افضل 10 انميات لعام 2023-الانميات الجديدة والمنتظرة

نحنا في عام 2023، فدعنا نحزم أمتعتنا للقادم .....فهناك إصدارات خرافية عندما يتعلق الأمر بلانميات اليابانية. بلطبع يمكنك الزفير الان والبدء في التركيز على الأشياء المهمة التي يجب أن تكون متحمسا لها ، سواء كنت تنتظر بفارغ الصبر الموسم الثاني من العرض الذي تحبه أو تبحث عن شيء جديد تمامًا لمشاهدته ، فإن عام 2023 مليء بالإصدارات التي ستجعلك تقوم بالعد التنازلي بشغف للأيام بفارغ الصبر.

كل عام ، يتم إصدار مئات الأنمي في اليابان ويتم توزيعها عالمياً ، لمواكبة اتجاه الأنمي المتطور . اذاً ،ما الذي يجب عليك التحقق منه في عام 2023؟ ما هو أفضل أنمي قادم لعام 2023؟ إذا لم يكن لديك وقت للبحث بنفسك ، فعندئذ ؛ سوف نساعدك في العثور علية ؛ ليس فقط واحد ، ولكن حفنة من افضل انميات 2023. ماذا تنتظر لنربط الاحزمة سوياً ولنستعد لرحلة من التشويق في قائمة افضل الأنيميات القادمة في عام 2023.

فيما يلي قائمة افضل الانميات للعام 2023 الجديدة والعائدة التي نتحمس لها أكثر في الايام القادمة لعام 2023. تابعو معنا اصدقائي.

ملاحظة: لم اقم بعمل ترتيب معين للانميات والتوزيع في هذه القائمة عشوائي. 

افضل عشر انميات لعام 2023

1-انمي Solo Leveling

1-انمي Solo Leveling
Solo Leveling


أخيراً المانهوا الأسطورية Solo Leveling سوف تحصل على انمي في عام 2023 يحمل نفس الاسم. سولو ليفلينج ‏التي تُرجمت أيضًا  بعبارة «أنا فقط في المستوى الأعلى»، هي رواية كورية جنوبية  كتبها Chojong. تم تسلسلها لأول مرة على منصة كاريكاتير خيالية وتم نشرها في 25 يوليو 2016 على شكل مانهوا. حصلت على شهرة كبيرة وأصبحت واحدة من افضل الأعمال. 

تدور قصة الانمي في عالم حيث يجب على الصيادين - البشر الذين يمتلكون قدرات سحرية - محاربة الوحوش القاتلة لحماية الجنس البشري من إبادة معينة ، يجد صياد ضعيف يدعى سونغ جينوو نفسه في صراع لا نهاية له على ما يبدو من أجل البقاء. في يوم من الأيام، بعد أن نجا بأعجوبة من زنزانة مزدوجة ،قوية للغاية كادت أن تقضي على جماعته بأكملها، اختاره برنامج غامض يسمى النظام كلاعبه الوحيد. هذا يمنحه القدرة النادرة على الصعود في القوة، وربما تتجاوز أي حدود معروفة. ثم ينطلق جينوو في رحلة لاكتشاف أسرار الأبراج المحصنة والمصدر الحقيقي لقواه. على طول الطريق، سيواجه جميع أنواع الأعداء، البشر والوحش على حد سواء. هل سيتمكن من البقاء على قيد الحياة؟ هذا ما سوف نجده.

التصنيف  أكشن، مغامرات، فانتزيا

تاريخ الإصدار  في 2023


2-انمي Mashle 

2-انمي Mashle
Mashle

تم تأكيد حصول مانغا Mashle: Magic and Muscle من تأليف هاجيمي كوموتو على انمي يحمل اسم Mashle، وهي واحدة من افضل المانجا الكوميدية المفضلة لدي. علاوة على كونها كوميديا ، فهي أيضا قصة خارقة للطبيعة ومليئة بلأكشن.

