افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2023)

عندما يحتاج شخص ما إلى الضحك فهناك العديد من الخيارات ، لكن ماذا عن الانمي؟  هل تستطيع القيام بهذا الدور ؟ هذا ما سوف نتعرف علية في قائمة افضل مسلسلات الأنمي الكوميدية على الاطلاق؟

دائماً ، تكون الفكاهة هي العنصر الرئيسي في رواية القصص في الأنمي ، فالتصنيف الكوميدي واسع النطاق من حيث الأسلوب والقصة. فبعضها عبارة عن هجاء من كليشيهات مفرطة الاستخدام ، في حين أن البعض الآخر يمزج بين الذكاء والمغامرة والحركة. بتأكيد ،لا يوجد أنميان كوميديان متشابهان تماما فكل عرض يجلب شيئا فريدا إلى الطاولة. فلن يستغرق منك الامر سوى بضع حلقات للوقوع في حب هذه الانميات الكوميدية المضحكة.

على الرغم من أن العديد من الانميات الرائعة تحتوي على عناصر كوميدية ، إلا أن العروض أدناه هي أنيميات كوميدي حقيقي ستجعلك حقا تضحك بشدة لدرجة البكاء. أفضل الأنميات الكوميدية هي تلك التي تجعلنا نضحك ليس فقط مرة واحدة ، ولكن مرارا وتكرارا. هل لا تصدق ذلك ؟ اذاً لماذا لا تجربها بنفسك الان!.

ملاحظة قائمة ما هو افضل انمي كوميدي؟ التي سوف نوفرها اليوم  تم اختيارها وفق تصويت المعجبين في جميع انحاء العالم ويتم تحديث القائمة بشكل دوري.


1- انمي The Disastrous Life of Saiki K (الحياة الكارثية ل سايكي)

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
saiki

يتمتع سايكي بقدرات نفسية قوية للغاية ، مما يجعلني أجرؤ على القول إنه أقوى شخصية أنيمي في كل العصور (حتى أقوى من One Punch Man أو جوجو). ومع ذلك ، عادة ما يتجنب الدخول في مواقف مزعجة. يحتوي مظهره المميز على نظارته ذات اللون الأخضر وهوائيين ورديين يقعان فوق كل أذن بقليل ولهما وظيفة الحد من قوته. محاولة عيش حياتك كطفل عادي بين الناس العاديين امر صعب - وهو المكان الذي تدور حوله الحياة الكارثية ل سايكي.

لا يتبع المسلسل قصة خطية ويضم عدة حلقات مصغرة كل حلقة مدتها 24 دقيقة. لا توجد حبكة تتويج ولا يتطلب منك المسلسل استثمار الكثير من الوقت لمشاهدة الحلقات التالية لفهم قصة كبيرة. هذا الأنمي خفيف للمشاهدة وهو مسلي وممتع للغاية. أنمي موصى به للغاية!

عندما رأيت حياة saiki k الكارثية بدا الأمر مثيرا للسخرية حقا ولكنني كنت مخطئا تماماً ،هذا العرض هو أفضل أنمي كوميدي سوف تراه في حياتك ،  كل عنصر في هذا العرض ، من التمثيل الصوتي الرائع ، إلى التوقيت الكوميدي ، إلى الشخصيات ، إلى السحر ، إلى أسلوب الفن التبسيطي الذي يساعد على جعل الرسوم المتحركة الفعلية أكثر تعقيدا وسلاسة.

تاريخ اول عرض اللانمي :-(2016–2018)


2-انمي Gintama

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
Gintama

مزيج غريب من الكوميديا وحركة الساموراي والخيال العلمي ،Gintama هو أنيمي رائع يمزج بين الفكاهة والدراما.  تدور القصه ، بعد غزو الكائنات الفضائية للعالم خلال فترة إيدو في اليابان ، حيث سيقع الكوكب تحت حكم خارج كوكب الأرض.

ليس الجميع من المعجبين بأسيادهم الأجانب الجدد ، بما في ذلك جينتوكي ساكاتا ، وهو ساموراي يتولى وظيفة كمستقل بعد فشل الحرب ضد الأجانب. يتبع مسلسل الأنمي الكوميدي مغامرات جينتوكي مع أصدقائه بينما يحاول تغطية نفقاته في ظل نظام عالمي جديد.

القصة رائعة جدا. نكات جينتاما مذهلة والطريقة التي تم بها إعداد القصة مبتكرة!  هذا الأنمي رائع في كل جانب . الكثير من الشخصيات الرائعة التي لها أسلوبها الخاص . قصة رائعة ، ليس لديها مؤامرة شاملة - ولكن كمسلسل كوميدي لا تحتاج إلى واحدة - وهناك الكثير من القصص الثانوية التي تعمل على منحك حركة وعاطفة لطيفة.

