أفضل 8 أنميات في عام 2024

مما لا شك فيه أن عام 2023 كان عاما رائعا لمحبي الرسوم المتحركة اليابانية (الانمي). ولكن هل يمكن أن يكون للعام المقبل تشكيلة أفضل من هذا؟اقراء بتمعن قائمة الانميات القادمة في مقالة اليوم لتعرف الاجابة!!.


بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يتخلف عام 2024 لأن تشكيلة رائعة من الانميات جاهزة لنا. بينما تم تأكيد معظم شتاء 2024 حتى الان ، فإن المواسم التالية لم تؤكد بعد جميع الانميات القادمة. ومع ذلك ، مما يمكننا قوله ، سيكون عام 2024 عاما رائعا آخر لمحبي الأنمي. من التتابعات المرتقبة إلى الإضافات الجديدة في عالم الرسوم المتحركة ، نقدم لك قائمة بأفضل 10 مسلسلات أنيمي قادمة لمشاهدتها في 2024. سنستمر في تحديث هذه المساحة كل موسم كلما تم تأكيد سلسلة جديدة ، لذا ترقبوا!

1- انمي Solo Leveling

1- انمي Solo Leveling

تدور أحداث انمي Solo Leveling في عالم متصل بعالم السحر والوحوش حيث اكتسب البشر قدرات خارقة للطبيعة منذ حوالي عشر سنوات. تتبع القصة الصياد سونغ جين وو ، الذي يصطاد الوحوش بلا كلل في زنزانة منخفضة الرتبة لدفع فواتير والدته الطبية.  يجد  سونغ جين وو نفسه في صراع لا نهاية له على ما يبدو من أجل البقاء. في أحد الأيام ، بعد أن نجا بصعوبة من زنزانة مزدوجة قوية للغاية كادت تقضي على مجموعتة بأكمله ، اختاره برنامج غامض يسمى النظام كلاعب وحيد ، وبالتالي يمنحه قدرة نادرة للغاية على رفع مستوى القوة ، ربما بما يتجاوز أي حدود معروفة. ثم ينطلق في رحلة وهو يقاتل ضد جميع أنواع الأعداء ، سواء من البشر أو الوحش ، لاكتشاف أسرار الأبراج المحصنة والمصدر الحقيقي لقوته.


المسلسل عبارة عن خيال حركة مع لحظات مثيرة لا حصر لها. ليس لدى Solo Leveling تاريخ إصدار رسمي حتى الآن ، ولكن سيتم بثه في يناير 2024.



2- انمي Classroom of the Elite Season 3

2- انمي Classroom of the Elite Season 3

Classroom of the Elite هي واحدة من أفضل مسلسلات الإثارة النفسية التي تتمحور حول طلاب المدارس الثانوية. على السطح ، مدرسة كودو إيكوسي الثانوية العليا. يتمتع الطلاب بقدر لا مثيل له من الحرية ، ويحتل مرتبة عالية في اليابان. ومع ذلك ، فإن الواقع أقل من ذلك. يتم تصنيف أربع فئات ، من A إلى D ، حسب الجدارة ، وتتلقى الفئات العليا فقط معاملة تفضيلية.

كيوتاكا أيانوكوجي طالب في الصف D ، حيث تتخلص المدرسة من أسوأ ما لديها. هناك يلتقي بسوزون هوريكيتا ، التي تعتقد أنها وضعت في الفئة D عن طريق الخطأ وترغب في الصعود إلى الفئة A . في هذه المدرسة القاسية ، هل يمكنهم ابطالنا من التغلب على الصعاب والوصول إلى القمة؟ على الرغم من شعبيتها الأولية ، أصدرت السلسلة موسمها الثاني بعد خمس سنوات وجمعت مراجعات إيجابية. الموسم 3 جاهز لاول مرة في يناير 2024.



3- انمي Blue Exorcist: Shimane Illuminati Saga

أفضل 10 أنمي قادم في عام 2024

يأخذ طارد الأرواح الشريرة الأزرق دائما فترات راحة كبيرة بين المواسم. صدر الموسم الأول في عام 2011 ، والموسم 2 في عام 2017 ، والآن من المقرر أن يتم عرض الموسم القادم من هذا الأنمي المفضل لدى المعجبين في عام 2024. إنها سلسلة Shonen شهيرة تتمحور حول Okumura Rin ، الذي يعتقد أنه مراهق عادي حتى يكتشف يوما ما أنه ابن الشيطان. سيعتمد الموسم 3 على المجلدات 10-15 ، أي الفصول 50-64 من المانجا الأصلية.