تدور أحداث الانمي في عالم سحري حيث يتم تحديد موقع الفرد داخل المجتمع من خلال قوة السحر ، في أعماق الغابة يعيش ماش ، شاب لا يملك أي سحر، كان يتدرب هناك  لسنوات وليس لديه أي فكرة عن وجود عالم كامل خارج منزله في الغابة. عندما يكتشف ويجبر على الالتحاق بمدرسة السحر ، سيحتاج إلى التنافس مع زملائه الطلاب من أجل أن يصبح أحد أصحاب الرؤى الإلهية - الطلاب الذين يحتلون أعلى المراتب في صفهم ويتم تقديسهم من قبل الجميع. ولكن بما أن Mash لا يعرف كيفية استخدام السحر على الإطلاق ، يبدو أنه سيضطر إلى القتال بستخدام العضلات في طريقه إلى القمة. مصمما على البقاء على قيد الحياة وإظهار للعالم أن العضلات يمكنها التغلب على السحر. 

التصنيف  أكشن ، مغامرات ، كوميديا 

تاريخ الإصدار  ربيع 2023




3- انمي الهجوم على العمالقة Attack on Titan The Final Season Part 3

3- انمي الهجوم على العمالقة Attack on Titan The Final Season Part 3
Attack on Titan


تحفة عالم الانمي تختتم مسيرة عشر سنوات في البارت الثالث من الموسم الرابع. حيث تم الإعلان عن ذلك من قبل استديو MAPPA بعد بث الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير البارت 2.

تدور أحداث الانمي في عالم تعيش فيه البشرية داخل مدن محاطة بجدران هائلة تحميها من العمالقة ، المخلوقات التي تلتهم البشر على ما يبدو دون سبب. تتمحور القصة حول إرين وأصدقاء طفولته ميكاسا أكرمان وأرمين أرلت الذين تغيرت حياتهم إلى الأبد بعد ظهور عملاق ضخم ، مما يؤدي إلى تدمير مسقط رأسهم ووفاة والدة إيرين. متعهدين بالانتقام واستعادة العالم من العمالقة ، ينضم إيرين وميكاسا وأرمين إلى فوج الكشافة ، وهي مجموعة نخبة من الجنود الذين يقاتلون العمالقة خارج الجدران.

التصنيف  أكشن، مغامرات، فانتزيا

تاريخ الإصدار  شتاء 2023




4-انمي Dr. Stone Season 3 الموسم الثالث

4-انمي Dr. Stone Season 3 الموسم الثالث
dr-stone-season-3


تم الإعلان عن صدور الموسم الثالث من مسلسل دكتور ستون في عام 2023 بعد نهاية الموسم الثاني مباشراً. في هذا الموسم سيبرز سنكو في زي القبطان، وهو علامة على الأحداث الجديدة في التي سوف تقتبس ارك الاستكشاف. يبدو أن هذا الموسم سيكون أكثر إثارة من أي وقت مضى حيث يذهب سنكو وفريقة لاكشاف العالم ومعرفة أسباب التحجر. المسلسل مصنف على أنه مسلسل كوميدي، شونين, اكشن .والعديد من المعجبين ينتظرون صدورة بفارغ الصبر.

تبد قصة الانمي في أحد الأيام المشؤومة، حيث تحجرت البشرية جمعاء بوميض ضوء. بعد عدة آلاف من السنين ، يستيقظ تايجو في المدرسة الثانوية ويجد نفسه ضائعا في عالم من التماثيل. ومع ذلك ، فهو ليس وحده. كان صديقه المحب للعلوم سينكو يعمل منذ بضعة أشهر ولديه خطة كبيرة في ذهنه ، لبدء الحضارة بقوة العلم.

التصنيف  أكشن، مغامرات

تاريخ الإصدار  ربيع 2023



5-انمي Vinland Saga Season 2


5-انمي Vinland Saga Season 2
Vinland Saga Season 2

لقد مرة 4 سنوات منذ عرض الموسم الاول من "ملحمة فينلاند" وكان ذلك في 13 ديسمبر 2019. لذا ، إذا كنت تحب معارك الفايكنج ، وقتال السيوف والدروع. فان هذا العرض هو لك. 

