الإصدارات السابقة للعبة. Diablo هي لعبة RGB  متعددة اللاعبين على الإنترنت جديدة كليًا ومُصممة خصيصاً لهواتف الايفون. والجدير بالذكر ان لعبة Diablo  تدعم شيء يسمى اللعب المتقطع حيث يمكنك العب مع إصدارات اللعبة من مختلف أنظمة التشغيل مثل الحاسوب او الاندرويد وغيرها.

عندما يكون هناك العديد من خيارات الشخصيات في اللعبة ، يمكنك حقًا إظهار شخصيتك بطرق مختلفة. هذا يمكن أن يجعل تجربة اللعب الخاصة بك أكثر متعة. يفهم مطورو Diablo Immortal هذا ، وقد تكون اللعبة واحدة من أفضل العاب اجهزة الايفون لعام 2022 نتيجة لذلك. من المهم ملاحظة أنك لن تتمكن من لعب هذه اللعبة إلا من خلال اتصال ثابت بالإنترنت لا تقلق رغم ذلك! ستجد أفضل الألعاب التي لا تحتاج الى الاتصال بالإنترنت لهواتف الايفون في عام 2022 لاحقًا في هذه المقالة.





متطلبات اللعبة:-
  • اصدار الايفون :- iPhone 8 or higher.
  • اصدار النظام :- iOS 12 or higher.
  • حجم اللعبة :- 3.5 جيجا بايت

رابط اللعبة:-

2-لعبة Super Meat Boy Forever افضل العاب الايفون

2-لعبة Super Meat Boy Forever افضل العاب الايفون لعام 2022
Super Meat Boy Forever


هل شعرت يومًا وكأنك تنتظر شيئًا منذ زمن طويل ولم يحدث بعد؟ حسنًا ، هذا نوع ما كان عليه الحال مع لعبة Super Meat Boy Forever من Team Meat. تم تعيين اللعبة بعد سنوات قليلة من الإصدار الأصلي وتتوسع في طريقة لعبها.  أدخلت Team Meat بعض التغييرات على طريقة اللعب. على سبيل المثال ، أحد التغييرات في اللعبة هو أنها أصبحت الآن عداءًا تلقائيًا. 

هذا يعني أنه يمكنك فقط التحكم في تفاعلات الحركة غير القابلة للتمرير ، مثل القفز وتسلق الجدران. في كلتا الحالتين ، سيتم الترحيب باللعبة بأذرع مفتوحة وستصبح واحدة من أفضل الألعاب على اجهزة الايفون في عام 2023.



3-لعبة Apex Legends افضل العاب الطلاق النار للايفون

3-لعبة Apex Legends افضل العاب الطلاق النار للايفون 2022
Apex Legends


Apex Legends هي احد افضل العاب battle royale للايفون لعام 2023 ،حيث يمكنك الانطلاق محلق في السماء و مراوغة الرصاص بينما تلقي ثقبًا أسود صغيرًا على فرقة العدو بينما يمطر زميلك في نفس الوقت بنيران من قذائف الهاون عليهم. 

منذ إطلاقه في عام 2019 ، استمر Apex في النمو والتطور بشكل سريعة ، مضيفًا المزيد من المحتوى والأفكار المذهلة. المباريات سريعة الوتيرة لا تفشل أبدًا في جعل الادرنالين يندفع بقوة بينما تقفز وتتزلج وتتفادى الرصاص أثناء استخدامك لبندقية قنص للفوز بمبارزة. تجتمع قابلية التنقل والتنوع والعمل الجماعي لتضيف إحساس مثير ومجزٍ لم تشعر به من أي معركة  battle royale.





متطلبات اللعبة :
  • اصدار الايفون :- iPhone 6S or later
  • اصدار النظام :- iOS 11.0 or later.
  • حجم اللعبة :- 4 جيجا بايت.

رابط تحميل اللعبة:-

4-لعبة Alien: Isolation افضل لعبة رعب للايفون

4-لعبة Alien: Isolation افضل لعبة رعب للايفون 2022
Alien: Isolation

Alien: Isolation افضل لعبة رعب وبقاء على قيد الحياة للايفون لعام 2023، بمجرد أن يبدأ xenomorph "المخلوق الفضائي" في مطاردتك عبر محطة الفضاء المظلمة والمخيفة ، فإن لعبة Alien: Isolation تتقدم بخطوتها. إنها لعبة مرهقة تماماً- حيث حوالي 99٪ من حركات وأفعال صيادك غير متوقعة ، لذا فأنت لا تعرف حقًا ما إذا كان سيتركك بمفردك لدقائق في كل مرة ، أو تزحف إلى قنوات التهوية في السقف ثم تنزل على الفور إلى أسفل ، أو انه سوف يشم حول الغرفة ، حتى تختبئ بالداخل لمدة ثلاث دقائق ، مما يجبرك على الانتظار.