ولكن ما يجعل هذا المسلسل ملحميا حقاً ، هو حقيقة انك لا يمكنك ببساطة التوقف عن الضحك - وليس لثانية واحدة - وهذا على الرغم من حقيقة أن العديد من المراجع تستهدف جمهورا يابانيا.


تصنيف الانمي :-  كوميديا, أكشن

تاريخ اول عرض اللانمي :-(2005–2021)



3- انمي  One Punch Man

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
One Punch Man

مزيج مثالي من حركة الأبطال الخارقين الرائعة والمسلسلات الكوميدية التي تحطم الأمعاء ، One-Punch Man هو واحد من أروع عروض الأنيمي على الإطلاق. سايتاما هو البطل الرئيسي للعرض ، وهو بطل  لديه القدرة على تدمير أي خصم بلكمة واحدة.

انمي One Punch Man المليء بالإثارة يقوم ، والذي ربما يكون الأنمي الأكثر شعبية في القائمة ، بعمل ممتاز في محاكاة ساخرة من مجازات شونين وسرد الأبطال الخارقين. أمضى سايتاما ثلاث سنوات في التدريب ليصبح بطلا خارقا وأصبح قويا ولكنه شعر بالملل نتيجة لذلك. حتى في عالم تجتاحه المخلوقات الشريرة ، ليس لدى سايتاما أحد يتحداه. يمكنه هزيمة أي شخص بلكمة واحدة ، ومع ذلك يستمر الجمهور في تجاهله. ولكن عندما يلتقي بسايبورغ يدعى جينوس، تبدأ الأمور في التغير.


تصنيف الانمي :-  أكشن, كوميديا

تاريخ اول عرض اللانمي :-(2015–2019)


4-انمي Daily Lives of High School Boys 

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
Daily Lives of High School Boys

الصبي المراهق تاداكوني هو طالب في سانادا نورث هاي للبنين. يبدو أن زملائه في الفصل ، هيدينوري ويوشيتاكي ، يجرونه دائما إلى بعض المخططات المثيرة للاهتمام . على الرغم من ذلك ، فإن الشباب هم أفضل الأصدقاء الذين يقضون أيامهم في محاربة الملل وهرمونات المراهقين ، والتسكع ، ولعب المقالب على الناس ، ومناقشة الفتيات.

أنمي آخر في القائمة يقدم المرح في رسومات قصيرة. المسلسل ، المستمد من مانغا ياسونوبو ياماوتشي ، للثلاثي الغامض، إنه يلغم الجهل الشبابي ، وشخصيات المراهقين الغريبة ، والمواقف الغبية التي يدخلون أنفسهم فيها. أي شخص لديه روح الدعابة التي جعلته يخرج من سن المراهقة على قيد الحياة سوف يستمتع بهذا الانمي المضحك.

السبب في أن هذه السلسلة هي محطم للأمعاء من الضحك. لأسباب عديدة ، لأن 1.) معظم الأولاد المراهقين لا يحصلون على الفتيات. 2.) الفتيات لا يحصلن على الأولاد. 3.) عندما يختلط كلاهما معا ، تحصل على مزيج من سوء الفهم بسبب المفاهيم الخاطئة على كلا الجانبين. استمتع!!



5- انمي Mob Psycho

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
Mob Psycho

ONE (مؤلف العمل وكذلك مؤلف انمي One Punch Man الحاصل على الترتيب الثالث في قائمتنا اليوم) هو واحد من أفضل الكتاب في عصرنا! لم يعطنا عمل واحد فقط ، بل اثنين من الأعمال الكوميدية المليئة بالحركة والمضحكة مع الكثير من العاطفة.

استعد للإلهام والتشويق والترفيه التام عن طريق العرض الأكثر إرضاء بصريا وموسيقيا والذي لن يدغدغ عظامك من الضحك فحسب ، بل سيجعلك تقع في حب الشخصية الرئيسية Mob ، والتي يمكن ربطها على العديد من المستويات. إذا كنت تتطلع إلى الضحك على مؤخرتك وعدم قدرتك على رفع عينيك عن الشاشة وعدم قدرتك على إيقافالضحك ، فهذا العرض مناسب لك.

تدور القصة حول الفتى MOB وهو شخص منعزل اجتماعيا بدون مواهب أو شعبية أو صفات مثيرة للاهتمام بخلاف قواه النفسية الهائلة. من أجل الحصول على حياة مرضية ، عليه أن يجبر نفسه على الطريق الصعب ليصبح شخصا أفضل. ولكن ما هي القرارات التي سيتخذها عندما تتدخل الكائنات الشريرة والإسبر السيئ والمنظمات في حياته؟ 

على الرغم من أن الرسوم المتحركة ليست مبهرة للغاية مثل One Punch Man ، إلا أنها كانت إبداعية ومعبرة بشكل لا يصدق ، حيث امتدت على نصف دزينة من الوسائط المختلفة. لا توجد هناك مشاهد مملة في هذا الأنمي على الاطلاق.

