تحميل لعبة موديرن كومبات 3 للاندرويد من مديافاير 2023

تنزيل لعبة موديرن كومبات 3 للاندرويد مهكرة 2023

تحميل لعبة موديرن كومبات للاندرويد مهكرة 2023


معلومات عن لعبة موديرن كومبات 3

اسم اللعبةموديرن كومبات 3
حجم الملف811
فئةاكشن
الاصدار5.1 وما فوق
تم التحديثيومين
التقييم4.8/5


تعرف لعبة موديرن كومبات 3: Fallen Nation بأنها واحدة من أكثر سلاسل FPS كثافة التي تأخذ اللاعبين إلى عالم نهاية العالم في الولايات المتحدة. يمكنك الانضمام إلى المعركة بمفردك اوالربط مع العديد من الحلفاء الآخرين. تنتظر مهام مختلفة في مواقع الحرب الوحشية مثل لوس أنجلوس ، باكستان ، وغيرها. إلى جانب ذلك ، فإن مئات اللحظات الجميلة التي دخلت التاريخ جديرة بالاهتمام بشكل لا يصدق.

لعبة موديرن كومبات


ما الذي يقرر حياتك في لعبة موديرن كومبات 3؟

بالنسبة للمحارب في الحرب المروعة ، فإن تحديد بقاء البشرية جمعاء ، هو نظام الأسلحة والبندقية والدروع. إلى جانب استراتيجية معقولة وذكية للإطاحة بالعدو، يجب عليك اختيار وتخصيص البندقية الأنسب لكل معركة. يمكن تخصيص معلمات البندقية والمسدسات وبنادق القنص بحرية  في لعبة موديرن كومبات 3 للاندرويد مهكرة 2023.

فيلم الحركة الجوية

ليس ذلك فحسب ، فأنت مدعوم من قبل نظام طائرات الهليكوبتر في لعبة موديرن كومبات 3 عند محاربة القوات الجوية. يتم توفير طائرات هليكوبتر مليئة بالمدفعية والذخيرة والألغام ليتم رميها من الأعلى. سوف تشاهد جوا حارقا مثل فيلم الحركة. هنا ، اللاعب هو ممثل يشارك مباشرة في ساحة المعركة ومدير القيادة الاستراتيجية.

قاتل مع الحليف لحماية الإنسانية

قاتل مع الحليف لحماية الإنسانية


هنا ، تقدم لعبة موديرن كومبات 3  ست خرائط فريدة مختلفة حصرية ، لذلك لن تتمكن من رؤيتها في أي لعبة أخرى. تجلب كل خريطة اللاعبين إلى مدينة دموية مختلفة في الولايات المتحدة مع جيش من الأعداء المتنوعين. معركة بحد أقصى 12 شخصا ترحب بك وبزملائك في الفريق للاستكشاف والغزو. ليس ذلك فحسب ، بل لديك الفرصة للاختيار من بين 7 أوضاع لعب تسبب الإدمان للغاية.

انضم إلى الدعم ومرر بسرعة إلى وجهتك

Modern Combat 3 APK + OBB


يصنف اللاعبون باستمرار Fallen Nation على أنها لعبة FPS الأكثر سهولة وعمقا. ليس ذلك فحسب ، بل يتم تطويره وتحديثه بشكل متزايد مع العديد من الإصدارات الجديدة لتقديم تجارب فريدة من أجلك فقط. الآن ، مع ظهور ميزة العدو والشريحة ، يمكن للاعبين زيادة فرصهم في الفوز مع اقتراب المعركة من نهايتها. يساعدك الركض على الاقتراب بسرعة من العدو وفتح النار ، مما يتسبب في خسارة أعداد العدو.

تحسين SFX والصوت العالي

بالإضافة إلى نظام الرسومات الفريد الذي يصور بوضوح الجو البارد وشراسة الحرب ، يتمتع اللاعبون بفرصة الاستمتاع بصوت إطلاق النار في آذانهم. يتم محاكاة سيناريو نهاية العالم في سلسلة من أيام الحرب الشرسة وإعادة إنتاجها بوضوح. الصوت المحسن واقعي للغاية لدرجة أنك تشعر وكأنك في ساحة المعركة مباشرة ، وقد تلقى SFX المحسن والتعليقات الصوتية التي تم إدخالها في التطبيق مراجعات رائعة.

رابط تحميل لعبة موديرن كومبات مهكرة 2023

يمكنك تحميل لعبة موديرن كومبات مهكرة من خلال الرابط التالي:-


الخلاصة  
تعرض Fallen Nation اللاعبين لأشكال مختلفة من التجارب الفريدة التي يمكنك الاختيار من بينها. بعد الانتهاء من مهمة كل مستوى، يمكنك اختيار أساليب لعب مختلفة لمزيد من المغامرات والتجارب التي لا تنسى. على وجه التحديد ، تعد المرافقة أو التدمير أو طائرات الهليكوبتر أو حتى المطاردة واحدة من أكثر طرق اللعب اختيارا من قبل اللاعبين بسبب جاذبيتها اللانهائية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-