4-انمي  Black Butler: Public School Edition

4-انمي  Black Butler: Public School Edition

Black Butler هي سلسلة غامضة وخارقة للطبيعة تدور أحداثها في العصر الفيكتوري تتمحور حول أرستقراطي شاب يتيم ، Ciel Phantomhive ، وخادمه الشيطاني ، سيباستيان. يحدث احداث الانمي في كلية ويستون المرموقة ، والتي لا تتسامح مع التدخل الحكومي. يسجل سيل هناك للتحقيق في سبب رفض العديد من الطلاب العودة إلى ديارهم ووقف جميع الاتصالات مع عائلاتهم.



5-انمي  Mashle: Magi and Muscles Season 2

5-انمي  Mashle: Magi and Muscles Season 2

كان انمي Mashle أحد أشهر المسلسلات في ربيع 2023 حيث ظهر لأول مرة . بعد النجاح ، سرعان ما تم تأكيد الموسم 2 ومن المقرر الآن عرضه في شتاء 2024. تتبع القصة الفتى Mash ، الذي لا يستطيع استخدام أي سحر على الرغم من العيش في عالم حيث إنها مهارة أساسية يمكن لأي شخص استخدامها. يسعى جاهدا ليعيش حياة سلمية مع عائلته. ومع ذلك ، في يوم من الأيام ، يجد نفسه هدفا للقتلة الخطرين. بعد سلسلة من الأحداث ، يلتحق ماش بمدرسة السحر ويهدف إلى أن يصبح "صاحب رؤية إلهية" ، نخبة النخبة.


6-انمي Kaiju No. 8

6-انمي Kaiju No. 8

Kaiju رقم 8 هي قصة عن صيادي الوحوش. في المستقبل القريب ، تواجه قوات الدفاع اليابانية هجوما مستمرا من كايجو الوحشي. إنهم يقاتلون ويهزمون هذه الوحوش باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والبدلات القوية التي يمكن أن تضخم قدراتهم.

بطلنا كافكا هيبينو هو جزء من قوة الدفاع اليابانية ، ولكن ليس بالضبط على الجانب الهجومي. بدلا من ذلك ، فهو جزء من طاقم التنظيف ، الذي يعمل على تنظيف أحشاء الوحوش في أعقاب المعارك ، بينما أصبح صديقة طفولته مينا أشيرو مقاتلا نجما في كايجو. ومع ذلك ، تتغير حياته عندما يطير كايجو صغير في فمه المفتوح ويكتسب القدرة السرية على التحول إلى كايجو بنفسه. الآن بعد أن فتحت قوات الدفاع اليابانية تجارب للفريق القتالي مرة أخرى ، يحصل كافكا على فرصة أخرى لتحقيق حلم حياته.


7- انمي Kimi ni Todoke Season 3

7- انمي Kimi ni Todoke Season 3

بعد أكثر من عقد من عدم وجود أخبار ، فقد المعجبون كل أمل في الحصول على موسم جديد من الانمي الشوجي الكلاسيكية هذه. ومع ذلك ، أكدت Netflix مؤخرا تكملة مع عودة الممثلين الأصليين. الموسم 3 ليس له تاريخ إصدار حتى الآن ، ولكن من المحتمل أن يتم بث هذا الأنمي القادم في أواخر عام 2024. 

تتبع القصة كورونوما ساواكو ، التي تخشى في مدرستها بسبب شعرها الأسود النفاث الذي يغطي وجهها بالكامل ، واكتسبت في النهاية لقب "ساداكو" ، وهي شخصية من فيلم رعب. كونها انطوائية ، تبدأ سواكو ببطء في الخروج من قوقعتها بمساعدة Kazehaya Shouta وأصدقائها الجدد.


8- انمي BUCCHIGIRI?!

8- انمي BUCCHIGIRI?!


قصة بوتشيغيري?!! يتبع علاء الدين توموبيشي ، الشاب الذي يتورط في معركة لمعرفة من هو الأقوى بعد أن يجتمع مع صديقه المفضل السابق ، ماتاكارا أسامين. في هذه الأثناء ، يلوح في الأفق ظل جني عملاق ...؟!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-