تحميل لعبة Stickman Soccer مهكرة 2023


Stickman Soccer هي لعبة كرة قدم ممتعة وتسبب الإدمان. تتميز اللعبة بشخصيات stickman وعناصر تحكم بسيطة تسمح للاعبين بالاستمتاع بمباراة سريعة ومثيرة. يمكن استخدام المكافآت لفتح شخصيات جديدة. Stickman Soccer هي لعبة ستبقيك منشغلا لساعات وهي مثالية لعشاق كرة القدم الذين يبحثون عن لعبة ممتعة ومثيرة للاعصاب.

اللعبةStickman Soccer
الإصدارالأخير
اخر تحديثامس
المتطلبات4.3+
التحميلات40,000,0+

هناك الكثير من الميزات الإضافية في لعبة Stickman Soccer

هناك الكثير من الميزات الإضافية في لعبة Stickman Soccer


منذ إصدار Stickman Soccer في مايو ، ارتفعت شعبيتها بشكل كبير. قام أكثر من 5 ملايين شخص بتنزيل اللعبة على Google Play في 7 أشهر فقط! بالإضافة إلى ذلك ، يرجع نجاح اللعبة إلى حقيقة أنها تتميز برسومات ذات طابع غريب. غالبا ما يجد الناس هذا النمط من الرسومات جذابا. إنها قفزة هائلة إلى الأمام من رسومات Minecraft التقليدية ، وتساعد اللاعبين على التعاون لإنشاء محتوى مقنع. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد مكونان رئيسيان في إنجاح ذلك: إنه يحفز الناس على العمل معا وتحقيق نتائج جيدة. 

طريقة اللعب في Stickman Soccer

طريقة اللعب في Stickman Soccer


Stickman Soccer هو جزء من سلسلة. إنها تكملة للعبة وتتضمن جميع الجوانب الإيجابية لسابقتها. يستخدم اللاعبون فريق كرة قدم كامل مكون من 11 شخصا يتمتعون بمهارات مختلفة في Stickman Soccer مهكرة . تتبع هذه اللعبة قواعد تشبه FIFA مثل الأخطاء والعقوبات والرؤوس والركلات الركنية وركلات الجزاء والمزيد. يمكن للاعبين حتى أداء الركلات العلوية بفضل تضمين هذا الاستوديو لتقنيات تشبه FIFA مثل التمرير الطويل والعدو.


 تتضمن لعبة الفيديو هذه العديد من أوضاع اللعب المختلفة لتعلم كيفية التحكم بشكل أفضل. الأول يسمى التدريب ، وبعد ذلك يمكن للاعبين الاختيار بين الخيارات الأخرى مثل الألعاب السريعة والمواسم والدوريات الوطنية والكؤوس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين المشاركة في المباريات عبر الإنترنت ضد أشخاص آخرين حول العالم. هناك أيضا ميزة كأس العالم لهذه اللعبة.

فيديو من اللعبة



رابط تحميل اللعبة بصيغة APK 

يمكنك تحميل لعبة Stickman Soccer 2023 مهكرة من خلال الرابط التالي:-


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-