تحميل لعبة stickman ninja - 3v3 مهكرة 2023

لعبة stickman ninja - 3v3

هل تريد تحميل لعبة stickman ninja - 3v3 مهكرة اخر اصدار للاندرويد لعام 2023 apk؟ او رابط مباشر لتحميل لعبة تنزيل لعبة ناروتو 3v3 مهكرة بمال غير محدود. 

في لعبة Stickman Ninja - 3v3 أنت حر في اختيار دور أي من شخصيات من سلسلة ناروتو المفضلة لديك عندما تشارك في ساحة المعركة. حيث سيكون لديك مساعدة من ثلاث شخصيات مختلفة ، ويمكن فتح الصناديق إما بالعملات المعدنية أو الماس. أنت مطالب بالركض والقفز ومحاربة الأعداء. 

اللعبةstickman ninja - 3v3
الإصدارالأخير
اخر تحديثامس
المتطلبات4.4+
التحميلات10,000,0+

وصف لعبة stickman ninja 3v3

لعبة stickman ninja - 3v3

انضم إلى المستويات المليئة بالإثارة في البداية الانضمام إلى اللعبة ، Stickman Ninja ، يمكن للاعبين المشاركة في مستويات من مستويات مختلفة. في اللعبة ، سيتعين على اللاعبين المشاركة في معارك stickman شرسة. يمتلك العديد من المهارات القتالية الفريدة ، سيدمر stickman جميع الأعداء وحتى الرؤساء الأشرار. في جوهرها ، تحتوي اللعبة على مزيج مثالي من عناصر لعب الأدوار ، وحركة الاختراق والقطع ، و stickman. إلى جانب ذلك ، سيشعر اللاعبون باهتمام كبير عند تجربة شاشة المعركة في مباراة 3 ضد 3. تتمثل المهمة الرئيسية للاعب في التحكم في stickman الخاص بك باستخدام مهارات معقولة لإنشاء مجموعات جميلة لكسب العديد من نقاط المكافأة.

يتيح Stickman Ninja للاعبين اختيار الشخصيات التي يريدون استخدامها في المهام. هناك الكثير من الننجا الخطرين ، وعلى اللاعب محاربتهم بأسلحة قوية. ستمنحك ترقية أسلحتك ودروعك وقدرتك على التحمل ميزة على خصومك في كل مستوى. يجب تغيير الذهب والقدرة على التحمل حتى يمكن مساعدة اللاعبين في أوقات الشدة. يمكن للمحاربين القتل بسرعة بمساعدة مهاراتهم وأسلحتهم الخاصة.

اختر بطلك المفضل وابدأ المغامرة


يمكن القول أن الانضمام إلى Stickman Ninja هو ميزة للاعبين لأنه يسمح لك باختيار أبطالك المفضلين للبدء بالمغامرات. في عملية محاربة العدو ، سيتعين على اللاعب مواجهة العديد من الننجا الخطيرين للغاية ، وتحتاج إلى استخدام أسلحة أكثر قوة. إلى جانب ذلك ، سيكون من الأفضل إذا قمت أيضا بترقية الهجمات والدروع والطاقة للقتال بشكل أفضل في كل مستوى تالي. ومع ذلك ، يحتاج اللاعبون أيضا إلى تحديث المزيد من الذهب والقدرة على التحمل للدفاع في حالات الطوارئ. علاوة على ذلك، يمكن للمحاربين أيضا استخدام قواهم الإضافية وأسلحتهم الخاصة للقتل السريع.


فيديو من اللعبة



رابط تحميل لعبة stickman ninja - 3v3 مهكرة 2023

يمكنك تحميل لعبة stickman ninja - 3v3 مهكرة من خلال الرابط التالي:-

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-