تدور قصة الانمي حول الفتى ثورفين الذي يذهب في رحلة مع قاتل والده من أجل الانتقام وإنهاء حياته في مبارزة كمحارب ، تشريف وتكريم لوالده الذي قتل مغدور. في البداية ، انغمس ثورفين في عظمة الحرب والشرف ، وسرعان ما يتغير بسبب الاضطرار إلى البقاء على قيد الحياة إلى جانب الرجل الذي يتعهد بقتله ، وتطوير مشاعر متضاربة تجاه سببية حياته الماضية والحالية. 

التصنيف  أكشن، مغامرات

تاريخ الإصدار  شتاء 2023



6- البارت الثاني لانمي Spy x Family

6- انمي الكور الثاني لانمي Spy x Family
Spy x Family


أحد أكثر الأنيمي المتوقع لعام 2023 هو البارت الثاني لـ"Spy x Family". بالرغم ان تاريخ صدوره غير معروف، لكن بالتأكيد سوف يكون في عام 2023. يقوم موقعنا بتحديث هذا الموضوع بشكل دوري ونقوم بعرض المعلومات في حالة صدورها.

قصة الانمي في زمن من أجل الحفاظ على حالة السلام بين الدولتين المتنافستين ويستاليس وأوستانيا، تم تكليف عميل ويستالي يدعى "الشفق" بالتجسس على دونوفان ديزموند، زعيم حزب الوحدة الوطنية داخل أوستانيا. ومع ذلك ، نظرا لأن ديزموند كان منعزلا كامل عن العيون ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يقترب بها الشفق منه هي تسجيل طفل في نفس المدرسة الخاصة مثل أبناء ديزموند والتظاهر بأنه أحد الوالدين الآخرين. لتحقيق ذلك وتقديم صورة عائلة سعيدة ، يخلق الاسم المستعار لويد فورجر ، ويتبنى فتاة يتيمة صغيرة تدعى آنيا ، ويتزوج من امرأة تدعى يور. ومع ذلك ، دون علمه ، يمكن لأنيا قراءة العقول ويور هو في الواقع قاتل محترف. لا لويد ولا يور على دراية بالهويات الحقيقية لبعضهما البعض ، على الرغم من هذه العوامل غير المعروفة وهفوات توايلايت العرضية من الحس السليم بسبب سنوات من كونه جاسوسا ، يجب أن يتعلم لعب دور الأب والزوج المثاليين من أجل تنفيذ مهمته.

التصنيف  أكشن، كوميديا

تاريخ الإصدار  في 2023




7-انمي Tokyo Revengers: Christmas Showdown Arc

7-انمي Tokyo Revengers: Christmas Showdown Arc
Tokyo Revengers

من هو مستعد لـ الموسم الثاني من "طوكيو المنتقمون"؟ هل نحن الوحيدون المتحمسون لهذا العرض؟ اترك تعليق في الاسفل إذا كنت كذلك. منذ وقت ليس ببعيد تعرفنا على هذه السلسلة. اعتقدنا في البداية أنها كانت سلسلة من انمي المدارس الثانوية مع معارك العصابات وكل ما شابه ذلك. ولكن، ألم نكن مخطئين بشأن هذا الانمي. قدم انمي Tokyo Revengers. تشويق واثارة جديدة واحداث قصة غير مكررة كما تعودنا في نفس النوع من انميات السفر بالزمن. 

تدور قصة الانمي حول الفتى تاكيميتشي هاناغاكي الذي وصل إلى حفر اليأس المطلقة في حياته. يكتشف أن صديقته الوحيدة التي كانت لديه في المدرسة المتوسطة ، هيناتا تاتشيبانا ، قد قتلت على يد عصابة طوكيو مانجي. في اليوم التالي لسماعه عن وفاتها ، يقف على منصة المحطة وينتهي به الأمر إلى دفعه إلى المسارات من قبل قطيع من الناس. يغمض عينيه معتقدا أنه على وشك الموت ، ولكن عندما يفتح عينيه مرة أخرى ، كان قد عاد بطريقة ما في الوقت الى عمر 12 عاما. الآن بعد أن عاد الى الماضي ، يقرر تاكيميتشي انقذ هيناتا من الموت.