أدنى صوت ، أو مصدر ضوء ، أو أي حركة لك سوف يتسبب في تحرك القتل المتسلسل إليك وقتلك. إنه منيع لأسلحتك - سواء كانت مسدسًا أو بندقية رش أو قاذف اللهب أو أشياء مصنوعة مثل زجاجات المولوتوف والقنابل. في الواقع ، يمكن فقط للثلاثة الأخيرين أن يزعجوا الفضائي بدرجة كافية لإجباره على مغادرة المنطقة مؤقتًا.



متطلبات اللعبة:-
  • اصدار الايفون :- iPhone 6S or later
  • اصدار النظام :- iOS 14.8 or later.
  • حجم اللعبة :- 2 جيجا بايت.
رابط النحميل:-

5-لعبة أسفلت 9: الأسطور‪ة‬ افضل لعبة سباقات للايفون



لعبة أسفلت 9: الأسطور‪ة
لعبة أسفلت 9: الأسطور‪ة

تتميز لعبة أسفلت 9: الأسطورة بقائمة واسعة من السيارات الخارقة الحقيقية من الشركات المصنعة الشهيرة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors. اختر رحلتك التي تحلم بها وتسابق عبر مواقع مذهلة حول العالم. اترك أصدقائك في الغبار وأصبح أسطورة في مجموعتك الخاصة أو اكسر حدودك لتحقيق المجد العالمي.

الرسومات ، ميكانيكا القيادة ، المسارات ، المركبات ، ووقت اللعب في Asphalt 9: Legends كلها جيدة جدا. اللعبة ممتعة ومليئة بالتحديات بما يكفي للحفاظ على كمية التشويق والاستمتاع. لذلك ستكون لعبة أسفلت 9: الأسطورة افضل لعبة سباق الايفون لعام 2023 بدون منازع.



متطلبات اللعبة:-

  • اصدار الايفون :- iPhone 6S or later
  • اصدار النظام :- iOS 13 or later.
  • حجم اللعبة :- 2.7 جيجا بايت.

رابط تحميل اللعبة:-

6-لعبة FIFA Soccer افضل لعبة كرة قدم للايفون لعام

6-لعبة FIFA Soccer افضل لعبة كرة قدم للايفون لعام 2022
fifa soccer


إذا كنت تبحث عن افضل لعبة كرة قدم لاجهزة الايفون في عام 2023 ، فإن Fifa Soccer سوف تكون خيارك الافضل. تتمتع اللعبة عبر الإنترنت بجمهور هائل في جميع أنحاء العالم وطريقة لعب مبتكرة.

يمكنك الانضمام إلى 33 دولة والتنافس ضد 550 فريقًا حقيقيًا. بمجرد أن تكون على الإنترنت ، يمكنك أن تبدأ رحلتك وتصبح بطلاً. تقدم اللعبة الكثير من الامتيازات الجديدة والمثيرة ، مثل نظام الدفاع التكتيكي ، والمراوغة الدقيقة ، وهناك مرونة في طريقة اللعب تنتج كرة قدم مدهشة ، ورسومات عالية الجرافيك ، ومجموعة كبيرة من الأوضاع ، مما يجعل تجربة اللعبة تبدو وكأنها حقيقية.




متطلبات اللعبة:-
  • اصدار الايفون :- iPhone 6S or later
  • اصدار النظام :- iOS 12.2 or later.
  • حجم اللعبة :- 169.5 جيجا بايت.
رابط تحميل اللعبة:-

7- لعبة Genshin Impact افضل لعبة فنتازيا للايفون

7- لعبة Genshin Impact افضل لعبة فنتازيا للايفون 2022
Genshin Impact



Genshin Impact هي افضل العاب الفنتازية للايفون لعام 2023، يتوجب عليك استكشف أرض Teyvat الجميلة ولكن "الخطرة". الان باستخدام نظام قتال عميق ومبتكر يمكنك خوض القتالات في العالم الخيالي ، ما يميز اللعبة هو وجد مجموعة واسعة من الشخصيات المتنوعة القابلة للعب ، وأنظمة RPG العميقة والفريدة.

Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار ومغامرات حيث تلعب دور "مسافر" غامض من عالم آخر يصل إلى أرض Teyvat ، بعد الاستيقاظ على الشاطئ في المستوى الأول ، تنطلق في مهمة للعثور على أخيك المفقود الذي ينطوي على الكثير من المغامرات في عالم مليء بالاحتمالات. يتم تحميل كل زاوية وركن بالمقتنيات لدعم شخصياتك ، هنالك الكثير من الألغاز لحلها ، والأعداء الذين يجب القضاء عليهم ، والتحديات التي يجب إكمالها ، والأبراج المحصنة التي يجب اكتساحها ، والرؤساء الذين لا يلينون للقتال ، والمهام التي يجب اتمامها. وصنع العناصر ومحاربة الوحوش.





