تحميل لعبة Grow Empire: Rome مهكرة 2023

تحميل لعبة Grow Empire: Rome مهكرة 2023

هل تريد تحميل لعبة Grow Empire Rome مهكرة جواهر او تنزيل لعبة Grow Empire Rome مهكرة من ميديا فاير 2023؟ هذا ما سوف نقدمة اليوم.

اللعبةGrow Empire: Rome
الإصدارالأخير
اخر تحديثامس
المتطلبات4.3+
التحميلات60,000,0+

حارب الأعداء الذين يريدون غزو المملكة


لعبة Grow Empire: Rome تسمح لك بإدارة مملكة من بسيطة إلى متطورة ومحاولة الدفاع عنها من هجمات الأعداء الآخرين. ستكون قادرا على ترقية ما تريد ورؤية نظام الدفاع يتغير ، وتصبح أقوى. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك جنودك في المعارك لحماية المملكة وقهرها الاعداء.

لعبة Grow Empire: Rome مهكرة

في لعبة Grow Empire: Rome ، سيكون لدى اللاعبين قطعة ارض فارغة بها عناصر بدائية تماما يمكن اعتبارها مملكتهم. ولكن في الواقع ، ستكون هذه المملكة مهددة بعوامل خارجية ، لذلك سيقومون بإنشاء نظام دفاعي مع جنود وقلاع مختلفة لمنع موجات الأعداء من الاقتراب باستمرار. من المؤكد أن كل شيء يعمل تلقائيا بمجرد بدء اللعبة.

سترى نظام الدفاع في المملكة من خلال منظور بانورامي بالكامل ويمكنك رؤية الجنود الذين يحرسون الأبراج. لن تنتقل من مستوى إلى آخر مثل ألعاب برج الدفاع. على وجه التحديد ، سترى زر الموجة التالية الذي سيساعدك على بدء المباراة ، وقبل ذلك ، ستقوم بإجراء بعض التعديلات التي ستزيد من قوة الدفاع لديك.

دمر الأعداء الذين يقتربون منك في لعبة Grow Empire: Rome

دمر الأعداء الذين يقتربون منك في لعبة Grow Empire: Rome

عندما تبدأ شاشة اللعبة Grow Empire: Rome ، سترى ما سيظهر ويعمل كرماة أو أبراج تهاجم العدو باستمرار. من هناك ، يمكنك فقط رؤية نتيجة المعركة ، وإذا فزت ، فهناك مكافآت يمكنك استخدامها في اللعبة. من المؤكد أن العناصر التي تظهر من بداية شاشة اللعبة ستتحسن باستمرار وتتحول إلى قلعة صلبة قبل هجمات العدو.

يمكن للاعبين رؤية قائمة بالعناصر التي يمكنهم ترقيتها ، وكلها لها تأثيرات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك زيادة قوة القلعة ، وتأثير هذه الترقية هو النقاط الصحية التي ستزداد ضد الأعداء الأقوياء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للرماة الذين يفضلون الهجمات بعيدة المدى زيادة مقدار الضرر ، أو ستتمكن الأبراج من تحسين الوقت المستغرق لتنفيذ هجوم على العدو. أثناء الترقية ، ستظهر بعض الأسلحة الجديدة ، مثل المنجنيق.

فيديو من اللعبة




رابط تحميل اللعبة بصيغة APK 

يمكنك تحميل لعبة Grow Empire: Rome مهكرة من خلال الرابط التالي:-


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-