التصنيف  أكشن، دراما

تاريخ الإصدار   شتاء 2023




8-انمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village

8-انمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village
Demon Slayer

هذه ليست قائمة ترتيب لافضل انميات 2023 . لذا ، لا تعتقد أن "Demon Slayer " في المركز 8 أو شيء من هذا القبيل. كل أنمي مذكور في قائمة افضل الانميات لعام 2023 هي فقط قائمة لعرض افضل الانميات القادمة أو التي سيتم عرضها لأول مرة في عام 2023.

حتى ، إذا كنت قد بدأت للتو مشاهدة الانمي فانت بالتأكيد صادفت أو سمعت عن هذا الانمي الخرافي، كواحد من أفضل الأنميات الذي يهيمن على عروض الأنمي مع الرسومات الجميلة ، والقصة المثيرة ، وتصميم الشخصيات التي تصنف من الدرجة الأولى ، حقيقة الأمر كل شيء في انمي "Demon Slayer" يعتبر تحفة فنية ، لا عجب أنه واحد من افضل الانميات التي انتجت حتى الان.

قصة الانمي بدات بعد هجوم شيطاني ترك عائلته مقتولة وشقيقته ملعونة ، يشرع تانجيرو في رحلة محفوفة بالمخاطر للعثور على علاج لاختة والانتقام لأولئك الذين فقدهم.

التصنيف  أكشن، مغامرات 

تاريخ الإصدار  ربيع 2023




9-انمي Tomo-chan Is a Girl

9-انمي Tomo-chan Is a Girl
Tomo-chan Is a Girl

تومو تشان هي سلسلة مانغا  كتبها فوميتا ياناجيدا عن أيزاوا تومو ، الفتاة التي تحب صديق طفولتها وشريكها في الجودو ، جونيشيرو كوبوتا. لسوء حظ تومو ، لا يراها جون كفتاة! يتناول المسلسل بشكل كوميدي كيف تحاول تومو جعل جون يراها كفتاة.

انمي تومو تشان هي فتاة! يتبع فتاة المدرسة الثانوية أيزاوا تومو ، متحمس للجودو ، وحش مطلق في القوة ، تقرر الاعترف بمشاعرها لصديق طفولتها ، جونيشيرو كوبوتا! لسوء حظها ، كان جونيشيرو يتسكع مع تومو لفترة طويلة ، لدرجة أنه لا يستطيع رؤيتها سوى كرجل ، حتى عندما ترتدي تنورة! يقتبس المسلسل الحياة المدرسية للاثنين ، ومحاولة اصدقاء تومو إقناع جون بأنها فتاة على الرغم من أن تومو لا تعرف شيئا عما يجب عليها فعله لتبدوا كفتاة!

قد يعجبك ايضاً:-
التصنيف  كوميديا، دراما

تاريخ الإصدار  شتاء 2023



10-Spy Classroom

10-Spy Classroom
Spy Classroom

تم تأكيد أنمي Spy Classroom القادم في عام 2023 . الأنمي مقتبس من روايات Spy Classroom، وهي سلسلة اكشن ،كوميديا وغموض ، بدأت في الإصدار في عام 2020. تلقت الروايات اقتباسا من المانجا صدر في عام 2020.


بعد حرب بشعة عاثت فسادا في عموم الارض ، تحولت حكومات العالم إلى تكتيك أكثر مراوغة لتعزيز أجنداتها، وهي حرب خاضتها في الظل. وعندما تنخرط كل دولة في العالم في حرب تجسس غامضة، سيكون هناك دائما مكان لأولئك الذين هم على استعداد لتحمل المخاطر. وللرد على هذه الدعوة، ينشئ أكبر جاسوس في العالم منظمة مكرسة لانجاز المهام التي تعتبر مستحيلة على الرغم من أنه سوف نرى لماذا ليس لدى الأعضاء السبعة في هذه المجموعة أي خبرة.