تصنيف الانمي :-   كوميديا, اكشن

تاريخ اول عرض اللانمي :-(2016)



6- انمي Handa-kun

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
Handa-kun

هاندا هو الطفل الأكثر شعبية في المدرسة. مع وجه أحد المشاهير ، ومهارات الخط الممتاز ، وشخصية رائعة للغاية. ولكن هناك شيء ناقص ، يعتقد هاند بشكل خاطئ عكس ذلك. وعندما يتفاعل معجبوه معه. يستنتج أنهم يتنمرون عليه وسيعتبرونه باردا جدا بحيث لا يمكن الاختلاط به. وهنا تبدا الكوميديا. 

هذا أنيمي مضحك بشكل رهيب. كل حلقة لديها شيء غريب وغير مألوف لدرجة أنك لا تستطيع إيقاف نفسك من الضحكك. والشخصيات كلها مثيرة جدا للاهتمام. ربما أول أنمي مع الكثير من سوء الفهم بين الشخصيات. لكن مضحك جداً . 

هذا الأنمي بالرغم من بدايته البطيئة في الحلقة الأولى . لن تفهم من هم هؤلاء الأشخاص وماذا يحدث ولكن في منتصف الطريق عندما يبدأ الأنمي الفعلي لن تتوقف عن الضحك. لذلك لا تحكم علية من البداية.


تصنيف الانمي :-   كوميديا

تاريخ اول عرض اللانمي :-(2016)


7-انمي Komi Can't Communicate (كومي لا تستطيع التواصل)

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
Komi Can't Communicate

كل شخص لديه تحديات للتغلب عليها. لا أحد مثالي ، ولا حتى أجمل فتاة في المدرسة. هذه رسالة واحدة من هذا الأنمي الرائع حول هذا الموضوع. والآخر هو أن الرهاب الاجتماعي هو مشكلة حقيقية لبعض الناس ، ويمكن أن يكون منهكا للغاية.  وربما جعله فكاهيا بدلا من أن يكون جادا للغاية حول هذا الموضوع هو الطريق الصحيح للذهاب.

وعلى الرغم من ذلك، فبطل القصة تادانو قادرة على تجاوز جمال كومي(الفتاة التي تعاني من رهاب التواصل) لرؤية شخص يريد الصداقة حقا، وهو يساعدها طوعا في تحقيق هدفها المتمثل في الحصول على 100 صديق. تأتي الفكاهة الرئيسية من سوء فهم زملائها لسلوكها أو أفعالها عن طريق ملء الفراغات (التكهن) عندما يكون لديها في الواقع شيء آخر مختلف تماما في الاعتبار. هدفها المتمثل في الرغبة في 100 صديق على الرغم من أنه يبدو بسيطا نسبيا في البداية. لكنه يظهر مدى شعورها بالوحدة واليأس مع رغبتها في التحدث.

 كما قلت الكوميدية تبدا من سوء الفهم وخاصة ، الشخصيات الجانبية ، حيث لديهم أيضا شخصياتهم الخاصة وهي مسلية مثل الشخصيات الرئيسية. هناك أغاري ، وهي فتاة عصبية تشعر بالتوتر في أي وقت تضطر فيه إلى التحدث مباشرة إلى الآخرين (وتقرر لاحقا أن تصبح حيوانا أليفا لكومي بسبب سوء الفهم مرة أخرى). هناك شخص يعتقد أنه في منافسة مع كومي ، لكن كومي لا تعرف حتى أنها موجودة. وبالطبع ، لدينا تشونيبيو مقتنعة بأنها عرفت كومي من حياة ماضية.


تصنيف الانمي :-   كوميديا رومانسية، شريحة من الحياة

تاريخ اول عرض اللانمي :-(2021)


8-انمي Arakawa Under The Bridge (أراكاوا تحت الجسر)

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
Arakawa Under The Bridge

تدور أحداث انمي "أراكاوا تحت الجسر" حول إيتشينوميا كو، وهو من النخبة (رجل مثالي يتمتع بحياة مثالية. إنه وسيم وذكي ومكتفي ذاتيا وكذلك وريث لشركة كبرى) تم تعليمه ألا يصبح مدينا أبدا لأي شخص ، يصبح مهملا في يوم من الأيام على جسر أراكاوا ويتم إنقاذه من قبل فتاة. تدعى نينو ، الذي تبين أنها غريبه اطوار ( لديها "خيال مفرط النشاط") تدعي أنها من كوكب الزهرة ، ولا تريد أي شيء في المقابل. لكن ، بعد نقاش طويل ، أخبرت إيتشينوميا أن هناك شيئا واحدا يمكنه القيام به من أجلها: "دعني أقع في الحب" ومن هنا تبدا قصتنا الكوميدية.

