تحميل تجميع سايفر 2022 pdf


هل تريد تحميل كتاب تجميع سايفر قدرات ورقي (كمي لفظي) 2022 بصيغة pdf؟ او تنزيل تجميعات سايفر للعام 2022 بصيغة pdf. هذا ما سوف نوفرة اليوم.

اهلا بكم زوارنا في موقع الامجاد التعليمي، الموقع الذي يوفر الروابط المباشرة لتحميل الكتب التعليمية. تصفح الموقع وحمل الكتب بشكل مجاني، بدون أي مشاكل.


معاينة وتحميل تجميع قدرات ورقي (كمي لفظي) 2022

معاينة من خلال الفورم:-


تحميل الملف من خلال:-

ايضاً تجميع سافر قدرات ورقي (كمي لفظي):-


تحميل من خلال:-

تسريبات سايفر محوسب _ Dec 19-25


تحميل من خلال:-


من هو سايفر

مهندس برمجيات وعلم بيانات مطور ومدرب برمجة ورياضيات مهتم بالقدرات والتحصيلي بدأ مسيرته في اختبارات قياس بدرجة 68 حتى وصل إلى درجة 95 في القدرات والتحصيلي ، يقدم شروحات متنوعة للطلاب والطالبات لمساعدتكم لاجتياز اختبار القدرات والتحصيلي والوصول لحلمك

دعاء المذاكرة ، اللهم إني اسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين . اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك ، وقلوبنا بخشيتك ، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل .

اللهم راد الضالة وهادي الضلالة أنت تهدي من الضلالة أردد علي ضالتي بقدرتك وسلطانك، فإنها من عطائك وفضلك. اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع علي ضالتي، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.


في الاخير اذا لم تعمل الرابط او جهتك صعوبة في التحميل اترك تعليق في الأسفل او راسلنا على نموذج اتصل بنا  اسفل التعليقات،، فريق موقع الامجاد التعليمي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-