متطلبات اللعبة:-
  • اصدار الايفون :- iPhone 6S or later
  • اصدار النظام :- iOS 9 or later.
  • حجم اللعبة :- 3.5 جيجا بايت.

رابط تحميل اللعبة:-

8-لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft افضل لعبة الغاز للايفون

8-لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft افضل لعبة الغاز للايفون 2022
Hearthstone: Heroes of Warcraft


تجعل القواعد الأساسية سهلة الفهم وثروة المحتوى المجاني الانطباع الأول لـ لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft انطباعًا رائعًا - وهو أمر لا يمكن القيام به بسهولة في لعبة بطاقات افتراضية مماثلة. الرسوم المتحركة المتقنة والمرضية للبطاقات ،  تجعل من السهل للغاية الانزلاق إلى وضع "اريد اللعب مرة اخرى ...". في النهاية ، هناك ما يكفي من العظمة والمتعة التي تقدمة لعبة البطاقات Hearthstone.

اذا كنت من محبي العاب البطاقات وحبكت العاب Warcraft الاستراتجية فان لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft سوف تنال اعجابك بالتاكيد.



متطلبات لعبة:-
  • اصدار الايفون :- iPhone 6S or later
  • اصدار النظام :- iOS 10.2 or later.
  • حجم اللعبة :- 3.1 جيجا بايت.

رابط تحميل اللعبة:-

9-لعبة Shadowgun Legends افضل لعبة قتال الآليات للايفون

9-لعبة Shadowgun Legends افضل لعبة قتال الآليات للايفون 2022
Shadowgun Legends

تحتل لعبة Shadowgun Legends على قدر هائل من الاهتمام منذ أن تم كشف النقاب عنه في وقت سابق من هذا العام بفضل حركات اللعبة ثلاثية الأبعاد الواضحة والسلاسة بشكل لا يصدق - هذه واحدة من أفضل ألعاب الايفون التي تم إنشاؤها على الإطلاق.

لعبه Shadowgun في جوهرها هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث ، مستوحاة من لعبة Gears of War. يتحرك اللاعبون باستخدام عصا التحكم الافتراضية اليسرى ، ويطلقون النار ويعيدون تحميل أسلحتهم بزوج من الأزرار الافتراضية على الجانب الأيمن. سوف يشق اللاعبون طريقهم عبر تسع مراحل خطية ، ويرسلون موجات من الأعداء القياسيين بالإضافة إلى زعماء أكبر في إنهاء كل مرحلة.



متطلبات لعبة:-
  • اصدار الايفون :- iPhone 6S or later
  • اصدار النظام :- iOS 10 or later.
  • حجم اللعبة :- 1.4 جيجا بايت.

رابط تحميل اللعبة:-

10-لعبة call of duty افضل لعبة قتال متعددة اللاعبين على للايفون

10-لعبة call of duty افضل لعبة قتال متعددة اللاعبين على للايفون 2022
call of duty


Call of Duty: Mobile هي النسخة المحمولة من Battle Royale لسلسلة Call of Duty  الشهيرة. إنها لعبة ثلاثية الأبعاد تلعبها من منظور الشخص الأول. تتميز اللعبة بخرائط من العديد من ألعاب Call of Duty السابقة ، بما في ذلك Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Black Ops مما يمنحك مجموعة متنوعة للاختيار من بينها، بالإضافة إلى خيار تخصيص خرائطك إذا كنت في حالة مزاجية لشيء جديد. 

لعبة Call of Duty: Mobile هي واحدة من أفضل العاب الايفون لعام 2023 لأنها توفر مئات من خيارات التخصيص لشخصياتك ، بما في ذلك الملابس والأسلحة المختلفة. هناك أيضًا أوضاع متعددة اللاعبين للاختيار من بينها ، بما في ذلك Frontline و Battle Royale و Domination و Search and Destroy ، والتي تتيح لك اللعب مع الأصدقاء أو التنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.



متطلبات اللعبة:-
  • اصدار الايفون :- iPhone 6S or later
  • اصدار النظام :- iOS 9 or later.
  • حجم اللعبة :- 2.6 جيجا بايت.

رابط تحميل اللعبة:-

في الختام ، قدمنا في هذا الموضوع افضل 10 العاب للايفون لعام 2023، اعلمنا في التعليقات عن رايك في الألعاب او شاركنا العابك المفضلة،، فريق الامجاد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-