التصنيف  أكشن ، كوميديا

تاريخ الإصدار   شتاء 2023


11-انمي The Fire Hunter


11-The Fire Hunter
The Fire Hunter

لم تعد الحضارة الإنسانية تدور حول النار ، بل أصبحت الآن مدفوعة بالخوف منها. لقد غيرت الحروب المتكررة البيولوجيا البشرية ، والناس الآن يحترقون تلقائيا عندما يقتربون من اللهب الطبيعي. ومع ذلك ، هناك مصدر جديد للطاقة يمنع المجتمع من الانهيار الكامل: مادة على شكل حجر تستخدم لإنتاج الضوء والبخار تكمن داخل أجسام الوحوش التي تغزو العديد من الغابات. يطلق على أولئك المكلفين بجمع هذا المورد الثمين اسم صيادي الحرائق.

يتم إنقاذ توكو ، فتاة قرية صغيرة ، من وحش غابة من قبل صياد حريق يهلك أثناء عمله البطولي. بعد ذلك ، ترسلها عائلة الفتاة إلى العاصمة من أجل إعادة كاناتا ومنجل حريق الصياد إلى أقاربه. في مكان آخر ، يتم تبني ابن صائد الحرائق ، كوشي ، وأخته من قبل عائلة ثرية. يتعلم كوشي بعض الحقائق المقلقة المتعلقة بالعائلة المالكة الحاكمة في البلاد. يجري بحثا سريا عن حجر نار خاص وجده والده الراحل ، مما أدى إلى بدء سباق مع الزمن بين قادة البلاد وأولئك الذين يحاولون إنقاذ البشرية من زوالها النهائي.


التصنيف  مغامرات ، دراما

تاريخ الإصدار   شتاء 2023

12-انمي I Got a Cheat Skill in Another World

I Got a Cheat Skill in Another World
I Got a Cheat Skill

يقف باب غامض مفتوحا ، ويدعو صبيا تعرض للتنمر بوحشية طوال حياته لاتخاذ خطوة شجاعة إلى الأمام في المجهول. على الجانب الآخر ، يجد كنزا من القطع الأثرية التي لا تقدر بثمن وعالم مليء بالسحر و الوحوش. ومع ذلك ، فإن الأكثر إثارة للصدمة هو أنه يمكنه إحضار ما يريد معه عندما يعود إلى الأرض. لن يمر وقت طويل قبل أن تغيره هذه الحياة المزدوجة إلى الأبد .



التصنيف  أكشن , مغامرة, خيال

تاريخ الإصدار   ربيع 2023

13-انمي nier automata ver1.1a

انمي nier automata ver1.1a
nier automata ver1.1a

في عالم ما بعد نهاية العالم الذي اجتاحته "أشكال الحياة الآلية" المصنوعة من قبل الكائنات الفضائية ، تستعد البشرية لموقفها الأخير. حيث أجبر البشر على التراجع إلى القمر بحثا عن الأمان ، وعلقوا آمالهم على مجموعة من الروبوتات من صنع الإنسان تعرف باسم جنود YoRHa.  ستقاتل ربوتات YoRHa للسيطرة على الأرض مرة أخرى من غزاتها.

مع احتدام الحرب ضد الآلات ، يبدأ YoRHa ببطء في رؤية شظايا الحقيقة الأولى الكامنة وراء الصراع الوحشي. في مواجهة الواقع القاسي أمامها ، تبدأ المحاربة التي لا تتزعزع 2B في التشكيك في وجودها ومقدار ما يجب أن تضحي به من أجل الإنسانية.