لذا ، هذا العرض هو جنة عشاق الفكاهة العشوائية. إنه أمر مضحك في بعض الأحيان ، وأحيانا غبي ، وغالبا ما يكون كلاهما. أراكاوا تحت الجسر من العنوان نفسه هو الإعداد الرئيسي للقصة ، تقريبا جميع سلسلة الأحداث والتفاعلات الرئيسية تجري هنك"تحت الجسر". إعداد غريب للدائرة حول كوميديا رومانسية. تتمتع النكتة بنظرة حديثة إلى حد ما في العرض التقديمية ، لأنها تستخدم مزيجا من وجهات النظر المتبادلة لزاوية الكاميرا ، وكمية كبيرة من مزيج من الألوان المختلفة لتكثيف الرمزية العاطفية ، وتستمر مع تدفق مستمر من النكات. ضع كل هذه الوصفة معا ، سيكون لديك انمي ساخر للغاية.



9-انمي Angel Densetsu

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
Angel Densetsu

 كيتانو هو فتى مخيف المظهر مع قلب طيب ، حتى الجانحين خائفون منه. فإذا كنت تحب الرسوم المتحركة المدرسية ، فهذا العرض هو لك!  تدور الكوميديا هنا حول كون كيتانو قبيحا لدرجة أن الجميع يربطونه بالشيطان ، والجانحين خائفون حتى الموت منه ، والمعلمون والمدير مرعوبون منه ، والناس العاديون يعتقدون أنه متعاطي هروين. وكما يمكنك أن تخمن أن هذا لا يجعل الأمر سهلا عليه بالضبط عندما يحاول تكوين صداقات ، تحدث المواقف المضحكة عندما يحاول تكوين معارف جديدة. 

الإنمي مضحك للغاية. كنت أضحك على مؤخرتي حرفياً كل 2 دقيقة أو نحو ذلك لدرجة أنني كنت خارج التنفس في نهاية كل حلقة. إنه أطرف أنمي رأيته على الإطلاق. بالرغم على احتوى الانمي على حلقتان فقط.  فسوف أعدك أنه يستحق وقتك. لا يعرف الكثير من الناس عن هذا الأنمي ، لذا أريد مشاركة عظمته مع أكبر عدد ممكن من الناس. لذا من فضلك ، فقط اذهب وشاهده.

تصنيف الانمي :-   كوميديا, مدرسي.

تاريخ اول عرض اللانمي :-(1996)



10-انمي Cromartie High School

افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2022)
Cromartie High School

بادئ ذي بدء ، بالنسبة للعديد من مسلسلات الأنيمي الساخرة الموجودة ، لا شيء يقترب حتى من عامل الحماقة في مدرسة كرومارتي الثانوية. لا شيء على الإطلاق.  خذ أحد طلاب المدارس الثانوية الجادين من النظام المدرسي المحترم وألقاه في مدرسة مليئة بالجانحين والروبوتات والغوريلا ونجوم الروك المسنين. وهذا لا يخدش حتى سطح ما أنت على وشك الدخول فيه. فبتأكيد فانة مدرسة كرومارتي الثانوية تأخذك الى مدى ابعد من ذلك.

يأخذ العرض نفسه أسلوبه البصري من أنيميات الشونن القديمة ، مع عصابات المدارس الثانوية التي تقاتل من أجل الاحترام. يبدو الجميع أكبر سنا وأكثر نضجا مما هم عليه حقا ، وهناك أكثر من عدد قليل من الحالات التي سيتم تذكيرك فيها بأن جميع الشخصيات يفترض أنها تبلغ من العمر 16 عاما. فإذا اضطررت إلى مشاهدة مسلسل أنيمي واحد فقط مرارا وتكرارا ، فهذا هو مسلسل هو افضل خيار لك.


تصنيف الانمي :-   كوميديا, خيال.

تاريخ اول عرض اللانمي :-(2003)



ما هو اكثر انمي مضحك؟

  1. انمي The Disastrous Life of Saiki K (الحياة الكارثية ل سايكي)
  2. انمي Gintama
  3. انمي  One Punch Man
  4. انمي Daily Lives of High School Boys 
  5. انمي Mob Psycho
  6. انمي Handa-kun
  7. انمي Komi Can't Communicate (كومي لا تستطيع التواصل)
  8. انمي Arakawa Under The Bridge (أراكاوا تحت الجسر)
  9. انمي Angel Densetsu
  10. انمي Cromartie High School




في الختام ، قدمنا في موضوعنا قائمة  افضل 10 أنميات كوميدية على الاطلاق (حتى 2023) ، إذا شاهدت أحد هذه الأعمال فأعطني رأيك في التعليقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-