التصنيف  أكشن, خيال, خيال علمي

تاريخ الإصدار   شتاء 2023

14-انمي Hell's Paradise

انمي Hell's Paradise
Hell's Paradise


غابيمارو الخاوي ، نينجا من قرية إيواغاكوري معروف ببروده، وهو الآن محكوم بالإعدام. حيث تعب من القتل والخيانة ويريد الموت. ومع ذلك ، لا توجد طريقة إعدام تعمل عليه لأنه بقدر ما يرفض غابيمارو الذي يبدو غير مبالي الاعتراف بذلك ، فإن لديه سببا للعيش. يريد العودة إلى زوجته ، التي كانت السبب في أنه فشل في أن يكون قاتلا محترف. وهكذا ، يرفض الموت.

اقتراحت أسايمون ، الجلادة الشهير علية ان ينضم إلى رحلة استكشافية إلى جزيرة في جنوب اليابان بحثا عن إكسير الحياة مقابل عفو كامل عن حياتة. ومع ذلك ، فإن هذه الجزيرة ليست جزيرة عادية حيث تكون مليئة بالألغاز والاساطير ، وقد لا يكون فريق الاستكشاف - المكون من أولئك الذين تم وضع علامة الموت عليهم - مستعدين تماما للتعامل معها.


التصنيف  أكشن, خيال, مغامرات

تاريخ الإصدار   ربيع 2023

15-انمي Rurouni Kenshin 2023

15-انمي Rurouni Kenshin 2023

لقد مرت عشر سنوات منذ نهاية باكوماتسو ، وهي حقبة الحرب التي شهدت انتفاضة المواطنين ضد شوغونية توكوغاوا. أراد الثوار خلق سلام وبلد مزدهر خال من الاضطهاد. لقد حان عصر ميجي الجديد ، لكن السلام لم يتحقق بعد. السيوف محظورة ولكن الناس ما زالوا يقتلون في الشوارع. فأيتام قدامى المحاربين لا يتركون مكانا يذهبون إليه، في حين يبدو أن الحكومة راضية عن ملء جيوبهم بالمال.

لا يزال أحد الساموراي المتجولين ، كينشين هيمورا ، يعمل للتأكد من أن القيم التي قاتل من أجلها تستحق الأرواح التي قضاها لتحقيق العصر الجديد. كان يعرف ذات مرة باسم هيتوكيري باتوساي ، و القاتل الأكثر قسوة بين جميع الثوار. الآن يطارده الشعور بالذنب ، لذلك أقسم ألا يقتل مرة أخرى كفارة عن الأرواح التي أزهقها ، وقد لا يعرف السلام أبدا حتى يصبح القتل شيئا من الماضي.


التصنيف  أكشن, رومانسي

تاريخ الإصدار   صيف 2023

16- انمي mushoku tensei season 2

16- انمي mushoku tensei season 2

انمي Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation Season 2 هو  التكملة للموسم الثاني من السلسلة العاطل عن العمل يولد من جديد. وبدأ موسم التكملة بحلقة خاصة سلطت الضوء على مكان وجود سيلفيت بعد حادثة النقل الفضائي التي شردت المدينة بأكملهم. حتى لو لم تكن جزءا من الموسم 2 من الناحية الفنية ، إلا أن هذه الحلقة لا تزال يجب مشاهدتها لأنها تقدم الأميرة أرييل ، وهي شخصية يبدو أنها ستلعب دورا مهما في المشهد السياسي.

 يقدم الموسم 2 ، شخصية مختلفة  تماما ل Rudeus ، فهو لم ينضج بشكل كبير فحسب ، بل إنه مثقل أيضا بماضيه والمهمة الموضوعة أمامه. ببساطة ، يريد Rudeus العثور على والدته ، وهو هدف يسهل الارتباط به.





التصنيف  إيسكي، تناسخ

تاريخ الإصدار   صيف 2023


في الختام ، قدمنا في موضوعنا قائمة  افضل انميات لعام 2023 الانميات الجديدة والمنتظرة، إذا شاهدت أحد هذه الأعمال فأعطني رأيك في التعليقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-